بوابة الوفد:
2024-07-02@03:21:47 GMT

بسبب سجادة.. مصرع مسن على يد جاره في المنصورة

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

لقى مسن مصرعه متأثرا بإصابته بكسر فى الجمجمة، ونزيف بالمخ، وذلك بعد تعدي استورجى عليه بالضرب، ودفعه من على درج السلم بعقار منزلهما.

وذلك بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، وذلك لقيام المجني عليه بتنظيف سجادة من نافذة شقته المطلة على الورشة محل عمل المتهم بشارع مستشفى الصدر بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، من مستشفى الطوارئ الجامعي بوصول مسن مقيم شارع مستشفى الصدر مصابا بكسر فى الجمجمة ونزيف فى المخ وتوفي بعد وصوله.

 

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى، رئيس المباحث، ومعاونيه، وبالفحص تبين وصول "حسن.أ.ع"، 73 عاما، بالمعاش ولقى مصرعه متأثرا بإصابته التي لحقت به.

 

بسؤال نجله "أ"، 30 عاما، محاسب، اتهم "محمد.م.م.ح.ص"،30 عاما، استورجي بورشة كائنة أسفل العقار محل إقامة والده المتوفي بالتعدي على والده ودفعه من أعلى سلم الطابق الأول علوي بالمنزل محل سكنه وسقوطه على درجاته وحدوث إصابته التى أودت إلى وفاته، على إثر مشادة كلامية بينهما بسبب قيام المتوفى بتنظيف سجادة من خلال نافذة شقته المطلة على الورشة محل عمل المتهم.

 

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كسر الجمجمة

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة تطلق دعوة للتبرع لإنشاء " امتداد مستشفى الطوارئ الجديد"

أعلن  الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة  الانتهاء من الإجراءات المبدئية لمشروع انشاء "امتداد مستشفى الطوارئ الجديد" وسيتم تدشين المشروع ووضع حجر الأساس بالتعاون مع وزارة الصحة خلال شهر يوليو القادم.


المشروع يعد مشروع خدمي ضخم في إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتوفير الرعاية الطبية على أعلى مستوى بمواصفات عالمية، بما يليق بالمواطن المصرى وسيكون المبنى الجديد إضافة كبيرة للمنظومة الطبية بالمستشفيات الجامعية بجامعة المنصورة  لتخفيف العبء عن كاهل مستشفى الطوارىء وذلك بعد تزايد الضغط الكبير على مستشفى الطوارئ القديم والتي تستقبل نحو 200 ألف حالة سنويًا ويتم إجراء نحو 15 ألف عملية سنويًا لإنقاذ مرضى الحوادث والحالات الحرجة.


حيث تقدم مستشفى الطوارىء كافة خدمات الرعاية الطبية العاجلة لحالات الحوادث والإسعافات الأولية لمرضى الحالات الحرجة وتوفير كافة الفحوصات المتكاملة لمواطني ومصابي الحوادث بمحافظة الدقهلية و5 محافظات باقليم الدلتا  
وأشار أن المشروع سيضيف قدرة استيعابية 220 سرير ليصبح إجمالي عدد الأسرة لمستشفى الطوارئ 450 سرير.


سيتم إنشاء المبنى الجديد على مساحة 1500 متر مربع ويتكون من بدروم خدمات اساسية ودور أرضي وتسعة أدوار علوية متكررة، ويحتوي المبنى على دور كامل لاستقبال الطوارئ ودورين لوزارة الصحة وأدوار للعمليات والعناية المركزة والافاقة والمعامل والإقامة الداخلية والخدمات المساعدة كما يضم  دور خاص باستقبال مرضى مركز الكلى واستقبال لمرضى طوارىء طب الأسنان.
ومن المقرر أن يضم المبنى الجديد  160 لإقامة المرضى داخليًا و50 عناية مركزة، و10 غرفة عمليات مجهزة بنظام الكبسولات إلى جانب ما تضمه من وحدات متخصصة تضم بنك الدم المركزى، مجموعة معامل متكاملة وحدات الأشعة ( الأشعة العادية – الأشعة المقطعية – الرنين المغناطيسى)  وشبكة الغازات ووحدة التعقيم.
ووجه رئيس جامعة المنصورة، دعوته إلى كافة المؤسسات المجتمعية ومنظمات المجتمع والأفراد للمساهمة فى انشاء وتجهيز "مبني مستشفى الطوارئ" لسرعة الانتهاء منه في أقرب وقت ممكن، للمساهمة في علاج الآلاف من مرضى الحوادث والحالات الحرجة والطوارئ.


الجدير بالذكر إنه تم تخصيص أرقام حسابات ببنك التعمير والاسكان
للتبرع بالجنيه المصرى ) 0610000004444 (
IPAN: EG560038006100000610000004444
و للتبرع بالدولار       0610000008888 ) ) 
IPAN: EG570038006100000610000008888
من داخل وخارج مصر للمشاركة والتبرع لمستشفى الطوارىء للمساعدة على سرعة الانتهاء من تنفيذ وتجهيز المبنى الجديد.

مقالات مشابهة

  • شخص يقتل جاره بـآلة حادة في قضاء الزبير بسبب خلاف مادي بينهما
  • شخص يقتل جاره بسبب خلاف مادي في البصرة
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة للتبرع لإنشاء " امتداد مستشفى الطوارئ الجديد"
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة تبرع لمستشفى الطوارئ الجديد
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة للتبرع لإنشاء "امتداد مستشفى الطوارئ الجديد"
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • مصرع شخص بآله حاده في مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم