صراحة نيوز:
2024-10-05@14:15:25 GMT

برشلونة يقسو على ضيفه ريال بيتيس

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

برشلونة يقسو على ضيفه ريال بيتيس

صراحة نيوز – دك فريق برشلونة شباك ضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف من دون رد، في المباراة التي جمعتهما السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتوالى على تسجيل ثلاثية الفريق الكتالوني كل من اللاعبين، البرتغالي جواو فيليكس، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، والإسباني فيران توريس، والبرازيلي رافينيا، والبرتغالي جواو كانسيلو، في الدقائق (25، 32، 62، 66، 81) على الترتيب.

وحقق فريق برشلونة بذلك انتصاره الرابع على التوالي، بعد تعادله في مستهل مشوار الدفاع عن لقب بطل الدوري “لا ليغا” أمام مضيفه خيتافي من دون أهداف، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، ويعتلي الصدارة متجاوزا بفارق نقطة غريمه التقليدي ريال مدريد قبل مباراته أمام ضيفه ريال سوسييداد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة أيضا.

بينما تجمد رصيد نادي ريال بيتيس عند 7 نقاط، وتراجع إلى المركز التاسع على سلم الترتيب حتى الآن، كذلك بانتظار مباريات هذه الجولة.
ملاعب

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي

اختار الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة فولهام، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

يلتقى مان سيتي مع ضيفه فولهام، غدًا السبت الموافق 5 أكتوبر 2024 على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول.

خط الوسط: لويس، جوندوجان، ماتيو كوفاسيتش، بيرناندو سيلفا.

خط الهجوم: سافيو، جاك جريليش، إيرلينج هالاند.
ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، ومتخلفًا بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول المتصدر، فيما يتواجد فولهام في المركز السادس برصيد 11 نقطة.

مقالات مشابهة

  • إصابة قوية لنجم الشباب السعودي
  • تشكيل ريال مدريد ضد فياريال في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • ضمك يتغلب على الشباب بهدف نظيف
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام ساوثهامتون في الجولة الـ 7 من الدوري الإنجليزي
  • بمشاركة سعود عبدالحميد.. روما يسقط في فخ إيلفسبورغ
  • حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية
  • تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة