صدى البلد:
2024-07-06@06:31:21 GMT

مدبولي يفتتح معرض أهلا مدارس بالجيزة اليوم

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، "أهلا مدارس 2023"، بمحافظة الجيزة والذي يتزامن مع انطلاق معارض "أهلا مدارس 2023" في جميع المحافظات، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضمان توافر أفضل السلع بأسعار مناسبة في مختلف مناطق الجمهورية لصالح المستهلك، ولمجابهة زيادة معدلات التضخم.


وكان قد رئيس مجلس الوزراء في وقت سابق أن المعارض تعد شراكة حقيقية بين الحكومة والقطاع الخاص لصالح المواطن، وتحرص الدولة على تقديم مختلف صور الدعم الممكن؛ للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية؛ جرّاء التداعيات السلبية التي خلفتها الأزمات المتعاقبة على مستوى العالم.


ولفت الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يوجه دوما بضرورة استمرار إقامة مثل تلك المعارض، والتي تقدم العديد من المنتجات والسلع ومستلزمات المدارس ذات الجودة العالية، بأسعار مخفضة على مستوى الجمهورية.
 

ومن الجدير بالذكران مبادرة "أهلا مدارس" تمنح خصومات تصل إلى 50% فى بعض السلع، من خلال معرض رئيسي بعاصمة كل محافظة و108 معارض فرعية بالمدن الرئيسية، بالإضافة إلى 32 شادرا بالمراكز، و84 قافلة متجولة، بجانب 427 سلسلة مكتبات، وأكثر من 2500 محل مشارك في الأوكازيون؛ حيث يتم تقديم الأدوات المكتبية ومستلزمات المدارس، والحقائب المدرسية والأحذية والملابس، والحاسبات الآلية مع فروع للبنوك للتقسيط، كما يتم عرض سلع غذائية مدرسية وعصائر، ولأول مرة الكتب الخارجية والنظارات الطبية مع توفير عيادات متنقلة لكشف النظر لتلاميذ المدارس.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة الفيوم: يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد

 

 

 

قام الدكتور عرفه صبري حسن، نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والبحوث، بافتتاح الدورة التدريبية التي نظمها المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة للمعيدين الجدد، تحت عنوان (أخلاقيات البحث العلمى وآداب المهنة وفن التعامل مع الآخرين) بحضور الدكتور صلاح الدين محمد إمام مدير المركز، وتستمر الدورة حتى 4/ 7 / 2024 م وذلك تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم.

 

حيث عقدت الجلسة الأولى بعنوان أخلاقيات البحث العلمي وحاضر خلالها الدكتور عرفه صبري، والتى تناولت تعريف الأخلاق والمصادر التي نستمد منها الاخلاقيات ومفهوم الاخلاقيات في البحث العلمي بالإضافة إلى تناول اخلاقيات النشر العلمي والصفات الأخلاقية التي يجب ان يتحلى بها الباحث.

 

أما جلسة التدريب الثانية عقدت بعنوان فن التعامل مع الآخرين والتي حاضر خلالها الدكتور صلاح الدين محمد إمام، والتى تناولت أهمية التعامل الإيجابي مع الآخرين والقواعد الأخلاقية اللازمة للتعامل مع الآخرين وكيفية التعامل  بذكاء، وانعكاس ذلك على بيئة العمل بالإضافة إلى مناقشة حالات عملية بالمجتمع الجامعي.

 

 

 

 

 

 

نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد أمتحانات الدراسات العليا بكليتى الخدمة الاجتماعية والعلوم

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)
  • خطوات التحويل بين مدارس محافظة الجيزة 2024/ 2025.. الرابط والأوراق المطلوبة
  • تصريح مهم لرئيس الوزراء بشأن الدعم النقدي
  • مدبولي يهنئ الرئيس بالعام الهجري ويعاهده على مواصلة العمل الجاد
  • مدبولي يهنئ الرئيس بالعام الهجري الجديد
  • مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • الخشت يفتتح مشروعات تطوير وتحديث مستشفى أبو الريش الياباني
  • نائب رئيس جامعة الفيوم: يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • الأحزاب والسياسيون يهنئون الحكومة.. قادرون على بناء الجمهورية الجديدة