اجتمعت أمانة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التابعة لحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، اليوم، بحضور المهندس كامل الخازندار الأمين المساعد وبرئاسة المهندس أحمد عبد السلام لمناقشة التكليفات الواردة من أمانة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالأمانة المركزية والاستعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة.

التوعية بأهمية المشاركة الفعالة والإيجابية للمواطنين في الانتخابات

وأكد الأمين المساعد للمحافظة، أن أمانة الاتصالات عليها دور كبير جدا في التوعية بأهمية المشاركة الفعالة والإيجابية للمواطنين في الانتخابات وضرورة الخروج بكثافة لإظهار مصر بالصورة المشرفة في العالم.

الدور الرئيسي لوسائل التواصل وتكنولوجيا المعلومات في التوعية

وأشار إلى أن الأمانة بصدد اتخاذ عدد من الخطوات والفعاليات لتأدية الدور المهم المكلفة به من أمانة المحافظة والأمانة المركزية نحو العملية الانتخابية القادمة، والتي تؤكد على الدور الرئيسي لوسائل التواصل وتكنولوجيا المعلومات في التوعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن أسيوط الانتخابات الرئاسية مستقبل وطن وتکنولوجیا المعلومات

إقرأ أيضاً:

قوى سياسية سودانية تناقش في جنيف مستقبل الإسلاميين والجيش والدعـم السريع

 

 بدأت الورشة يوم أمس في العاصمة السويسرية وستناقش أجندة ذات طبيعة معقدة منها وضع الجيش والدعم السريع بعد الحـرب وكذلك الإسلاميين

التغيير: وكالات

كشف مصادر إعلامية أن منظمة (بروميديشن) الفرنسية عقدت ورشة لقوى سياسية سودانية بغية الوصول لتفاهمات مشتركة حول الأزمة السودانية الماثلة.

وبحسب “راديو دبنقا” بدأت الورشة يوم أمس في العاصمة السويسرية وستناقش أجندة ذات طبيعة معقدة منها وضع الجيش والدعم السريع بعد الحـرب وكذلك الإسلاميين (المؤتمر الوطني – الحركة الإسلامية) بعد انتهاء الحـرب.

وبحسب المصادر يشارك في الورشة حوالي 22 قيادياً من مختلف المكونات السياسية السودانية، مشيرة إلى أنه من الصعوبة الوصول لاتفاق حد أدنى بين هذا المكونات خاصة وأن بعضها منحاز لأحد طرفي النزاع ويدافع عن أجندته.

إلى ذلك ينعقد في الفترة من 6 إلى 7 يوليو الجاري، مؤتمر دعت مصر بهدف وقف الحرب ومعالجة الأزمة الإنسانية، وتهيئة المناخ للمسار السلمي لحل الأزمة السودانية.

وكانت تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية “تقدم” أعلنت الثلاثاء، موافقتها المشاركة في مؤتمر القوى السياسية السودانية الذي ترعاه مصر في القاهرة بغرض بحث وقف الحرب ومعالجة القضايا الإنسانية.

كما أعلنت قوى سياسية وحركات مسلحة منضوية تحت مظلة تنسيقية تقدم، الأربعاء، تلبيتها الدعوة المصرية للمشاركة في مؤتمر للقوى السياسية السودانية في القاهرة.

 

 

الوسومالدعم السريع المؤتمر الوطني تقدم حرب السودان

مقالات مشابهة

  • قوى سياسية سودانية تناقش في جنيف مستقبل الإسلاميين والجيش والدعـم السريع
  • مفاوضات أممية مع إسرائيل لنشر نظام اتصالات في قطاع غزة
  • وزير الاتصالات: ضاعفنا متوسط سرعة الإنترنت الثابت 13 مرة في آخر 6 أعوام
  • عاجل - غادة لبيب نائبًا لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات..30 عامًا من الخبرة القيادية
  • شرطة دبي تناقش «مستقبل الأمن والمجتمع.. رؤى وتحديات»
  • نائب وزير الاتصالات رأفت هندي.. خبرة تمتد لـ30 عاما في الحلول الاستراتيجية
  • قاعدة الكفاءات المتميزة
  • مصادر لـ«الوطن»: تجديد الثقة في عمرو طلعت وزيرا للاتصالات
  • بن تاهية: نحتاج للمزيد من التوعية والوقت للمواطنين للمشاركة في الانتخابات البلدية
  • حقيقة دخول شركتين جديدتين للهاتف المحمول إلى السوق اليمنية