صدى البلد:
2024-07-06@05:54:34 GMT

تعرف على إيرادات فيلم Barbie بعد شهرين من عرضه

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

اقترب فيلم Barbie من تحقيق حوالي مليار ونصف في شباك التذاكر العالمي، بعد ما يقرب من شهرين من انطلاق عرضه في معظم دول العالم. 

 

حقق فيلم Barbie أكثر من مليار و400 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، فيما بلغت إيراداته في البوكس أوفيس الأمريكي حوالي 623 مليون دولار. 

 

مازال فيلم Barbie يشهد إقبالا كبيرا من قبل الجمهور في السينمات الأمريكية والعالمية، ولكنه تراجع عن صدارة البوكس أوفيس مع طرح العديد من الأعمال القوية خلال الموسم الحالي.

 

 

بدء عرض فيلم Barbie يوم 21 يوليو الماضي، أي اقترب من الاستمرار في السينمات على مدار شهرين كاملين، ويبدو أنه مستمرا حتى موسم الكريسماس. 

 

يعد هذا الفيلم أول عمل تخرجه امرأة وهي جريتا جيروج ويتخطى حاجز المليار دولار خلال هذه المدة، وهو مرشح بقوة للتفوق في موسم الجوائز. 

 

لم يتوقع أحد أن يسبب فيلم Barbie هذا القدر من الجدل المثار منذ بدء عرضه بشكل خاص في أمريكا وعدد من الدول الأوروبية بحضور أبطاله. 

 

يمثل فيلم Barbie تحديًّا كبيرًا في مسيرة بطلته مارجو روبي، وهو بمثابة البطولة المطلقة الأولى لها بعدما كانت من قبل بطلة في ظل نجوم هوليوود الكبار مثل براد بيت وليوناردو دي كابريو، ويل سميث وغيرهم.

 

يشارك مارجو روبي في بطولة فيلم Barbie ريان جوسلينج لكنه لم يخطف منها الأنظار رغم الإشادات التي تلقاها وترشيح النقاد المبكر له على قوائم الأوسكار المرتقبة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيلم Barbie البوكس اوفيس فیلم Barbie

إقرأ أيضاً:

إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية

حقق فيلم Bad Boys: Ride Or Die إيرادات بلغت 16,779,967 جنيه منذ طرحه عرض، ووصلت مدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سونى، وتستمر الإيرادات في التزايد.

إيرادات فيلم Bad Boys

وانقسمت إيرادات فيلم Bad Boys: Ride Or Die بين 116 مليونا و358 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و102 مليون و400 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.

فيلم Bad Boysأبطال فيلم Bad Boys

فيلم Bad Boys: Ride Or Die يقوم ببطولته كل من سميث ومارتن لورانس، ويمثل عودة سميث الثانية إلى الشاشة الفضية بعد حادثة صفعة الأوسكار سيئة السمعة في عام 2022، وقد لاقى الفيلم استقبالًا إيجابيًا.

تفاصيل فيلم Bad Boys

تم إصدار الفيلم الأول في سلسلة Bad Boys في عام 1995، وظهر فيه لورانس وسميث في دور محققي المخدرات في ميامي، مايك لوري وماركوس بورنيت. حقق الفيلم الأول أكثر من 141 مليون دولار في شباك التذاكر مقابل ميزانية قدرها 19-23 مليون دولار، لكنه تلقى آراء متباينة من النقاد.

فيلم Bad Boys

أصبح Bad Boys II هو الجزء الثاني لسلسلة وطرح في عام 2003، وكان عاشر أعلى فيلم من حيث الإيرادات في ذلك العام، حيث تجاوز 273 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

كما تم إطلاق الجزء الثالث من سلسلة Bad Boys بنجاح، حيث حقق 246 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، ومع ذلك، تم قطع عرضه فجأة عندما تم إغلاق المسارح بسبب فيروس كورونا في 2020.
 

Kingdom of the Planet of the Apes يحقق أرقام خيالية بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • تراجع احتياطي المركزي التركي لأول مرة منذ شهرين
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية