صدى البلد:
2024-09-22@20:33:03 GMT

بـ 4400 جنيه..هاتف جديد من Vivo يكتسح الأسواق

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

أطلقت vivo  هاتفًا جديدًا من سلسلة Y يُسمى Vivo Y17s في سنغافورة. إنه هاتف للمبتدئين يتميز بشاشة بتصميم النوتش في المقدمة ونظام كاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل في الخلف. كما أنه مزود بمعالج من شركة ميديا تيك وبطارية كبيرة. فيما يلي نظرة على مواصفات وميزات وسعر Y17s.

مواصفات هاتف فيفو Vivo Y17s

 

يتميز Vivo Y17s بشاشة IPS LCD مقاس 6.

56 بوصة توفر دقة HD + تبلغ 720 × 1612 بكسل ، ومعدل تحديث 60 هرتز ، ونطاق ألوان NTSC 83 في المائة ، و 840 شمعة من السطوع ، وكثافة بكسل 269 بكسل لكل بوصة. 


وعلى الجهة الأمامية ، تم تجهيز Y17s بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل ، وتتميز لوحته الخلفية بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.


ويتميز Vivo Y17s بمعالج شركة ميدياتيك نوع Helio G85 مقترنا ب 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام نوع LPDDR4x و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية نوعeMMC 5.1. لمزيد من التخزين ، تم تجهيز الجهاز بفتحة بطاقة microSD مخصصة. يعمل الهاتف على نظام Android 13 بطبقة من FunTouch OS 13.

انخفاض كبير في سعر أقوى هاتف من Nokia موبايل جديد من Nokia للشباب.. بسعر 1700 جنيه

ويحتوي Y17s على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط. تعد البطارية الكبيرة بتشغيل فيديو يوتيوب لمدة 19.67 ساعة. 
يوفر الجهاز ميزات أخرى ، مثل شريحة SIM مزدوجة ، و Wi-Fi ثنائي النطاق ، و Bluetooth 5.0 ، و GPS ، و منفذ USB-C ، و مقبس صوت 3.5 مم ، و هيكل حاصل على تصنيف IP54.

 

سعر Vivo Y17s

 

وصل Vivo Y17s إلى سنغافورة بسعر  146 دولارًا أمريكيًا (أي ما يعادل 4400 جنيه مصري)، و يأتي في لونين ، مثل الأرجواني اللامع والأخضر . من المتوقع أن يتم إطلاق Y17s في أسواق آسيوية أخرى في الأيام المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاتف فيفو

إقرأ أيضاً:

شتوتجارت يكتسح دورتموند بخماسية

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة ليفركوزن.. «ريمونتادا» مرتين! مرموش يواصل «التوهج» في «البوندسليجا»


حقق شتوتجارت فوزاً كبيراً على ضيفه بوروسيا دورتموند 5-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.
ونجح شتوتجارت في إلحاق الهزيمة الأولى بدورتموند هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس، بفارق الأهداف عن لايبزج صاحب المركز السابع ودورتموند في المركز الثامن.
وتقدم شتوتجارت في الدقيقة الرابعة عن طريق دينيز أونديف، قبل أن يضيف زميله إيرميدين ديميروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 21.
وفي الدقيقة 62 سجل إنزو ميلوت الهدف الثالث لشتوتجارت، فيما سجل سيرهو جيراسي الهدف الوحيد لدورتموند في شباك فريقه السابق في الدقيقة 75.
وبعد ذلك بخمس دقائق سجل البلال توريه الهدف الرابع لشتوتجارت، فيما أضاف أونديف الهدف الثاني له والخامس لشتوتجارت في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الثاني.

مقالات مشابهة

  • العين الإماراتي يكتسح أوكلاند سيتي بسداسية .. فيديو
  • شتوتجارت يكتسح دورتموند بخماسية
  • ذكرى نقل معبد أبو سمبل.. أيقونة السياحة المصرية في أسوان (فيديو)
  • الهلال يكتسح الاتحاد بثلاثية بالدوري السعودي
  • ساعة Vivo Watch 3 أصبحت عالمية مع نظام BlueOS ومتتبع الصحة متعدد القنوات وعمر بطارية يصل إلى 16 يومًا
  • تراجع أسعار الحديد والأسمنت اليوم في الأسواق.. الاستثماري وصل 40 ألف جنيه
  • مواصفات هاتف Realme P2 Pro الجديد ببطارية كبيرة 5200 مللي أمبير وسعر مميز
  • أبوظبي.. دقة غير مسبوقة «عالمياً» للتنبؤ بالمناخ
  • هواوي تصدم عملاءها في الصين مع طرح هاتف Mate XT
  • بالصورة... ما حقيقة إنفجار هاتف آيفون ضمن أجهزة حزب الله؟