جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس صاحب شركة سياحية لمزاولته نشاطًا إجراميًا غير مشروع تخصص في  مجال التزوير، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم صاحب شركة سياحية كائنة بدائرة قسم قصر النيل، وتخصص في تزوير المحررات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام الحكومية المنسوب صدورها للعديد من الجهات والهيئات الحكومية، وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية.


بدأت الواقعة عندما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، مزاولة صاحب شركة سياحة، كائنة بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة، نشاطًا إجراميًا غير مشروع، تخصص في التزوير.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته 2 خاتم شعار الجمهورية مقلد، كمية من المحررات خالية البيانات معدة للتزوير، جهاز حاسب آلي بمشتملاته، طابعة كمبيوتر ألوان، و2 وحدة ذاكرة متنقلة، هاتف محمول، ماكينة تقطيع كارنيهات، ماكينة تقطيع أوراق، أدوات مساعدة، مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، وبفحص الأجهزة المضبوطة فنيًا تبين احتوائها على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي على النحو المُشار إليه.


وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صاحب شركة سياحة قصر النيل جنوب القاهرة صاحب شرکة

إقرأ أيضاً:

إحالة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب والقذف المتبادلة للمحاكمة

أمرت نيابة الشؤون الاقتصادية بإحالة الممثلة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب والقذف المتبادلة بينهما على منصات التواصل الاجتماعي، إلى المحاكمة العاجلة. 


وجاء في أمر الإحالة، أنه في غضون شهري أبريل ومايو الماضيين، قام المتهم الأول محمد أبو بكر محمد جاد الرب بسب وقذف المجني عليها منال محمد توفيق وشهرتها “ميار الببلاوي”، بدائرة قسم الهرم بمحافظة الجيزة، عن طريق العلانية بأن نشر مقطعًا مسجلًا على حسابه الشخصي المسمى “الشيخ عبد البريك” بموقع “فيسبوك” والمتاح للعامة، موجهًا لها عبارات تضمّنت وقائع مهددة بالذات، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات. 
كما وجه أبو بكر عبارات خادشة للببلاوي وطعن في عرضها وخدش سمعة عائلتها، كما تعدى على القيم والمبادئ الأسرية للمجتمع المصري بارتكابه الجريمتين محل الاتهامين السابقين على النحو المبيّن بالتحقيقات، وتعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها بإساءة استخدام أجهزة الاتصالات وذلك بارتكابه الجرائم محل الاتهامات السابقة بالتحقيقات.

وأحالت النيابة العامة المتهمة الثانية “ميار الببلاوي”، بأن سبّت المجني عليه محمد أبو بكر محمد، بطريق العلانية بأن نشرت المقطع المسجل على حسابها الخاص المسمى “beblawy” على موقع “فيسبوك”، المتاح للعامة، موجهة إليه عبارات تضمنت خدش الاعتبار على النحو المبين بالتحقيقات، وقامت بإزعاج ومضايقة المجني عليه بإساءة استخدام أجهزة الاتصالات وذلك بارتكابها الجريمة محل الاتهام.

مقالات مشابهة

  • إحالة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب والقذف المتبادلة للمحاكمة
  • أمن بنغازي: ضبط متهم بسرقة الصيدليات وبحوزته مواد مخدرة
  • حزب الله يرد على ما يتم تداوله بشأن الإجراءات التنظيمية داخل قيادته
  • شركة النفط تؤكد استقرار الوضع التمويني وتدعو للإبلاغ عن المخالفين
  • المحكمة العليا في البرازيل تصدر قرارها بشأن الحظر عن منصة «إكس»
  • القبض على مدير بشركة متهم بالتزوير
  • قرار من المحكمة بشأن مذيع بقناة الزمالك بتهمة سب الخطيب
  • القبض على عامل متهم بفك شفرات القنوات الفضائية
  • ضبط مدير شركة في القاهرة بتهمة تزوير محررات رسمية
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو