قررت نيابة جنوب القاهرة الكلية، اليوم، حبس عامل وتاجر خردة بتهمة قتل سائق ودفن جثته بصحراء المعادي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بإرسال تحريات المباحث التكميلية.

 

وكشفت مناظرة النيابة  تفاصيل واقعة اختفاء سائق  بدائرة قسم المعادي، وبالفحص تبين أن الجثة لرجل أربعيني العمر ومصاب ب 4 طعنات متفرقة بسائر الجسد أدت إلى حدوث تهتكات ونزيف شديد أدى إلى الوفاة، وبكامل ملابسه.

 

واستمعت النيابة إلى اعترافات المتهمين وأقروا بارتكابهم للواقعة، وقال المتهم الأول إنه يعمل سائق بقصد الاستيلاء على سيارة المجني عليه والتصرف فيها بالبيع، حيث قام باستدراجه بدعوى توصيله  بالسيارة ملكه وحال سيرهم بإحدى المدقات الجبلية قام بإنزاله بمساعدة اخر يعمل تاجر خردة  من السيارة والتعدى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزة أحدهما حتى تأكد من وفاته عقب ذلك قاما بوضع بعض الحجارة عليه ودفنه في صحراء المعادي واستوليا على السيارة ملكه ولإذا بالفرار.


تعود تفاصيل الحادث بتلقي قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (عامل رخام) بغياب شقيقـــه (سائق - مقيم بمحافظة أسيوط) حال تواجده بمنطقة شق الثعبان بدائرة القسم.

وأسفرت الجهود عن تحديد مرتكب الواقعة (سائق، وعامل خردة)، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما.


وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على سيارة، وتم بإرشادهما العثور على جثة المجني عليه بمكان إخفائها بمنطقه صحراوية وضبط السيارة الخاصة بالمجني عليه بمكان إخفائها بمحافظة القليوبية، وتم ضبط سلاح ناري فرد خرطوش وكذا سلاح أبيض "مطواة" المستخدم فى ارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المعادى قتل سائق

إقرأ أيضاً:

يا فرحة ما تمت.. سقوط سيارة عروسين فى النيل بالمعادى

سقطت سيارة لزفة عروسين من أعلى الطريق الدائري في نهر النيل ناحية حي المعادي، الاتجاه القادم من المنيب بالجيزة.

تلقت قوات النجدة بلاغًا يفيد بسقوط سيارة من أعلى "دائري كورنيش المعادي"، وانتقلت فرق الإنقاذ وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وانتشل شخص من المياه ونقل إلى المستشفى، وجار البحث عن 3 مفقودين.

وتبين أن السيارة كانت تقل 4 أشخاص في زفة عروسين كانوا في طريقهم إلى منزلهم بعد انتهاء حفل الزفاف، ولم يتبين حتى الآن سبب سقوط السيارة في نهر النيل.

مقالات مشابهة

  • إحالة أوراق صاحب شركة وتاجر دواجن بالسلام للمفتي
  • تجديد حبس بائع متجول بتهمة قتل بائع خضروات
  • باعا المسروقات لـ تاجرة خردة.. القبض على عصابة غرف تحكم الكهرباء بأكتوبر
  • ضبط سائق توك توك صدم شخص في القاهرة
  • يا فرحة ما تمت.. سقوط سيارة عروسين فى النيل بالمعادى
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل شاب بحلوان
  • المشدد 7 سنوات لمتهم أطلق النار على عامل لسرقته
  • قرار قضائي بشأن عامل قتل شابا بدار السلام
  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على المطرب رضا البحراوي
  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على رضا البحراوي