شارك فـي مسابقات وحفلات غنائية فـي دول الخليج وجمهورية الهند

كتب ـ خالد السيابي:
المطرب نديم بن شنان ابن الفنان الراحل (شنان بن حسين البلوشي) الذي ترك إرثا غنائيا خالدا في ذائقة محبيه وذائقة ولده ( نديم) الذي عزم السير على نهج أبيه ومواصلة مسيرة الغناء والطرب وتقديم أغان متنوعة داخل سلطنة عمان وخارجها، حيث حطت رحاله في عدد من دول الخليج وجمهورية الهند وكسب من خلال مشاركاته الخبرة والتجربة والحضور الفني، وأصبح برصيده قاعدة جماهيرية متعطشة لمفردة الغناء بصوت شجي.

وحول البدايات في المجال الغنائي يقول نديم البلوشي: في الحادية عشرة من عمري خضت غمار الفن الغنائي وتأثرت بوالدي الفنان الراحل (شنان بن حسين البلوشي) وكان أبي هو المحفز لتجربتي الغنائية، وكان للوالد عبارة خالدة في مخيلتي وهي ( إذا رسخت حبك في قلوب الناس بهذا الفن الغنائي راح يذكروك مدى الحياة ) ، ومع تقدم الأيام شاركت في إحدى الفرق الموسيقية (فرقة المنى) البداية مع الفرقة كعازف إيقاع لمدة ثلاث سنوات وكان يومها مغني الفرقة شقيقي (نبيل) وكان في كثير من الأحيان يمنحني مساحة للغناء في بعض الحفلات ليقدمني للناس بشكل تدريجي لكسر حاجز رهبة البدايات، وقدمت أغاني متنوعة منها أغان عاطفية قريبة إلى قلبي وهي بمثابة مفتاح القلوب الحالمة.
وأضاف : وبعد حقبة زمنية انتقلت لفرقة (النورس العمانية) عبر صديق الطفولة عاصم موسى الرئيسي صاحب شركة النوتة والانتاج، بعد ما طلب مني المشاركة بفرقة (النورس العمانية) كمغن ومن هنا بدأت نقطة التحول في حياتي الفنية، حيث أصبح صوتي مسموعا بشكل دائم عبر المناسبات والحفلات الغنائية، وأصبحت لدى حسابات متنوعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبح برصيدي عدد كبير من المتابعين، وقمت بتقديم عدد من الحفلات سواء داخل سلطنة عمان أو خارجها.
يذكر أن المطرب نديم شنان حطت رحاله في جمهورية الهند وشارك في مسابقة (The Singing Icon ) وحصد المركز الرابع من بين ستين مشاركا.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

إليسا.. من هو حبيب "ملكة الإحساس"

تصدر خلال الساعات الماضية، خبر زواج المطربة إليسا من حبيبها نهاية العام بإيطاليا، تريندات السوشيال ميديا.

وتعد المطربة اللبنانية إليسا، من أبرز النجوم التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، ويحرص محبوها ومتابعة كل جديد لها سواء على المستوى الشخصي أو الفني، ما جعلهم يبحثون عن تفاصيل حبيبها، حيث من المتوقع أن تدخل "ملكة الإحساس" القفص الذهبي نهاية هذا العام.

من هو حبيب إليسا؟

يدعى "وسام"

رجل أعمال مصري.

ويعد من أبرز الشخصيات في عالم الأعمال بمصر.

وكانت اليسا، أشارت إلى اسمه في الجزء الثالث من فيلمها الوثائقي، بأسم "والس" وهو اسم مركّب يجمع بين أسمها وحروف من أسمه.   

إليسا تكشف عن حبيبها

وكشفت المطربة إليسا، عن ارتباطها  خلال الجزء الثالث من فيلمها الوثائقي It’s OK المعروض عبر احد المنصات، قائلة : "بقالي فترة عايشة الحالة الحلوة دي، وأنا بسميه واليس، وهو عبارة عن نص اسمي ونص اسمه، وحاسة بالاستقرار والسعادة، صحيح فيه عندي ضغط كبير بالشغل ولكن بحس إنه ملجأي، ووقت ما ببعتله حتى لو فيه فرق توقيت 8 أو 9 ساعات دايمًا بيبقى موجود.

تابعت : "علاقة حب مع شخص كريم النفس، بيقول كلمة بيعملها، وبيشجعني، وبقالنا مع بعض حوالي 4 أو 5 سنين، أعتقد إنه شخص جيد، هو شايب ولكنه صغير في السن.

وأضافت : "لم يمر أي شخص في حياتي يدعمني ويحبني ويشجعني مثله، يمكن في كل علاقاتي معرفش إذ خانوني أو لا، ولكن في هذا الشخص ببصم بالـ 10 إنه مش هيبص لواحدة تانية.

مقالات مشابهة

  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • الثانوية العامة 2024| "مفتاح" يثير جدل في امتحان الفيزياء
  • مشروع الفيلم اللبناني ورشة لنديم تابت يشارك بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • خطبتا الجمعة بالحرمين: تمام الرشد في الإيمان بالله واتباع رسوله.. وتعظيم مكة والمدينة من تقوى القلوب
  • إليسا.. من هو حبيب "ملكة الإحساس"
  • زد: عقوبات عبد العاطي مفتاح الفوز على طلائع الجيش برباعية
  • محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"
  • ولا حتى مفتاح الكعبة
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • العاطفة ليست نقيصة، والعقل ليس كافيا