تشمل المشاريع التي تم افتتاحها بذكرى المولد النبوي الشريف وأعياد الثورة اليمنية المباركة، إنشاء محطات تراسل معطيات ومحطات يمن موبايل ومبانٍ جديدة وترميم منشآت ومشاريع طاقة شمسية وإضافة أبراج جديدة وصيانة وتوسعة الشبكة النحاسية والإنترنت.

وخلال الافتتاح بحضور المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح ونائبه - رئيس القطاع الفني المهندس محمد المهدي، ونائب المدير العام - رئيس القطاع الإداري عصام الحملي، استمع الوزير النمير من مدير فرع المؤسسة بالمحافظة المهندس فؤاد القواس، إلى شرح عن المشاريع التي تم افتتاحها ودورها في خدمة قطاع الاتصالات وجهود التطوير والتحديث التي تنفذ للارتقاء بأداء قطاع الاتصالات.

وأكد الوزير النمير الحرص على الارتقاء بأداء قطاع الاتصالات والتوسع في تنفيذ مشاريع تلبي التوسعات الجارية ومواكبة التطورات التي يشهدها هذا القطاع والارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة.

ولفت إلى ضرورة أن يكون عام 1445هـ عام التوسع في مشاريع جديدة وإحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة .. مشدداً على أهمية الحفاظ على إمكانيات قطاع الاتصالات والعملاء وتلبية تطلعاتهم.

بدوره أشاد وكيل المحافظة عبدالرزاق، بجهود المؤسسة العامة للاتصالات ونوعية الخدمات التي تقدمها وما تبذله للارتقاء بمستوى خدمات الاتصالات.

حضر الافتتاح نائب مدير فرع مؤسسة الاتصالات المهندس علي العنسي.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: قطاع الاتصالات

إقرأ أيضاً:

"المهندسين" توقع عقد الرعاية "الأدبية" لمؤتمر ومعرض "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقّع المهندس طارق النبراوي- نقيب مهندسي مصر، عقد رعاية نقابة المهندسين "الأدبية" لمؤتمر ومعرض "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"، والذي سيعقد خلال المدة من 10 حتى 12 أكتوبر 2024 بأرض المعارض.

وذلك بحضور المهندس محمود عرفات أمين عام النقابة العامة للمهندسين، والمهندس أحمد مهران رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بنقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة، محمد الصعيدي رئيس التحالف المنظم للمؤتمر، والمهندس جون غالي- مقرر لجنة الاتصالات بالنقابة الفرعية بالقاهرة، والدكتور المهندس محمد أبو زيد- نائب محافظ المنيا ورئيس المؤتمر، والدكتور محمد الحماحمي رئيس الهيئة الاستشارية للجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بنقابة المهندسين بالقاهرة ومنسق عام المؤتمر. 

وقال المهندس طارق النبراوي في كلمته الافتتاحية: "نعتبر هذا المؤتمر من المؤتمرات الهامة في هذه المرحلة، ورعاية النقابة لمثل هذه المؤتمرات هو جزء من أدوارها الأساسية التي تقوم بها دعمًا للعمل الهندسي ومهندسي مصر والوطن".

ووجّه نقيب المهندسين التحية لكل من شارك في إعداد قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية وعلى رأسهم لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بنقابة القاهرة الفرعية، ولجنة النقل والمواصلات بالنقابة العامة، ولجنة الصناعات الصغيرة وريادة الأعمال بشعبة الهندسة الميكانيكية، وكل الشركات الراعية.

وأعرب نقيب المهندسين عن أمنيته بأن تكون القمة دافعة لقضية خطيرة وبالغة الأهمية وهي قضية وسائل النقل الكهربائية، لافتًا إلى أن نقابة المهندسين تضع هذا الملف على قائمة أولوياتها، داعيًا كافة المهندسين للمشاركة والاستفادة مما سيتاح من إمكانيات تقنية عالية.

مقالات مشابهة

  • بيع ٤ قطع أراضٍ بأنشطة مخابز جديدة بالعاشر من رمضان لزيادة الخدمات
  • تتجاوز 150 مليون ريال.. "الإذاعة والتليفزيون" تطلق مشاريع وبرامج جديدة
  • "الإذاعة والتلفزيون" تطلق مشاريع وبرامج جديدة بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال
  • هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق مشاريع وبرامج جديدة بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال
  • بن قدارة يبحث المشاريع المستقبلية لشركة “مليتة” والتحديات التي تواجهها
  • 500 فرصة عمل جديدة بشركة اتصالات شهيرة.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • "المهندسين" توقع عقد الرعاية "الأدبية" لمؤتمر ومعرض "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"
  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع المشاريع التطويرية
  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع أبرز المشاريع التطويرية خلال عام 2024
  • 4 مليارات جنيه استثمارات «إي اف جي القابضة» في القطاع غير المصرفي