بعد هزيمة تاريخية، أمام الغريم التقليدي في ديربي ميلانو.. رفض مدرب أي سي ميلان، ستيفانو بيولي، تقديم أي اعتذار، مشيرا إلى أن فريقه لم يتعمد الخسارة.

وتعرض ميلان للخسارة الخامسة على التوالي أمام إنتر ميلانو، لكنها جاءت هذه المرة بنتيجة ثقيلة 1-5، وهي النتيجة الأقسي للروسونيري بديربي الغضب (بعد خسارة بنفس النتيجة في موسم 1973-1974).

وحسب ما أوردت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية واسعة الانتشار فقد "ّذاب ميلان مثل الثلج تحت الشمس" بعد 5 دقائق من بداية لقاء الفريقين في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن نجوم ميلان توقفوا تقريبا عن اللعب بعدما باتت النتيجة 3-1، بل "أغلقوا الجهاز"، ولجأوا دون فائدة لطريقة لعب 4-2-3-1.

لكن بيولي، الذي قاد ميلان إلى لقب الدوري موسم 2021-2022 بعد غياب 11 عاما، رفض تقديم الاعتذار إلى الجماهير، عقب الهزيمة المخزية.

وقال بيولي بلهجة غاضبة: "لا أتفق مع فكرة الاعتذار للجماهير (..) هل تعتقدون أننا خسرنا 1-5 أمام إنتر عن قصد وتعمد؟ نشعر بخيبة أمل، تمامًا كما يشعر المشجعون".

وتابع: " ينبغي عليك الاعتذار فقط حين تفعل شيئًا خاطئًا عن قصد".

ثم استدرك مؤكدا: "لقد خسرنا 5 ديربيات (متتالية) وسنحاول تقديم أداء أفضل (مستقبلا)".

ويبدو بيولي مطالبا بسرعة بتعديل مسيرة ميلان الذي تنتظره مواجهة صعبة أمام نيوكاسل يونايتد الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.

ويحتل إنتر صدارة الترتيب بعد 4 جولات، بينما تراجع ميلان إلى المركز الثالث بعد الهزيمة الثقيلة.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027

المناطق_الرياض

حسم نادي الاتحاد ملف المدير الفني الجديد للفريق بتعاقده مع الإيطالي “ستيفانو بيولي” المدير الفني السابق لميلان.

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو”، اليوم الأربعاء، أن بيولي وقع عقدًا لمدة 3 سنوات مع نادي الاتحاد ليتولى القيادة الفنية للفريق بدءًا من الموسم الجديد 2024-2025.

أخبار قد تهمك الاتفاق يهزم الاتحاد بخماسية «تاريخية» في جدة 11 مايو 2024 - 12:57 صباحًا بنزيمة يكمل فحوصاته في ريال مدريد 2 مايو 2024 - 9:16 صباحًا

وذكر “رومانو” أن مسؤولي الاتحاد درسوا العديد من ملفات المدربين خلال الفترة الماضية ليستقروا على “بيولي” الذي يروا أنه الخيار الأمثل للمشروع الجديد للنادي.

كان نادي الاتحاد أعلن أمس الثلاثاء فسخ تعاقده رسميًا مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو الذي قاد الفريق خلال الفترة من نوفمبر الماضي وحتى نهاية الموسم دون تحقيق أي إنجاز يذكر.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • ريشي سوناك يعتزم تقديم استقالته بعد هزيمته أمام حزب العمل البريطاني
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض
  • عامل جديد قد يؤثر على مستقبل بن ناصر
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد
  • إصابة بوكانان تربك حسابات إنتر ميلان قبل انطلاق تحضيرات الموسم الجديد