أجرى اليوم الدكتور معوض محمد الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، جولة تفقد خلالها أعمال انتظام الدراسة والمحاضرات في أول أيام العام الدراسي الجديد  للفرقة الثانية والثالثة، وذلك بكلية الطب البشري.

الخشت يفتتح مشروعات جامعة القاهرة لتطوير وتحديث مستشفى الطلبة رئيس جامعة بني سويف يلتقي وفد نادي روتاري والطلاب المسافرين لدولة الصين

رافق رئيس الجامعة الدكتورة هاله المرصفاوي عميد كلية الطب، والدكتورة سوزي فايز عويضة مدير برنامج الطب والجراحة.

وتابع رئيس الجامعة، كافة الإجراءات التي قامت الجامعة بها في مختلف الكليات لاستقبال العام الدراسي، من جاهزية القاعات والمدرجات والمعامل، وانتظام جميع المحاضرات في مواعيدها، وبكل التعليمات المتعلقة بالحفاظ على الصحة.

كلية الطب جامعة المنصورة الجديدة 

وأكد " الخولي " خلال لقائه بالطلاب - أن الجامعة وضعت جميع الإمكانيات ووفرت كافة سبل الراحة لمساعدة الطلاب على التفوق، داعيًا الطلاب إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد لمواصلة التفوق والانتظام في العملية التعليمية بصورة كاملة، وأن يقوم كل فرد بدوره المنوط به، والاستفادة القصوى من كل الخدمات التي تقدمها الجامعة لهم سواء التعليمية أوالأنشطة الطلابية، وعدم الاكتفاء بالدراسة فقط بل لا بد من صقل المهارات بالعديد من البرامج والدورات التدريبية.

طب المنصورة الجديدة 

وأوضحت الدكتورة هاله المرصفاوي أنه قد تم الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بانتظام الدراسة والعملية التعليمية في العام الجامعي الجديد، والتي تشمل تفعيل المنصات التعليمية والمعامل، وتجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل والمكتبات، ومتابعة النظافة الدورية داخل حرم الكلية، إلى جانب الالتزام بالإجراءات الوقائية وعمل الكشف الطبى وتلقى جميع الطلاب لقاح فيروس كورونا، مؤكدة أن الكلية تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية الفنية والرياضية والثقافية والجوالة والأسر.

طب المنصورة الجديدة 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس جامعة المنصورة فيروس كورونا العملية التعليمية العام الدراسي الجديد كلية الطب البشري الدورات التدريبية الدكتورة هالة بدء الدراسة طب جامعة المنصورة رئيس جامعة المنصورة الجديدة المنصورة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

استعدادات جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد

أعلن الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، عن استعدادات شاملة لاستقبال الطلاب في العام الجامعي الجديد 2024-2025. 

وأكد رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تقوم بتحسين بنيتها التحتية وتقوم بتطوير مناهجها التعليمية بهدف توفير بيئة تعليمية مثالية للطلاب.

تطوير المناهج في جامعة حلوان 

ونوه رئيس جامعة حلوان بالحرص على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق أعلى معايير الجودة في العملية التعليمية. لقد قمنا بتجهيز القاعات الدراسية والمعامل بأحدث التقنيات، وعززنا البنية التحتية الرقمية لدعم التعلم الإلكتروني، مشيرا إلى إيلاء اهتماماً خاصاً لتطوير المناهج الدراسية بما يتواكب مع متطلبات سوق العمل.

وأضاف رئيس جامعة حلوان أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطلاب في الجامعة من تدابير صحية، مع الالتزام الكامل بالبروتوكولات المعمول بها لمكافحة انتشار الأمراض.

و أكد الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على جاهزية جامعة حلوان لاستقبال الطلاب الجدد والقدامي وتقديم تعليم عالي الجودة في العام الجامعي الجديد، داعيًا الطلاب الجدد إلى الاستفادة القصوى من الفرص التعليمية والثقافية المتاحة في الجامعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بدر: حريصون على تأهيل الطلاب لأسواق العمل في الداخل والخارج
  • قرار رئاسي بإنشاء جامعة خاصة في المنصورة الجديدة.. تضم 7 كليات مختلفة
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم «المجد» في المنصورة الجديدة
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم "المجد" في المنصورة الجديدة
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يلتقيان مفتي الديار المصرية    
  • استعدادات جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد
  • السبت المقبل.. بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيا
  • السبت القادم بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيًّا
  • رئيس جامعة سوهاج يتفقد تجهيزات مبنى المعامل المركزية الأكاديمية بكلية الطب