الوطن:
2024-06-30@01:11:03 GMT

فيلم «البعبع» يتفوق على «شمس» بإيرادات أمس في دور العرض

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

فيلم «البعبع» يتفوق على «شمس» بإيرادات أمس في دور العرض

استطاع الفنان أمير كرارة، أن يتفوق بفيلمه «البعبع» على فيلم «شمس»، أمس بدور العرض .

إيرادات الأفلام أمس بدور العرض

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن فيلم «البعبع» حقق أمس 3 آلاف و963 جنيه، بينما حقق فيلم «شمس» أمس 3 آلاف و742 جنيهًا.

أحداث فيلم البعبع

وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار تشويقي اجتماعي، ويجمع الفيلم في بطولته كلا من أمير كرارة، ياسمين صبري، ومحمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، وباسم سمرة، وإنعام سالوسة، ورحاب الجمل، ومحمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، والطفلة تيا حاتم، والعمل من تأليف إيهاب بليبل.

أحداث فيلم شمس

فيلم شمس وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي حول «خالد» الذي يستيقظ ويجد نفسه في فندق غامض، ليكتشف أن السر مرتبط بحبيبته القديمة شمس، ويواجه الكثير من المصاعب في أثناء رحلة البحث عنها.

ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم عمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، محمود عبد المغني، علاء مرسي، أحمد بدير، وهدى الأتربي، ومن إخراج معوض إسماعيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البعبع أمير كرارة ياسمين صبري شمس فيلم شمس

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز

دعم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، فيلم جديد للفنان أحمد عز والذي يحمل اسم فرقة الموت، وذلك بعد نجاح فيلم ولاد رزق 3 والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى.

ونشر تركي آل الشيخ صورة من كواليس الفيلم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب عليها معلقًا: صور من تصوير فيلم فرقة الموت برعاية موسم الرياض.

 

 

أبطال فيلم فرقة الموت

 

ويشارك في فرقة الموت بجانب أحمد عز، كل من: آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، أمينة خليل، خالد كمال، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، محمد عبد العظيم، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ: صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

قصة فيلم فرقة الموت

 

في إطار من الحركة والإثارة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول الضابط عمر، الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث.

 

أحداث فيلم ولاد رزق

 
تدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرق مختلفة، وفي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.
 
 

أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3


 
يشارك في بطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق.. القاضية" عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، نوران ماجد، وضيوف الشرف بمشاركة النجم كريم عبد العزيز، من إخراج طارق العريان، للمنتج موسى عيسى.  وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم إياد نصار وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
 

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث
  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض مميز لفيلم حجر الفئران في الأوبرا
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز
  • لهذه الأسباب احتل أهل الكهف المرتبة الأخيرة بإيرادات أفلام العيد
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"