الأسبوع:
2024-10-06@07:19:10 GMT

رئيس جامعة بورسعيد يستقبل سفير دولة بيرو بمصر

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

رئيس جامعة بورسعيد يستقبل سفير دولة بيرو بمصر

استقبل الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، خوسيه جبيرمو سفير دولة بيرو وذلك بحضور الدكتور جلال سالم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور راوية رزق نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور حسن غطاس نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع الدكتور حمدي عمر عميد كلية الحقوق، الدكتور وئام عثمان رئيس قسم العلوم السياسية ووكيل شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التجارة.

رحب رئيس الجامعة بسفير دولة بيرو مُعربًا عن سعادته باستقباله في رحاب جامعة بورسعيد خلال زيارته المحافظة مُؤكدًا أن الجامعة تسعى دائما بالمشاركة في جميع الأنشطة الثقافية والدبلوماسية حيث تعد هي قلعة العلم والتعليم داخل المحافظة وتقدم إسهامات متنوعة لخدمة المجتمع المحيط

من جانبه أكد سفير دولة البيرو عن سعادته بالترحيب الشديد الذي وجده خلال زيارته لمحافظة بورسعيد وحفاوة استقبال الدكتور أيمن إبراهيم رئيس الجامعة مُوضحًا أنه وجد بالمحافظة المستقبل الاقتصادي والإنمائي مُبشرًا بقوة لما تمتلكه المحافظة من مقومات استراتيجية وجغرافية كما وجه الدعوة لرئيس الجامعة لتوقيع بروتوكولات مع أكبر الجامعات بدولة البيرو.

قامت الدكتور راوية رزق نائب رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة بعرض فيلم عن إنجازات الجامعة والتعريف بنشأتها والامكانيات الخاصة بها وكذلك التطور التي تشهده في قطاع البحث العلمي والنشاطات الطلابية المتعدده.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس جامعة بورسعيد توقيع بروتوكولات إنجازات الجامعة نائب رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

«بداية جديدة».. جامعة المنيا تواصل إطلاق القوافل المتكاملة بالقرى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنيا القافلة البيئية المتكاملة المتجهة إلى قرية القايات - بمركز العدوة، وذلك مشاركة من الجامعة في مبادرة السيد رئيس الجمهورية للتنمية البشرية (بداية جديدة) وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس الجامعة  والاستاذ الدكتور أيمن محمد حسنين نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. 

وضمت القافلة نخبة من أطباء الجامعة في تخصصات (الأطفال- العظام  - النساء والتوليد - الباطنة - الأمراض الصدرية – الروماتيزم والتأهيل - الرمد - الأنف والأذن - القلب - الجلدية - المسالك البولية- الجراحة ). وقامت القافلة بالكشف على 520 مواطن من أهل القرية وتم توزيع الأدوية مجاناً على المستحقين من خلال صيدلية  القافلة.

 كما تم تنظيم عدد من محاضرات التوعية الصحية من كلية التمريض عن فوائد الرضاعة الطبيعية وعن الإسعافات الأولية وكان عدد الحضور حوالي 250سيدة. كما تم تنظيم محاضرة توعوية عن التخلص الامن من المخلفات وخطورة حرق النفايات على البيئة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق معرض صنع في مصر بجامعة عين شمس الإثنين
  • الاثنين.. معرض صنع في مصر بجامعة عين شمس
  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • رئيس الوزراء العراقي يستقبل أول سفير سويسري بعد 33 عاماً
  • جامعة بنها: محو أمية 854 مواطنا فى دورة يوليو
  • جامعة بنها تنجح فى محو أمية 854 مواطنا فى دورة يوليو
  • وزير الصحة يستقبل سفير دولة السويد لدى مصر لبحث التوسع بفرص الاستثمار بالرعاية الصحية
  • «بداية جديدة».. جامعة المنيا تواصل إطلاق القوافل المتكاملة بالقرى
  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارىء ويتابع أعمال التحديث بها