أشاد النائب اللواء طارق نصير أمين عام  حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ القرارات التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال زيارته لمحافظة بني سويف بأنها تعكس انحيازه بصفة عامة لكافة المصريين وبصفة خاصة لمحدودي الدخل والفلاح المصري.


وأكد نصير، في تصريحات له ، علي أن افتتاح الرئيس السيسي لعدد من المشروعات التنموية بمحافظة بني سويف ضمن مبادرة حياة كريمة وتشمل توسيع وزيادة مظلة برامج الحماية الاجتماعية وزيادات في أجور العاملين في الدولة والقطاع العام وأصحاب المعاشات ومستفيدي تكافل وكرامة هي ترجمه حقيقية لشعور القيادة السياسية بحجم الأعباء التي زادت على المواطن المصري نتيجة الوضع الاقتصادي العالمي الذي ينعكس بدورة علي الاقتصاد المصري.


وأضاف اللواء طارق نصير إن هذه القرارات وما سبقها من قرارات مماثلة تؤكد دائما أنه رئيس إنسان يشعر بآلام المواطن المصري ويعكس دعائم الجمهورية الجديدة التي تبنى على أذابه الفوارق بين المواطنين وعدم تحملهم الأعباء الاقتصادية نتيجة السياسات المالية العالمية.


وأشار إلى أن حزب حماه الوطن كان علي ثقة ويقين بعدم الدفع بمرشح رئاسي ودعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة لثقته التامة في قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي ورؤيته لصالح الوطن والمواطن من أجل إقامة دعائم الجمهورية الجديدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس السيسي حزب حماة الوطن المشروعات التنموية حياة كريمة الجمهورية الجديدة المعاشات

إقرأ أيضاً:

تعيين الفريق أسامة عسكر مستشارا لرئيس الجمهورية للشئون العسكرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا بتعيين الفريق/ أسامة أحمد رشدي عبد الله عسكر، مستشاراً لرئيس الجمهورية للشئون العسكرية.


وأدت الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • حماة الوطن: الوزراء الجدد أمامهم تحديات كبيرة لاستكمال إنجازات الـ10 سنوات الماضية
  • تعيين المستشار عمر مروان مديرا لمكتب رئيس الجمهورية
  • تعيين الفريق أسامة عسكر مستشارا لرئيس الجمهورية للشئون العسكرية
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • بدء توافد الوزراء والمحافظين إلى مقر رئاسة الجمهورية لأداء اليمين أمام السيسي
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة