نشرت قناة قديروف الزعيم الشيشاني رمضان قديروف على تلغرام الاحد، مقطعي فيديو يدعو يظهر فيهما مبتسما بينما يدعو الناس الى التنزه وممارسة الرياضة، وذلك بعد تقارير تحدثت عن تدهور صحته ودخوله في غيبوبة.

اقرأ ايضاًقديروف يندد بـ"وقاحة" واشنطن بعد ادراجها والدته في قوائم العقوبات

وفي المقطع الاول يبدو قديروف مبتسما وسط اجواء ماطرة بينما ارتدى معطفا ثقيلا وراح يمشي في منطقة وزمان لم يتم تحديدهما، بينما يخاطب مشاهديه في المقطع الثاني داعيا اياهم باللغة الروسية الى لعب الرياضة.

المقطع الثاني تم ارفاقه بتعليق ينصح الزعيم الشيشاني فيه غير القادرين على التمييز بين الكذب والحقيقة عبر الانترنت الى الخروج في نزهة وتنشق الهواء النقي واعادة ترتيب افكارهم، مؤكدا ان المطر سيكون منعشا لهم بصورة مذهلة.

 

????️نشر قديروف مقطع فيديو نفى فيه مزاعم المخابرات الأوكرانية أنه دخل المستشفى وأن حالته خطيرة. pic.twitter.com/8IKgNQxxzZ

— الأحداث الروسية???????????? (@soldir2017kg) September 17, 2023

 

وجاء نشر المقطعين على ما يبدو لنفي صحة تقارير تحدثت عن تدهور طرأ مؤخرا على صحة الزعيم الشيشاني (46 عاما) وتسبب في ادخاله في غيبوبة.

ومثل هذه التقارير التي تتضمن تكهنات حول صحة الحليف الوثيق لسيد الكرملين الروسي فلاديمير بوتين ليست جديدة، بل هي متواصلة منذ شهور، ودون ان يعرف مصدر معلوماتها.

اقرأ ايضاًهل نفذ قديروف تهديده؟.. ضرب وحشي يغير ملامح صحفية روسية في الشيشان

وسطع نجم قديروف الذي تتهمه منظمات حقوقية بفرض نظام دكتاتوري في الشيشان بعد اندلاع الحرب في اوكرانيا قبل عام ونصف العام، حيث دفع بقواته الى الجبهات للقتال الى جانب القوات الروسية.

ووصل قديروف الى رأس السلطة في جمهورية الشيشان الروسية ذات الغالبية المسلمة في القوقاز بعد وفاة والده احمد قديروف عام 2007. وتنسب اليه عمليات تصفية دموية اشرف عليها شخصيا وطالت خصومه ومعارضيه داخل وخارج البلاد.

وجرى ادراجه على القائمة الاميركية لمنتهكي حقوق الإنسان عام 2020، عقب اتهامات منظمات دولية له بقمع الحريات واضطهاد المعارضين.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ رمضان قديروف الشيشان روسيا فلاديمير بوتين غيبوبة

إقرأ أيضاً:

تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام

قالت الفنانة داليا البحيري، ان خبر اعتزال الزعيم عادل إمام الفن لم يزعجها، لافتة إلى أنه يجب ان يستمتع بحياته الشخصية مع عائلته.

داليا البحيري : اعتزال عادل إمام خسارة كبيرة

وأكدت داليا البحيري، خلال تصريحات تلفزيونية : "لم يزعجني خبر اعتزال الزعيم عادل إمام لأنه قدم كتير للفن وأنا حاسه أنه لازم يرتاح ويستمتع بحياته".

وتابعت : "أكيد هيوحشني وهيوحش كل الناس وخسارة كبيرة أنه يعتزل لكنه موجود بأعماله، ولازم ياخد وقت مع عيلته وأحفاده ويستمتع بحياته".

داليا البحيري: رفضت أعمال للحفاظ على تاريخي 

وعن أعمالها قالت  : "ابتعدت لفترة عن السينما ولكن عودت بفيلم أولاد حريم كريم، وأحرص على اختيار الأعمال التي أقدمها إذا وجدت أن العمل يحتوي على عناصر مُشجعة ومكتملة.

وأضافت : " ولكن هناك أعمال كانت تعرض علي في السنوات الماضية كنت أخشى تقديمها من أجل الحفاظ على تاريخي.

تكريم داليا البحيري بالمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون 


وكان كرم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، الفنانة داليا البحيري، ضمن فعاليات الدورة الـ 24 والمقامة في مدينة قرطاج التونسية.

مقالات مشابهة

  • آخر ظهور للاعب أحمد رفعت قبل تدهور حالته الصحية
  • تعرف على مواعيد أبرز حفلات مهرجان العلمين.. ظهور الهضبة وعمر خيرت
  • مشهد مروع لسقوط طالب بمظلة لا تعمل خلال حفل تخرج بالمكسيك .. فيديو
  • فيديو يوثق لحظة تكوين جنين ويكشف أسباب ظهور العيوب الخلقية
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • ظهور جديد للفنان السعودي السدحان مع زوجته وابنته الكبرى تقوم بحركات استعراضية”فيديو”
  • إحذري جلوس طفلكِ بوضعية W.. مخاطرها كثيرة على صحته!
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام
  • بعد أنباء تدهور صحته.. توفيق عبد الحميد يطمأن جمهوره "أنا بخير"
  • تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام