صراحة نيوز:
2024-07-07@07:38:10 GMT

نيمار يبدأ الصراع مع رونالدو 

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

نيمار يبدأ الصراع مع رونالدو 

صراحة نيوز – شهدت جولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين تألقًا كبيرًا للبرازيلي نيمار، نجم نادي الهلال، حيث قاد فريقه إلى الفوز برباعية، مساهمًا في صناعة 4 من أهداف الفريق الستة، فيما تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجومية الهدافين.

نيمار استمر في تألقه بعد أسبوع فقط من احتلاله صدارة هدافي منتخب البرازيل بـ 79 هدفًا، متجاوزًا الأسطورة بيليه ليقدم أداءً ساحرًا أثبت من خلاله استعداده الكامل لمشاركة فريقه في دوري أبطال آسيا، وشارك نيمار في صناعة رباعية من أهداف الفريق، وسجل النجم ناصر الدوسري ومالكوم هدفين.

وتصدر رونالدو نجم نادي النصر، جدول الهدافين برصيد 7 أهداف، متقدمًا على زميله ماني وقائد الهلال سالم الدوسري، اللذين يمتلكان 6 أهداف لكل منهما.

نيمار الذي يلعب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي سابقًا ولبرشلونة الإسباني سابقًا، أشاد بالظهور الأول له مع الهلال وبتمريرته الحاسمة، وأعرب عن سعادته بالفوز الأول. وقال: “نحن معًا وأراكم في المرة المقبلة”. وأشاد المدرب بأداء نيمار وأكد أن تفاعل الجماهير ساهم في تألقه.

على صعيد آخر، تواصلت المنافسات في الدوري السعودي، حيث عاد الأهلي جدة بقوة بعد الهزيمة السابقة أمام الفتح، وحقق فوزًا مثيرًا على التعاون. وحافظ النصر على وتيرة تهديفية مرتفعة وحقق انتصاره الرابع على التوالي. كما نجح الاتحاد في العودة بفوز ثمين من مباراته مع الرائد.

في مباراة أخرى مثيرة، قاد آلان ماكسيمان، نجم الأهلي جدة، فريقه إلى الفوز بقذيفة قوية على حساب الفيحاء، مواصلًا تألقه مع الفريق.

أخيرًا، شهدت المباراة بين الشباب والفيحاء عودة الشباب إلى الانتصارات بعد فوز صعب بهدف يتيم سجله اللاعب المغربي رومان سايس، ليستعيد الفريق زحفه نحو الصدارة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

نيمار رزق بمولودة ثالثة من صديقته أماندا

نواف السالم

رزق نيمار دا سيلفا، نجم نادي الهلال ، بمولودة اليوم من صديقته أماندا كيمبرلي ، ليصبح أباً للمرة الثالثة .

وكانت تقارير برازيلية سابقة أشارت إلى أن نيمار عازم على إجراء اختبار الحمض النووي بعد الولادة، لإثبات أو دحض أبوته لأنه لا يثق تماماً في أماندا كيمبرلي.

ووفق وسائل الإعلام، يجب أن يوافق كلا الوالدين على إجراء اختبار الحمض النووي بعد ولادة الطفل، وليس معروفاً بعد رأي أماندا بهذه الحالة، التي اشتهرت في برنامج تلفزيون الواقع البرازيلي Are You The One? .

والجدير بالذكر أن نيمار لديه طفلة تدعى مافي من حبيبته السابقة برونا بيانكاردي، كما لديه ابن يدعى ديفيد لوتشي، يبلغ من العمر 11 عاماً، من علاقته السابقة بكارولينا دانتاس

مقالات مشابهة

  • خلافًا للعراق.. ثبوت رؤية الهلال لدى خامنئي ومحرم يبدأ غدًا في ايران
  • أحمد رفعت.. رحلة قصيرة لن تنسى مع 6 أندية توجها بـ3 ألقاب
  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • نيمار رزق بمولودة ثالثة من صديقته أماندا
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • الخلود يبدأ مفاوضاته مع نجم منتخب مصر