أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساعده لشؤون البطولة، الدكتور عبدالأول محمد، لأستقبال بعثة المنتخب الوطني للملاكمة، برئاسة الدكتور عبدالعزيز غنيم، عقب عودتهم من السنغال، وانتهاء منافسات بطولة إفريقيا التي اقيمت في مدينة داكار بالسنغال خلال الفترة من ٦ الي ١٦ سبتمبر الجاري والمؤهلة لاولمبياد باريس ٢٠٢٤.

ونجحت بعثة المنتخب الوطني للملاكمة في الحصول علي ٣ ميداليات "ذهبيتي عمر العوضي وعبدالرحمن عرابي وفضية يمني عياد" و٣ بطاقات مؤهلة لاولمبياد باريس ٢٠٢٤.

وتواصل وزير الشباب والرياضة مع البعثة عبر تقنية الفيديو كونفرانس - عقب وصولهم إلى أرض الوطن حيث قدم  التهنئة على إنجازهم الجديد الذي حققوه، وظهورها بشكل مشرف خلال منافسات بطولة افريقيا، متمينًا لهم التوفيق وإحراز مزيد من الألقاب والبطولات فى رياضة الملاكمة تُضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية، مقدمًا التهنئة كذلك للاتحاد المصرى للملاكمة، وكافة أعضاء البعثة المصرية.

أكد وزير الشباب والرياضة على تميز أبطال مصر فى رياضة الملاكمة، وقدرتهم على الفوز بمختلف البطولات، مبينًا أن مصر زاخرة بالمواهب فى الملاكمة، وتحرص الوزارة على رعايتهم وصقل قدراتهم بالتعاون مع الاتحاد المصرى للملاكمة.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي خلال اللقاء أن الرياضة المصرية تشهد العديد من النجاحات والتفوق على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية، في ظل الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للأبطال الرياضيين، والذي يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب منتخب الملاكمة السنغال اشرف صبحي احمد محمدي وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات

قام الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، بمتابعة الأعمال الإنشائية وانتظام سير العمل بمركز شباب القنايات التابع لإدارة شباب الزقازيق غرب، يرافقه الدكتور أحمد حماد مدير عام الإدارة العامة للشباب والسيد خليل معاون وكيل الوزارة للشئون الشبابية، ووليد الجوهري مدير إدارة شباب الزقازيق غرب اليوم الأحد.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بتكثيف المتابعات بشكل مستمر على كافة الهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظة.

فتح جميع الغرف الخاصة بالأنشطة

وشملت المتابعة، المبنى الإداري للمركز من أعمال النظافة، وفتح جميع الغرف الخاصة بالأنشطة كما تابع الأعمال الإنشائية الخاصة بالبنك الأهلي وبنك مصر بنظام حق الانتفاع «B.o.T» وفقًا للبرتوكول المبرم من خلال وزارة الشباب والرياضة وبنكي الأهلي ومصر، كما تابع أعمال الصيانة الخاصة بملعب النجيل الطبيعي، موجها باتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بترشيد الكهرباء والتاكيد على سلامة الأسلاك الكهربائية ولوحات الكهرباء.

كما شدد على تكثيف الأنشطة داخل مركز الشباب وتشجيع عمل الأكاديميات الرياضية وتنشيط العضوية وضرورة استغلال المساحات الشاغرة داخل المركز لتنمية موارد المركز وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من موارد مركز الشباب مما يعود بالنفع على أعضاء مركز الشباب.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن شحتة الإسكندراني
  • "المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف