الثورة نت| محمد المشخر

افتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير ومحافظ البيضاء عبدالله علي إدريس اليوم 90 مشروعا في قطاع الاتصالات بتكلفة إثنين مليار و385 مليون و370 ألف و701 ريال، بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف وبأعياد الثورة اليمنية.

وشملت المشاريع افتتاح عدد 60 مشروعا في البنية التحتية بفرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة بتكلفة مليار و 79 مليون و670 ألف ريال وكذلك افتتاح 30 مشروعاً تشمل محطات يمن موبايل في عدد من المناطق بمديريات محافظة البيضاء بتكلفة مليار و305 مليون و700 ألف ريال.

وفي الافتتاح الذي حضره نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران، أوضح معالي وزير الاتصالات المهندس مسفر النمير أن افتتاح المشاريع تأتي في إطار الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والعيد الثامن الثورة 21 سبتمبر ويمثل أحد ثمار الثورة التي ارسي دعائمها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.مشيراً إلى أن تنفيذ هذه المشاريع يأتي في إطار خطة الوزارة والمؤسسة لتحسين وتوسعة خدمات الاتصالات بما يواكب التطور المتسارع في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات..

واعتبر الوزير النمير، المشاريع رافدا للتنمية في محافظة البيضاء وإحداث نقلة نوعية في مجال الاتصالات رغم التحديات التي فرضها العدوان على قطاع الاتصالات و استهدافه للبنية التحتية.

من جانبه ثمن محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، جهود وزارة الاتصالات في تنفيذ مشاريع التوسعة والتطوير والتحديث لخدمات الاتصالات.. مؤكدا أن تنفيذ هذه المشاريع يجسد الصمود في مواجهة العدوان رغم التحديات والحصار..

بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، أن افتتاح لهذا المشاريع سيكون رافد أساسي لتقديم الخدمات بجودة عالية وإعادة التغطية لجميع المناطق المقصوصة جراء العدوان الذي استهدف بنى الاتصالات .

فيما أكد مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان محمد القصوص، أهمية هذه المشاريع التي تم افتتاحها في تعزيز خدمات الاتصالات والإنترنت ومواكبة التطورات الجديدة في الاتصالات.. مشيرا إلى تزامن افتتاح لهذه المشاريع مع  ذكرى المولد النبوي الشريف ويوم الذكرى السنوية التاسعة للعيد الوطني الواحد والعشرين من سبتمبر المجيد ما يجسد عملياً الثبات في وجه العدوان.. مثمنا اهتمام الوزارة والمؤسسة وتسهيل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للمعوقات التي تعيق فرع المؤسسة في تنفيذ المشاريع في كافة المناطق ومديريات محافظة البيضاء.

حضر الافتتاح المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح ونائب المدير العام التنفيذي رئيس القطاع الفني محمد المهدي ومدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة ذمار المهندس فواد القواس ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ونائب مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي صالح القانص ومدراء الإدارات بفرع المؤسسة العامة الاتصالات وعدد من مسئولي المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة البيضاء…

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة البيضاء

إقرأ أيضاً:

وزير البلديات والإسكان يوقع عقدًا لأمانة القصيم بتكلفة تجاوزت 277 مليون ريال

المناطق_واس

وقّع معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل “إلكترونياً”, عقدًا لأمانة منطقة القصيم لمشروع امتداد طريق الملك عبدالله جنوباً بمدينة بريدة بتكلفة إجمالية بلغت (277.768.884) مليون ريال.

أوضح ذلك أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي، مشيرا إلى أن المشروع يعد واحدًا من مشاريع المنطقة التي تعمل عليها الأمانة وستشكل خدمة كبيرة وإضافة هامة على خارطة طرق مدينة بريدة.

أخبار قد تهمك خبير في الطقس: خلال هذه الأيام تبدأ درجات الحرارة بالهبوط التدريجي وسيستمر لمدة 90 يوما 17 سبتمبر 2024 - 10:32 صباحًا ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في ميانمار إلى 226 شخصًا 17 سبتمبر 2024 - 10:13 صباحًا نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 سبتمبر 2024 - 11:06 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 9:46 صباحًازلزال بقوة 5.1 درجات يضرب سواحل جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 9:35 صباحًاثغراتٌ أمنية بمنتجات “أبل” والأمن السيبراني يردُّ بتحذير عالي الخطورة جداً أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 9:14 صباحًااليوم.. الهلال يلتقي بالريان القطري ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 9:10 صباحًاالذهب يستقر قرب أعلى مستوى له على الإطلاق قبل قرار “المركزي” الأمريكي بشأن الفائدة الاقتصاد17 سبتمبر 2024 - 8:32 صباحًاالنفط يواصل الصعود وسط مخاوف بشأن إنتاج أمريكا وانخفاض متوقع في المخزونات17 سبتمبر 2024 - 9:46 صباحًازلزال بقوة 5.1 درجات يضرب سواحل جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ17 سبتمبر 2024 - 9:35 صباحًاثغراتٌ أمنية بمنتجات “أبل” والأمن السيبراني يردُّ بتحذير عالي الخطورة جداً17 سبتمبر 2024 - 9:14 صباحًااليوم.. الهلال يلتقي بالريان القطري ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة17 سبتمبر 2024 - 9:10 صباحًاالذهب يستقر قرب أعلى مستوى له على الإطلاق قبل قرار “المركزي” الأمريكي بشأن الفائدة17 سبتمبر 2024 - 8:32 صباحًاالنفط يواصل الصعود وسط مخاوف بشأن إنتاج أمريكا وانخفاض متوقع في المخزونات خبير في الطقس: خلال هذه الأيام تبدأ درجات الحرارة بالهبوط التدريجي وسيستمر لمدة 90 يوما خبير في الطقس: خلال هذه الأيام تبدأ درجات الحرارة بالهبوط التدريجي وسيستمر لمدة 90 يوما تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • إزاحة الستار عن مصنع "ظفار للصناعات الدوائية" بتكلفة استثمارية 15 مليون ريال
  • وزارة الزراعة تبحث مع منظمتي ادرا وصناع النهضة آليات التعاون في تنفيذ المشاريع التنموية
  • بتكلفة 6 مليارات ريال.. النعيمي يدشن مشاريع إعادة تأهيل الطرق المتضررة من السيول بمحافظات محور الحديدة
  • افتتاح مركز صحة الأسرة في قرية هربيط بالشرقية عقب تطويره بتكلفة 2 مليون جنيه
  • قص شريط افتتاح مستشفى المزيونة في ظفار بتكلفة إنشائية تتجاوز 15.3 مليون ريال
  • أمين العاصمة يطلع على تنفيذ عدد من مشاريع الطرق وقنوات تصريف المياه
  • افتتاح مستشفى المزيونة بتكلفة أكثر من 15 مليون ريال
  • وزير البلديات والإسكان يوقع عقدًا لأمانة القصيم بتكلفة تجاوزت 277 مليون ريال
  • طرح 10 فرص واعدة في الصناعات التحويلية باستثمارات تتجاوز 166 مليون ريال
  • أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال