صراحة نيوز- اطلقت أورنج الأردن التكنولوجيا الأحدث في مجال إنترنت الواي فاي، WiFi 6، لأول مرّة في المملكة لتشمل جميع مشتركي أورنج فايبر، من خلال الأجهزة الأكثر تطوراً بتقنية WiFi 6 والتي تشمل أجهزة فايبر بوكس وموسّع شبكة للمنزل، بحيث يمنحان المشتركين تجربة مميزة من الإنترنت الموثوق والسريع، وذلك سعياً لإثراء تجاربهم واستباق ما يلبّي تطلعاتهم فيما يتعلّق بالإنترنت.

وتمتاز تقنية WiFi 6 الجديدة بتوفير سرعات أعلى عبر شبكة الـ WiFi في المنزل، مع تغطية أوسع وزمن استجابة أقلّ، فضلاً عن زيادة إمكانية ربط عدّة أجهزة بنفس الوقت مع ضمان كفاءة وجودة إنترنت عالية، ليحظى المستخدمون بتجربة استثنائية لجميع التطبيقات والاستخدمات الرقمية على الإنترنت التي تتضمن الألعاب الإلكترونية ومشاهدة الأفلام وتحميل الفيديوهات بسرعة وجودة عالية من خلال الأجهزة الداعمة، بما فيها الهواتف الذكية وأجهزة التابلت المتقدّمة.

وللتمتع بما تقدّمه هذه التقنية الجديدة، يمكن للمشتركين الجدد والحاليين بأورنج فايبر الاشتراك بخدمة الـ 6 WiFi بسعر 2.9 دينار شهرياً، حيث سيحصل المشترك على أجهزة جديدة وهي فايبر بوكس وموسّع الشبكة يتم تركيبها بدلاً من الأجهزة الحالية.

وبيّنت الشركة، كونها الرائد في سوق خدمة الفايبر، أن تقنية WiFi 6 تمثّل إضافة نوعية تمكّن زبائن أورنج فايبر من التمتع بتجارب لا مثيل لها، وذلك ضمن الجهود السبّاقة والمستمرة لتعزيز البنى التحتية وتقديم الحلول الأحدث والأفضل لتوفير التقنيات التي تلبي احتياجات وتطلعات الجميع، حيث أن الشركة أوّل من قدّم فايبر بسرعة 10000 ميجابت بالثانية في الأردن والمنطقة في العام 2023، فضلاً عن حصولها على شهادة أسرع إنترنت فايبر في الأردن للعام 2022 من SpeedChecker.

وأكّدت أورنج الأردن أنّ هذه الخطوة تعكس سعيها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول لإبقاء الجميع على اتصال بكل ما يهمهم وتقديم ما يعزّز تجارب الإنترنت، فضلاً عن حرصها على تمكينهم من الاستفادة من الإمكانات الرقمية المتطوّرة واهتمامها المتواصل بالجودة والسرعة والموثوقية والأمان.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

انتهى –

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات عالم دبي للرياضة بدورته الأضخم والأفضل والأكثر تنوعاً

انطلقت في دبي فعاليات الدورة الرابعة عشرة من عالم دبي للرياضة، أكبر وجهة داخلية للرياضة واللياقة البدنية في المنطقة، بتنظيم من مركز دبي التجاري العالمي وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي. ويقدم عالم دبي للرياضة للزوار خيارات واسعة ومتنوعة من الرياضات، والعديد من الفعاليات الجديدة، والأنشطة الممتعة، والتحديات الحماسية المناسبة لمختلف الأعمار والقدرات.

وقام سعادة سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي بافتتاح الفعالية يرافقه ماهر عبد الكريم جلفار، نائب الرئيس التنفيذي في مركز دبي التجاري العالمي، وديل إليس، بطل دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية السابق، ورانفيجاي سينغا، الممثل الشهير ومقدم البرامج التلفزيونية، ومجموعة من الرياضيين.

وتقام فعاليات دورة هذا العام يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل لغاية 8 سبتمبر 2024. ويوفر عالم دبي للرياضة بتجاربه الغامرة مجموعة من الملاعب التي تمتد على مساحة 300 ألف قدم مربع، حيث يمكن للزوار حجز الملاعب ضمن 10 رياضات أساسية وهي كرة القدم، وكرة السلة، والبادل، وتنس الطاولة، والكرة الطائرة، وكرة الريشة، والكريكيت، والتنس، والتيكبول، والبيكل بول، إضافة إلى المخيّمات الصيفية والأكاديميات الرياضية، و”عالم دبي للأطفال” والذي يضم منطقة ألعاب ومغامرات خاضعة للإشراف، وترامبولين، ومنزلقات هوائية عملاقة، وركن للفنون والمشغولات اليدوية التي تمنح الأطفال ساعات من المرح. وتقدم دورة هذا العام من عالم دبي للرياضة صالة ألعاب رياضية (GYM) مجانية، إضافة إلى الأنشطة العائلية مثل الفوسبول وألعاب الفيديو، وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال سعادة سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي: “يواصل عالم دبي للرياضة منذ انطلاقته النمو والتطور ليعزز مكانته كفعالية رياضية رائدة على مستوى المنطقة تجمع مختلف فئات المجتمع خلال موسم الصيف وتدعم أسلوب الحياة الصحي والنشط بين جميع سكان دبي وزوارها. وتؤدي هذه الفعالية دوراً محورياً في دعم أنشطة الرياضة واللياقة ضمن أجندة دبي الرياضية، حيث تجمع بين روح المنافسة وتعزيز الروابط الاجتماعية في وقت واحد. وتقدم الدورة الرابعة عشرة من عالم دبي للرياضة، أنشطة رياضية ممتعة وتجارب لياقة بدنية مميزة تحتفي بأسلوب الحياة الصحي”.

