صدى البلد:
2024-06-29@14:36:04 GMT

تحرير 12 محضراً نحر خارج مجازر الحكومة في قنا

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

واصلت مديرية الطب البيطرى بـ قنا ، بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين، شن حملاتها الدورية للتفتيش على أسواق عرض وبيع اللحوم والمجمدات والدواجن والأسماك وأماكن بيع وتداول وتقديم الغذاء للضرب بيد من حديد على المخالفين.

 

وقال اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا ، إن الحملة التى شنتها المديرية بمراكز أبوتشت و دشنا وقفط، نجحت فى تحرير 12 محاضر ذبح خارج المجازر الحكومية، بإجمالي كميات مضبوطة بلغت 245 كجم، لحوم بلدي مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

 

إنشاء محور جديد للقطار الكهربائي السريع والسيارات أعلى النيل بمدينة قنا مساء اليوم..قطع مياه الشرب عن مناطق شرق السكة الحديد بمدينة قنا

 

و أشار محافظ قنا ، إلى أنه تم التحفظ على الكميات المضبوطة وتم إحالة المخالفين الى النيابة لتتولى التحقيق معهم.

 

و أضح الداودى، بأن الحملة استهدفت أيضاً التأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، ومواجهة جشع بعض التجار لتحقيق مكاسب مادية على حساب صحة المواطنين.

 

وأكد الدكتور إبراهيم يوسف، مدير مديرية الطب البيطرى، أن المديرية مستمرة فى شن العديد من الحملات الرقابية المفاجئة لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع المعروضة ومراعاة الاشتراطات الصحية والبيئية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا مديرية التموين مديرية الطب البيطري أبوتشت المجازر الحكومية ضبط الأسعار

إقرأ أيضاً:

الأحرار يشيد بالحصيلة المرحلية للحكومة وبالمقاربة التواصلية لوزرائها

زنقة20ا الرباط

أشاد المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمبادرة رئيس الحكومة عرض ومناقشة الحصيلة المرحلية المشرفة لعمل الحكومة، أمام غرفتي البرلمان.

وأوضح الحزب في بلاغ له أن هذه المبادرة شكلت لحظة دستورية وسياسية متميزة في حياة التجربة الحكومية والبرلمانية الحالية، ويعزز من أدوار مؤسسة رئاسة الحكومة، ويؤكد بما لا يدع مجالا للشك القناعة الراسخة لحزب “الأحرار” الذي يرأس الحكومة بقيمة التعاقد السياسي الذي يربط السلطة التنفيذية بالتشريعية.

ونوه البلاغ في ذات السياق بالمنجزات الهامة التي حققتها الحكومة خلال سنتين ونصف من العمل الجاد والمسؤول، على الرغم من الظرفية الصعبة، من خلال إنجازات تاريخية وغير مسبوقة على مختلف المستويات، لاسيما ورش الدولة الاجتماعية، وهو ما يكسب اليوم الحكومة شرعية الإنجاز بعد أن حظيت بشرعية الاقتراع.

ونوه أعضاء المكتب السياسي بالمقاربة التواصلية التي أعقبت تقديم الحصيلة المرحلية من طرف وزراء الحكومة والفريقين البرلمانيين للحزب والأغلبية، الذين عَرَّفُوا بالحصيلة الحكومية بطريقة فعالة ومتميزة ومبتكرة في مختلف الوسائط الإعلامية والندوات واللقاءات التواصلية، وهو ما يستدعي استمرار السياسة التواصلية بنفس الدينامية والفعالية، المبنية على التواصل المستمر والقرب من المواطنين.

وثمن المكتب السياسي في بلاغه انعقاد اجتماع هيئة رئاسة الأغلبية الحكومية، مساء الأربعاء، منوها بالانسجام والتكامل والتنسيق الذي يطبع عمل الأغلبية الحكومية والبرلمانية، وهو الانسجام الذي عزز من النجاعة والوضوح في المشهد السياسي الوطني، وأَثَّر بشكل إيجابي على الحصيلة المرحلية المشرفة للحكومة، وساهم في تسريع إنجاز مختلف الأوراش الإصلاحية الكبرى التي تحققت ببلادنا تحت القيادة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، على جميع المستويات.حسب المصدر ذاته.

مقالات مشابهة

  • إعدام 485 كيلو أغذية فاسدة في دمياط
  • الأحرار يشيد بالحصيلة المرحلية للحكومة وبالمقاربة التواصلية لوزرائها
  • تحرير 200 محضر في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز البلدية في المنيا خلال حملات تفتيشية
  • تموين أسوان: تحرر 479 محضراً ومخالفة لعدد من المخابز البلدية
  • تحرير 32 محضرا تموينيا بأبوقرقاص بالمنيا
  • إعدام أكثر من طن أغذية فاسدة بدمياط
  • تحرير 42 مخالفة تموينية بمدينة مطاي
  • تحرير 15 مخالفة تموينية بمدينة ملوي بالمنيا
  • حزب الأحرار يشيد بـ"إنجازات" الحكومة و"تماسك" الأغلبية