تباشر نيابة النزهة تحقيقاتها مع المتهم بقتل زوجته حرقًا لخلافات زوجية بينهما وسكب على جسدها مادة ساخنة بمنطقة النزهة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وفي يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين رجل وزوجته لشكه في خيانتها له، وتطورت لمشاجرة، قام على إثرها الزوج بسكب مادة ساخنة على جسد زوجته حتى نتج عنها مصرعها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمقتل سيدة بدائرة قسم شرطة النزهة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مصابة بآثار حروق بمناطق متفرقة بالجسد، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو زوج الضحية، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خلافات زوجية قتل خلافات حرق مشاجرة التحريات مقتل خلاف المباحث الجنائية مصرع ضحية مقتل سيدة تحقيق تحقيقات

إقرأ أيضاً:

أشلاء جثث مشتعلة.. تحقيقات موسعة مع «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقيه

سفاح الغربية.. تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته وأشعل النيران بهم في الغربية، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان مركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية، تلقى إخطارا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة المركز، يفيد بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية كائنة بدائرة المركز خاصة بأقاربها وعدم تواجدهم بمنزلهم المقابل للحظيرة.

بالانتقال والفحص تم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوي على بقايا عظام يشتبه فى آدميتها وصاروخ كهربائي عليه آثار دماء، وبفحص المنزل تبين وجود بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء «سكاكين» عليها آثار دماء.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن «الغربية وكفر الشيخ»، أن بقايا الأشلاء الآدمية المعثور عليها خاصة بإحدى السيدات ونجلتها ونجلها، مقيمين بالمنزل المشار إليه، وأن وراء ارتكاب الواقعة هو نجل وشقيق المجني عليهم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بمكان اختبائه بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه حول الميراث وسوء معاملتهم له، فقام بالتعدي عليهم باستخدام الأسلحة البيضاء المعثور عليها بالمنزل وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء في الحظيرة ولاذ بالهرب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًشاب يطعن زوجته بعد «خناقة» في العمرانية.. وقرار ضد المتهم

اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب

مقالات مشابهة

  • أشلاء جثث مشتعلة.. تحقيقات موسعة مع «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقيه
  • السقوط الغامض من علو.. العثور على جثة سيدة بشوارع النزهة
  • بسبب «مصروف البيت».. تحقيقات موسعة مع قاتل زوجته
  • خلاف في الشغل.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل عامل بالقطامية
  • خلافات أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • خلافات أسرية.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته حرقًا في كرداسة
  • خلافات أسرية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • القبض على المتهم بقتل زوجته بسبب خلاف أسري في بولاق الدكرور
  • تحقيقات موسعة حول مصرع موظف وزارة الزراعة
  • لعلاجه من الإدمان.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد شقيقه بمدينة نصر