بدوره، قال ماهر عبد الكريم جلفار، نائب الرئيس التنفيذي في مركز دبي التجاري العالمي: “يسرنا أن نكشف مع انطلاق الدورة الرابعة عشرة من عالم دبي للرياضة عن مجموعتنا الأكبر والأكثر تنوعاً من الأنشطة الرياضية والفعاليات المخصصة لتعزيز تفاعل كافة فئات المجتمع. ونركز في دورة هذه العام بشكل خاص على الشمولية وتوفير الأنشطة والفعاليات للجميع لضمان مشاركة كافة أفراد المجتمع واستمتاعهم بأنشطة اللياقة البدنية خلال موسم الصيف. كما نحرص على توفير بيئة استثنائية تشجع على تبني أسلوب الحياة الصحي وتعزيز الترابط من خلال الرياضة وأنشطة اللياقة البدنية. ونفخر باجتماع عشاق اللياقة البدنية من جميع الأعمار والقدرات في عالم دبي للرياضة للحفاظ على نشاطهم وبناء روابط اجتماعية قوية فيما بينهم”.

وقال ديل إليس، بطل دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية: “لا يسعني إلا أن أُعبّر عن مدى إعجابي بالازدهار الذي تشهده دبي وبالفرص الاستثنائية التي توفرها الإمارة. هذه هي زيارتي الأولى إلى دبي، وقد سافرت من ولاية سياتل الأمريكية لأكون هنا في عالم دبي للرياضة لما له من دور محوري وهام في رعاية المواهب الشابة، وتوفير منصة تُمكن الرياضيين الطموحين من تطوير مهاراتهم وشغفهم. تتمتع الرياضة بقدرة لا مثيل لها على توحيد الناس على اختلاف ثقافاتهم، وتعزيز قيم الصداقة والاحترام المتبادل. وتعتبر الفعاليات الرياضية مثل عالم دبي للرياضة حيوية وهامة لأنها لا تعزز نمط الحياة الصحي فحسب، بل تُقرب المجتمعات بلغة عالمية يفهمها الجميع وهي الرياضة”.

وسيتعاون ديل إليس مع كل من أكاديمية (Never Quit Stay Fit) وأكاديمية (TAAL Sports) المشاركتان في عالم دبي للرياضة من خلال توفير معسكرات صيفية للأطفال حيث يمكنهم التركيز على تطوير مهاراتهم ولياقتهم البدنية.

ويلتزم عالم دبي للرياضة بتوفير فعالياته وأنشطته أمام الجميع من العائلات والشركات وأصحاب الهمم. وتقدم دورة هذا العام المزيد من الخيارات أمام سكان دبي وزوارها للاهتمام بصحتهم ولياقتهم وعافيتهم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ومجموعة من الشركاء الاستراتيجيين مثل الأكاديميات والعلامات التجارية الرياضية.

وتشهد عطلة نهاية هذا الأسبوع “يوم العائلة” الذي يصادف يوم السبت 29 يونيو، ويتضمن العديد من الأنشطة العائلية المناسبة للآباء والأمهات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 14 عاماً على اختلاف مهاراتهم وقدراتهم البدنية. كما يشتمل يوم العائلة على الأيام المفتوحة للأكاديميات الرياضية، والأنشطة المخصصة للأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة؛ لضمان توفير تجارب مفيدة للجميع. في حين يستضيف عالم دبي للرياضة يوم الأحد 30 يونيو يوم اليوغا لتعزيز الاسترخاء وتجديد النشاط قبل بداية الأسبوع الجديد.


مقالات مشابهة

  • 3 خطوات تساعدك على زيادة سرعة الإنترنت.. «مش هيفصل تاني»
  • انطلاق فعاليات عالم دبي للرياضة بدورته الأضخم والأفضل والأكثر تنوعاً
  • الأمم المتحدة تعلن 5 مبادئ لوقف نشر المعلومات المضللة والكراهية عبر الإتترنت
  • 3 أجهزة تقلل الرطوبة في المنزل.. استخدمها لمواجهة الطقس السيئ
  • العثور على متفجرات في الأردن للمرة الثانية خلال أيام.. والقضية قيد التحقيق
  • الأردن.. الأمن العام يضبط متفجرات في العاصمة عمّان
  • الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ مشروعات رفع الكفاءة والتطوير ورؤساء الأجهزة يتفقدون مواقع العمل
  • "عُمانتل" تطلق "فايبر برو" بسرعات فائقة
  • الأردن.. حالة الطقس تقلل استهلاك الطاقة ومناسبة للجلسات الخارجية
  • باحثان من أميركية الشارقة يطوران أجهزة استشعار خاصة للكشف عن المركبات السامة