أشاد  حسين برهام، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي حول الإعفاءات وزيادة المعاشات والأجور خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم كله.

 

طلاب جامعة سوهاج تطالب الرئيس السيسي باستكمال مسيرة الإنجازات لخامس مرة .. السيسي ينتصر للموظفين ومطالبات بإلزام القطاع الخاص بتطبيق الأدنى

 

وأكد “برهام” خلال تصريحاته عبر فضائية “القاهرة الإخبارية”، اليوم الأحد، أن التحالف يعمل مع جميع المؤسسات كنسيج واحد لدعم الفئات الأكثر احتياجًا.

 

وأشار إلى  أن أهالي محافظة بني سويف كانوا سعداء للغاية بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس.

وواصل برهام أن هناك قاعدة بيانات للتحالف الوطني حول الأسر الأولى بالرعاية في جميع المحافظات والقرى على مستوى الجمهورية، لافتا إلى  أن مؤسسات التحالف الوطني تتعاون مع بعضها وينقسمون إلى أجزاء من أجل الوصول لجميع الأهالي في جميع المحافظات لتقديم كراتين المواد الغذائية وأدوية فضلًا عن لعب الأطفال إلى جانب تمكين المرأة المعيلة والتمكين الاقتصادي وغيرها من الاحتياجات.

 

وأوضح  أن جميع مؤسسات التحالف تعمل كنسيج واحد من أجل تحقيق أكبر استفادة من الأسر الأولى بالرعاية في كل قرى ومحافظات الجمهورية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

 

وشدد على أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث مع المواطنين من قلبه أمس، وأكد أنه يشعر بالظروف التي يمرون بها، معتبرا أن القرارات التي أعلنها الرئيس السيسي، أمس، تعكس انحيازه للمواطن في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطن في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة، وتعد خطوة جيدة في طريق تحقيق العدالة الاجتماعية ما بين الأفراد على مستوى الجمهورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي التحالف الوطني السيسى الرئيس السيسي التحالف الوطنی فی ظل الظروف

إقرأ أيضاً:

السيسي: أتمنى للحكومة الجديدة النجاح والشكر للأعضاء والمحافظين السابقين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أطيب تمنياته للحكومة الجديدة بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم، موجهاً الشكر والتقدير لأعضاء الحكومة السابقة والمحافظين السابقين، لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية، التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات واجتياز التحديات خلال الفترة الماضية.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

‎وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أعرب في مستهل الاجتماع، عن أطيب تمنياته للحكومة الجديدة بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم، موجهاً الشكر والتقدير لأعضاء الحكومة السابقة والمحافظين السابقين، لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية، التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات واجتياز التحديات خلال الفترة الماضية.

كما أكد الرئيس أهمية التطوير  الشامل للسياسات والأداء الحكومي بما يتواكب مع حجم التطلعات، وكذلك التحديات، خلال المرحلة المقبلة، مشدداً على أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة، بما يرسخ أطر العمل المؤسسي والحوكمة، فضلاً عن تحقيق أقصى درجات التعاون والتنسيق بين جميع الوزارات وأجهزة الدولة، وذلك في إطار من الحرص على المصلحة العامة، والنزاهة، والشفافية والتواصل الفعال مع الرأي العام.

وأكد أيضاً الرئيس أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، مع إعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، مشدداً على الأهمية البالغة لبناء وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفاً استراتيجياً في مسيرة بناء الدولة، وموجهاً بأن تعمل الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية وتشجيع نمو القطاع الخاص، وذلك في إطار تحسين الأداء المالي والاقتصادي الشامل للدولة، بما يحقق تطلعات الشعب المصري في التنمية والتقدم.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الرئيس وجه بمواصلة وتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري، في ظل التحديات غير المسبوقة التي يموج بها المحيطان الإقليمي والدولي، وما تفرضه من الاستمرار في بناء قدرات الدولة في جميع القطاعات، فضلاً عن الحفاظ على المكتسبات التي تحققت في مجالات مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وكذلك مواصلة العمل على ترسيخ مفاهيم المواطنة والتسامح وعدم التمييز بين جميع المواطنين.

هذا، وقد أعرب رئيس مجلس الوزراء والحضور عن تشرفهم بخدمة الوطن خلال هذه المرحلة الدقيقة، التي تتطلب العمل المكثف وإنكار الذات، مؤكدين للرئيس عزمهم على بذل أقصى الجهد لتحقيق صالح الوطن والمواطنين على جميع الأصعدة.

مقالات مشابهة

  • في أول اجتماع بعد أداء اليمين.. ماذا طلب الرئيس السيسي من الحكومة الجديدة؟
  • السيسي للحكومة الجديدة: تطوير الصناعة هدف استراتيجي في مسيرة بناء الدولة
  • السيسي يكلف الحكومة الجديدة بجذب الاستثمارات وتشجيع القطاع الخاص
  • السيسي يشدد على أهمية استفادة الحكومة الجديدة من الخبرات السابقة
  • تفاصيل أول تكليفات الرئيس السيسي للوزراء والمحافظين الجدد
  • السيسي: أتمنى للحكومة الجديدة النجاح والشكر للأعضاء والمحافظين السابقين
  • عاجل - سيدة المهام الصعبة.. من هي الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي؟
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن
  • عضو بـ«النواب» يطالب الحكومة المرتقبة بتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطن
  • كيفية التعامل مع الشعور بالاكتئاب: نصائح وإرشادات للتغلب على الظروف الصعبة