بوابة الوفد:
2024-07-08@11:03:02 GMT

مدرب النصر يحدد أجانب الفريق في مباراة برسبوليس

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

استقر المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي على أجانب الفريق في مواجهة نادي برسبوليس الإيراني المقبلة، المقرر لها ضمن مواجهات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة من مباريات دوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

ينافس نادي النصر في المجموعة الخامسة من دوري أبطا آسيا والتي تضم أندية الدحيل القطري وبرسبوليس الإيراني، واستقلال دوشنبه الطاجيكي، ويحدد الفريق خمسة أجانب فقط للمشاركة في المواجهات القارية بدلًا من 8 أجانب في المباريات المحلية.

كاسترو يحدد أجانب الهلال في مواجهة برسبوليس

حدد المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر على أجانب الفريق التي ستخوض مواجهة نادي برسبوليس الإيراني المقبلة في دوري أبطال آسيا، وتم اختيار كل من الرباعي كريستيانو رونالدو وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وإيمريك لابورت.

ويفاضل مدرب نادي النصر ما بين أندرسون تاليسكا وأوتافيو لاختيار اللاعب الخامس الذي ينضم لقائمة العالمي بعد استبعاد كل من أليكس تيليس وسيكو فوفانا مفضلًا الاعتماد على عناصر محلية في مراكزهم بدوري الأبطال.

مباراة النصر المقبلة أمام نادي برسبوليس ستكون يوم الثلاثاء المقبل، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب ستاد أزادي في إيران.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر قائمة النصر أجانب النصر دوري أبطال آسيا تشكيل النصر لويس كاسترو نادی النصر

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يحدد أولويات المرحلة المقبلة

حدد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت أولويات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «MCIT» للمرحلة المقبلة، وتشمل هذه الأولويات تنفيذ العديد من المشروعات التي تهدف إلى تسخير التكنولوجيا لخدمة المواطنين في إطار استراتيجية مصر الرقمية.

أكد طلعت على العديد من المميزات الرئيسية لنطاق عمل الوزارة، والتي تشمل تحسين جودة خدمات الاتصالات والإنترنت، وتعزيز التعاون مع قطاعات الدولة لتوسيع نطاق الوصول إلى الخدمات العامة الرقمية، وتعزيز صناعة النقل إلى الخارج، وتعزيز محو الأمية الرقمية في جميع شرائح المجتمع، وتمكين الشباب من الوصول إلى الخدمات العامة. فرص عمل لائقة.

أدلى وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال بهذه الملاحظات بعد فترة ولايته كوزير لتكنولوجيا المعلومات والاتصال تم تجديده في هيكل مجلس الوزراء الجديد.

أكد طلعت أن هناك مشاريع مستمرة لدعم البنية التحتية الرقمية، مع التركيز على تحسين الوصول إلى الإنترنت الثابت النطاق العريض والمتنقل، واستبدال الكابلات النحاسية بألياف ضوئية، وتوسيع وتعزيز تغطية شبكة الهاتف المحمول، خاصة في القرى الريفية والمناطق النائية. وأوضح أنه تم تنفيذه مشروعا يهدف إلى زيادة سرعة النطاق العريض الثابت باستثمارات بلغت 2.5 مليار دولار منذ عام 2018، مما أسفر عن زيادة متوسط سرعة النطاق الثابت على مدار ست سنوات بمقدار 13 ضعف، مما يضع مصر في مقدمة الدول الأفريقية في هذا المجال.

لاحظ طلعت أن خطة تطوير بريد مصر مستمرة. وتتضمن الخطة زيادة عدد مراكز الخدمة البريدية وتحديث مكاتب البريد بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية لتقديم جميع أنواع الخدمات المصرفية والبريدية والحكومية والرقمية للمواطنين. حتى الآن، تم ترقية 3، 840 مكتب بريد من أصل 4، 635 على الصعيد الوطني.

وزير الاتصالات

علاوة على ذلك، أكد وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال على الالتزام المستمر بالسياسات التي تهدف إلى جعل مصر وجهة مواتية للنقل إلى الخارج وجذب الشركات المتعددة الجنسيات لإنشاء مراكز توصيل، مما يخلق المزيد من فرص العمل للشباب في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال، ولاحظ أن مثل هذه السياسات أسفرت عن نمو بنسبة 54% في صادرات الخدمات الرقمية خلال عام واحد.

أوضح وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال أن أهداف استراتيجية بناء القدرات الرقمية مستمرة في تحقيقها. تتميز الاستراتيجية بالعديد من المبادرات والبرامج التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الشركات الرائدة متعددة الجنسيات لصقل مهارات جميع شرائح المجتمع عبر مختلف الفئات العمرية، بدءا من طلاب الصف الرابع الابتدائي، كما تتضمن الاستراتيجية مبادرات متعددة تهدف إلى تعزيز قدرات العاملين لحسابهم الخاص وتأهيل الشباب للوظائف الخارجية.

علاوة على ذلك، ذكر طلعت أنه يتم إنشاء مراكز ابتكار كريتيفا في محافظات مختلفة. حتى الآن، تم إنشاء 20 مركزا، بهدف الوصول إلى 26 في عام 2024. تخلق المحاور بيئة مثالية للابتكار واكتشاف المواهب وتمكين ورعاية رجال الأعمال وتقديم التدريب الفني للشباب على مستوى البلاد.

أشار طلعت إلى أنه يتم تطوير المرحلة الثانية من الاستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعي، مع توقعات بانطلاقها قريباً، بما يتماشى مع التطورات العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي. كما أشار إلى جهود MCIT في تطوير الأنظمة باستخدام تقنيات متطورة مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء «IoT» لخلق حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه المجتمع المصري، كما سلط وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال الضوء على تعاون جميع قطاعات الدولة لرقمنة المزيد من الخدمات الحكومية وإتاحتها من خلال منصة مصر الرقمية التي تقدم حاليا ما يقرب من 170 خدمة.

اقرأ أيضاًوزير الاتصالات يصدر قرارا باختصاصات نوابه

وزير الاتصالات يكرم الشباب الفائزين في مسابقة هواوي العالمية لتكنولوجيا المعلومات

وزير الاتصالات يؤكد حرص الحكومة على تعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي لتصنيع الإلكترونيات

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات يحدد أولويات المرحلة المقبلة
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • في اول اجتماع له وزير الثقافة يحدد ملامح العمل الفترة المقبلة
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • مدرب حراس الأهلي يطلب عدم مشاركة محمد الشناوي أمام طلائع الجيش
  • تاليسكا في طريقه إلى الرياض استعدادًا للمغادرة لـ معسكر الفريق .. فيديو
  • رئيس نادي مودرن فيوتشر يحدد مصير راتب أحمد رفعت بعد وفاته
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق