الثورة نت|

نظمت ادارة البحث الجنائي بمحافظة الحديدة أمسية احتفالية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1445ھ.

وفي الأمسية، أكد المحافظ محمد قحيم أهمية التفاعل مع الاحتفال بهذه المناسبة الدينية تجسيدا لما وصف النبي به أهل اليمن بقوله” الايمان يمان والحكمة يمانية”.

ونوه بما يقدمه منتسبي البحث من نماذج في الصمود والثبات والمساهمة في الحد من الجريمة والتصدي لمخططات دول العدوان وضبط المندسين، معتبرا المشاركة في احياء هذه المناسبة صورة ايمانية تعكس المحبة للنبي والسير على نهجه.

وخلال الأمسية بحضور نائب مدير أمن المحافظة العقيد ساري المغربي، تطرقت كلمتا مديرا البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي والتوجيه والعلاقات بإدارة أمن المحافظة المقدم بسام اللاعي، الى جوانب الاقتداء بالرسول قولاً وعملاً وأهمية ترجمة معاني حب النبي.

وأكدا أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة وتعظيم ذكرى مولده لترسيخ القيم الدينية وتعاليم الرسول والامتثال والاقتداء بالرسول في مختلف مجالات الحياة.

تخلل الأمسية التي حضرها عدد من القيادات الأمنية والعسكرية ومنتسبي البحث الجنائي، كلمة للشيخ منصور الجرادي وفقرات متنوعه، عبرت عن المناسبة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف البحث الجنائی

إقرأ أيضاً:

تدشين توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركياً بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن وكيل محافظة الحديدة لشئون الخدمات محمد حليصي، اليوم، توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركيا من مختلف مديريات المحافظة، بتمويل من صندوق رعاية المعاقين حركيا.

وخلال التدشين أشار وكيل المحافظة حليصي إلى أهمية توزيع هذه الكمية من الكراسي المتحركة التي تستهدف 250 مستفيد من المعاقين حركيا، ومن مختلف مديريات المحافظة، وستسهم في التخفيف من معاناتهم نتيجة إعاقتهم الدائمة التي يعانون منها.. مشيدا بجهود إدارة صندوق رعاية المعاقين حركيا بالمحافظة في متابعة توفير هذه الكراسي المتحركة للمصابين بالإعاقات الدائمة.

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على دعم مثل هذه المبادرات الإنسانية التي تلبي احتياجات شريحة المعاقين من الأجهزة والأدوات المساعدة على الحركة.

فيما أوضح مدير عام فرع صندوق رعاية المعاقين حركيا بالحديدة وليد الشوافي في تصريح لـ “الثورة نت” أن توزيع الكراسي المتحركة التي تشمل 200 كرسي كبير و50 كرسي صغير وسيتم توزيعها على المعاقين الذين لا يستطيعون السير أو المشي على أقدامهم.. مشيرا إلى أن فرع الصندوق يقوم حاليا بمتابعة الإدارة العامة الرعاية المعاقين بصنعاء لتوفير كمية من العربيات السريرية ، وكراسي حمام، وواكاكيز ومشايات طبية ولعدد من المعاقين من أبناء المحافظة، ومن المتوقع أن تصل خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • تدشين توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركياً بالحديدة
  • «الصحفيين» تنظم احتفالية لتوزيع جوائز الصحافة المصرية.. الثلاثاء المقبل
  • موعد المولد النبوي الشريف 2024 وحكم الاحتفال به
  • جهاز البحث الجنائي يضبط تاجر ممنوعات متلبساً في بنغازي
  • الأزهر الشريف يدرس زيادة المنح للطلبة الأتراك
  • أمسية عزف منفرد للموسيقي الأكاديمي غطفان أدناوي بدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق
  • السلطة المحلية بالبيضاء تنظم أمسية ثقافية بذكرى رحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • إدارة أمن حجة تُحيي ذكرى يوم الولاية بفعالية ثقافية
  • أمسية ثقافية مصرية في فرساي لتعزيز التبادل الثقافي مع فرنسا
  • استعد للراحة من جديد.. موعد إجازة مولد النبي 2024