عين ليبيا:
2024-07-04@10:38:24 GMT

آبار وخزانات نقيّة وخالية من التلوث في البيضاء

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

أجرى فريق قسم الكلور ومراقبة جودة المياه بالشركة العامة للمياه والصرف الصحي، رفقة مكتب الإصحاح البيئي، اختبارات كيميائية لتحديد جودة المياه بمدينة البيضاء وخلوها من التلوث، حيث صدرت بعض النتائج اليوم الأحد.

وفقا لما أوردته منصة “حكومتنا” قال مدير مكتب الإعلام بشركة المياه والصرف الصحي “محمد كريم”: أن هذه الإجراءات تأتي لإتمام تعقيم الخزانات في أحياء مدينة البيضاء، حيث تم تعقيم بئران وخزان أرضي يوم السبت، وتم إجراء الاختبارات لبئر حي الجنين وبئر حي جود.

وأكد “كريم”: أن أغلب النتائج الأولية للاختبارات كانت جيدة، وأن الشركة ستواصل إجراء الاختبارات على جميع الخزانات في مدينة البيضاء لضمان سلامة المياه للسكان.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الشركة العامة للمياه والصرف الصحي تغير المناخ تلوث المياه عاصفة دانيال فحص المياه مدينة البيضاء

إقرأ أيضاً:

إيمان كريم تستقبل مسؤولي منظمة الأمم المتحدة للطفولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت الدكتورة ايمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، مسؤولي منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف، مكتب القاهرة، وذلك في إطار التعاون بين المجلس والهيئات الدولية العاملة في مجال حقوق الطفل والمرأة وغيرها من الهيئات التي تعمل في مجال الإعاقة.

من جانبها رحبت الدكتورة ايمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، بمسئولي منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" مكتب القاهرة، وثمنت الدور الذي تقوم به المنظمة في مصر وفي مجال التعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة

وأكدت المشرف العام على المجلس، أن اللقاء الذي نظمته إدارة التعاون الدولي بالمجلس مع المنظمة دار حول التعاون بين المجلس ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف، مكتب القاهرة في عدد من الموضوعات التي تخص مجال حماية الطفل ذوي الإعاقة في المحاكم، وكذلك في محيط الأسرة والمنزل ومع مقدمي الخدمات، والتوعية الأسرية والإرشادية فيما يخص صحة التعامل مع أطفالهم من ذوي الإعاقة، واستكمال التعاون بين الطرفين في الغرف الصديقة للأطفال ذوي الإعاقة.

وأشارت أن اللقاء تضمن أيضا النقاش في آليات رفع كفاءة المجلس في تلقي الشكاوى الخاصة بالأطفال ذوي الإعاقة، وبحث سبل إعداد دليل للتعامل مع الأطفال ذوي الإعاقة في المحاكم والنيابات.

وقالت الدكتورة ايمان كريم، ان المجلس يسعى دوما إلى التعاون مع الشركاء لخدمة قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة ورفع الوعي المجتمعي بأدوارهم وأنهم اشخاص فاعلين في كافة مناحي الحياة.

مقالات مشابهة

  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • بتكلفة 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد ومد وتدعيم شبكات الصرف الصحي بطهطا
  • رئيس مركز الشهداء يتفقد سير العمل بشركة المياه والصرف الصحي
  • خلافات حول مكتب تسيير عمالة الدار البيضاء بعد تزكية بودراع مرشحا للرئاشة خلفا للناصري
  • إيمان كريم تستقبل مسؤولي منظمة الأمم المتحدة للطفولة
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • جمعية الأرض: نهر البارد يستغيث من النفايات والصرف الصحي
  • كيف يساهم ارتفاع درجات الحرارة بزيادة التلوث البيئي في العراق؟
  • لاستدامة الخدمة.. محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي المياه والصرف الصحي