بوابة الوفد:
2024-10-01@22:02:21 GMT

ندى موسى توشك على الانتهاء من حكاية الفريدو

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

أوشكت الفنانة ندى موسى على الانتهاء من تصوير دورها فى حكاية "الفريدو" من مسلسل "55 مشكلة حب"، أمام النجمة إلهام شاهين، والنجم أحمد فهمي عضو فريق واما، بقيادة المخرج عصام نصار، تمهيدا لإطلاق أولى حلقات المسلسل يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر الجاري.

قصة الفريدو

وتدور أحداث حكاية الفريدو، فى إطار اجتماعي تشويقى، حول أزمة الإيجار القديم، حيث تعيش إلهام شاهين، صراعًا خلال الأحداث مع صاحب العقار الذي تعيش فيه، لأنه يريد بيعه، بينما يجسد أحمد فهمي، عضو فريق واما، شخصية فريد وهو صاحب مطعم يعيش صراعًا مع منافسيه في نفس المنطقة.

تعرض حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب عبر شاشتي قناة ON و ON drama ابتداءا من الأحد المقبل الموافق  24 سبتمبر، في تمام الساعة الثامنة مساء.

كما تعرض الحكاية من الأحد إلى الخميس، فى هذا التوقيت ويتم إعادة الحلقة فى تمام الساعة الثانية صباحا، ومرة أخرى فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

ويعرض المسلسل على قناة on دراما فى تمام الساعة العاشرة مساء يوميا، ويتم إعادة الحلقة مرتين أيضا الأولى في تمام الساعة العاشرة صباحاً، والثانية الساعة الخامسة عصراً.

"الفريدو" مكون من 10 حلقات عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمى، ندا موسى، إيمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقى، محسن صبرى، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.

وكانت حرصت النجمة إلهام شاهين على الترويج، لشخصيتها في مسلسلها الجديد "الفريدو"، والذي من المقرر إذاعته على شاشة قنوات On يوم 24 سبتمبر الجاري، وكتبت قائلة: "انتظروا شخصية سوسو مسلسل الفريدو يوم الأحد 24 سبتمبر".

طرحت أسرة مسلسل "55 مشكلة حب" البوستر الأول لأولى حكايات العمل التي تحمل عنوان "الفريدو" الذى تصدره بطلا العمل إلهام شاهين وأحمد فهمى.

ومن المقرر عرضها على شبكة قنوات ON خلال الفترة المقبلة، ليفتتح العمل موسم الأوف سيزون على قنوات المتحدة.

وتنتظر ندى موسى، طرح أحدث أعمالها السينمائية "التجربة المكسيكية"، بدور العرض، والذي انتهت من تصويره مؤخرا، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدى.

أبطال الفيلم

ويشارك فى بطولة التجربة المكسيكية، مجموعة من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسى، ليلى عز العرب، وهو تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفريدو 55 مشكلة حب حكاية مسلسل إلهام شاهین تمام الساعة مشکلة حب

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: سعيدة بالتكريم في مهرجان المونودراما وأكره الحروب وأنادي بالسلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الفنانة إلهام شاهين الشكر إلى إدارة مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، وذلك بعد تكريمها في حفل الافتتاح اليوم.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورا لها من تكريم اليوم، لتشارك بها جمهورها.

ووجهت الفنانة إلهام شاهين الكثير من الرسائل فى كلمتها بمناسبة التكريم، خاصةً على الأوضاع التي تمر بها المنطقة العربية.

وجاءت الرسالة "سعيدة بالكريم من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، شكرا دكتور أسامه رؤوف رئيس المهرجان وتمنياتى بالتوفيق فى الدورة السابعة.

وتابعت "ألف مبروك للمكرمين، صديقى الغالى النجم هانى رمزى، والفنان غنام غنام من فلسطين، ودكتور جبار الجودى نقيب الفنانين العراقيين، شرفتونا ونورتوا مصر، ومرحبا بكل ضيوف المهرجان من كل مكان بالعالم".

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على ما تمر به المنطقة من أوضاع متوترة بسبب العدوان الإسرائيلي المجرم على فلسطين ولبنان.

وجاءت رسالتها "أكره الحروب وأتمنى وأنادي بالسلام والأمان لكل شعوب العالم،  مليارات يتم صرفها على الأسلحه والدمار والخراب، لو تم صرف هذه المليارات على ما يفيد الإنسان من علم وصحة وتقدم وجمال وحياة كريمة، لكانت الحياة أجمل وأرقى".

يشار أن الدورة السابعة من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما انطلقت اليوم بحفل افتتاح على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف رئيس المهرجان.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين: سعيدة بالتكريم في مهرجان المونودراما وأكره الحروب وأنادي بالسلام
  • إلهام شاهين في افتتاح مهرجان المونودراما: «الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام دولة فلسطين»
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • في تمام الساعة التاسعة مساء .. عاصفة إالكترونية تضامنية مع الكاتب الزعبي
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح