لفتت الفنانة الشابة إسراء رخا الأنظار بإستايلاتها الغريبة والجريئة، ليشبهها البعض بعارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد، خاصًة بعد أحدث ظهور لها، لتفاجيء الجميع بلوك مثير وملامح مشابهه لها في لقطات نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إسراء رخا

وبدت إسراء رخا بإطلالة جريئة، مرتدية بنطال فضفاض باللون الأسود ومُزين بخطوط على الجانبين باللون الأبيض، ونسقت عليه كربو توب باللون البيج، مكشوف الصدر والبطن، مما عكس جرائتها وأنوثتها.

 

وتزينت إسراء بمجموعة من المجوهرات الرقيقة، ضمت العديد من الخواتم في إحدى اليدين، وسلسلتين وأقراط رقيقة، بالإضافة لنظارة شمسية مميزة التصميم باللون الأبيض الشفاف مع عدسات ملونة بالأزرق.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت إسراء رخا تصفيفة شعر رقيقة، فقامت بربط خصلاتها شكل ذيل حصان أعلى الرأس ويتدلى من الخلف بصيحة الويفي الناعم.

 

ووضعت إسراء رخا مكياجًا مميز ظهرت فيه بملامح مشابهه لعارضة الأزياء بيلا حديد، فحددت حاجبيها باللون الأبيض، وأبرزت جمال عينيها بالماسكرا؛ لتحصل على عينين واسعتين، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون النود، ووضعت ملمع شفاه شفاف؛ لتحصل على شفاه ممتلئة وجذابة.

 

وواجهت الفنانة إسراء رخا العديد من الإنتقادات اللاذعة بسبب ملامحها الغريبة وملابسها الجريئة محاولة منها لتقليد النجمة بيلا حديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بیلا حدید

إقرأ أيضاً:

منذ شهرين.. عائلة المواطن زياد داود تتعرض لعمليات تنكيل واعتقال متكررة

رام الله - صفا

قال نادي الأسير الفلسطيني، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل منذ نحو شهرين تنفيذ عمليات اعتقال وتنكيل ممنهجة بحقّ عائلة المواطن زياد عبد الرحيم داود من قلقيلية، والمكونة من تسعة أفراد، اُعتقل غالبيتهم كرهائن، وأحدهم ما يزال معتقلا وهو ماهر داود؛ وذلك بهدف الضغط على نجلهم المطارد لتسليم نفسه، إلى جانب ذلك تُنفّذ قوات الاحتلال مع كل عملية اقتحام للمنزل عمليات تخريب واسعة، بالإضافة إلى عمليات تهديد. 

وأضاف نادي الأسير في بيان صحفي، يوم الأحد، أنه "على مدار شهرين تعرض المواطن زياد داود وزوجته دُنيا، للاعتقال والاحتجاز مرات عديدة، حيث تعرضت دُنيا للاعتقال أكثر من عشر مرات، خلالها نُقلت إلى معسكرات تابعة لجيش الاحتلال، واحتجزت في ظروف مأساوية وقاسية، إلى جانب عمليات التّنكيل والإذلال، وفي كل مرة كانت قوات الاحتلال تقوم باعتقالها تُبقي السّيدة داود مقيدة ومعصوبة الأعين، مع حرمانها من أدنى حقوقها واحتياجاتها الأساسية، كما وتتعمد قوات الاحتلال باعتقالها كرهينة بشكل متواصل من ثلاثة إلى أربعة أيام".

ولفت نادي الأسير، إلى أن السيدة داود حُرمت لساعات طويلة من النوم خلال عمليات اعتقالها المكررة، وللتجويع، الأمر الذي تسبب بتراجع ملحوظ على وضعها الصحيّ، لاسيما أنّها تُعاني من عدة مشكلات صحيّة، هذا إلى جانب حالة القلق والرعب الذي تعيشه هي وعائلتها على مدار السّاعة. 

وذكر أنّ نجلها ماهر داود معتقل منذ تاريخ الثالث عشر من حزيران الجاري وما يزال رهن التّحقيق في معتقل (الجلمة)، علماً بأنه تعرض للضرب المبرّح خلال اعتقاله، إلى جانب معطيات تُشير إلى تعرضه للتّعذيب.

وأكّد نادي الأسير، أنّ حالة عائلة داود تشكّل نموذجاً لمئات العائلات التي تعرضت لعمليات اعتقال كرهائن والتي تندرج في إطار جريمة (العقاب الجماعي)، بهدف الضغط على أبنائهم المطاردين من قبل الاحتلال، وقد تعمّد الاحتلال بشكل أساسي استخدام الزوجات والأمهات كرهائن من خلال اعتقالهن المتكرر لأيام وأسابيع.

مقالات مشابهة

  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • الكشف على 934 مواطنا في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» بكفر الشيخ
  • منذ شهرين.. عائلة المواطن زياد داود تتعرض لعمليات تنكيل واعتقال متكررة
  • رصف طريق «بيلا - الجرايدة» بتكلفة 130 مليون جنيه
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • سفارة الاحتلال في صربيا تتعرض لهجوم
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه
  • “ماذا حدث لحقل ظهر؟”.. هل تتعرض مصر لمؤامرة بسبب إسرائيل أدت لأزمة الكهرباء والغاز؟