تستطيع التواصل مع مسئولي وزارة التنمية المحلية والمحافظات عن  طريق مبادرة صوتك مسموع لحل شكاوي المواطنين.

وتتلقي الوزارة شكاوى المواطنين عبر 5 وسائل ، وهي  الخط الساخن (15330) أو رقم الواتس آب 01150606783 أو من خلال صفحة المبادرة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك (www.facebook.com/ sotakmasmwo) ، و البريد الإلكتروني [email protected]  و فاكس رقم 33374892.


 

 ويتم تلقي شكاوي حول الاشغالات والتعديات علي الاراضي الزراعية وأملاك الدولة والقمامة والفساد الاداري اضافة الي مشاكل القري ضمن مبادرة حياة كريمة واحتكار السلع الغذائية.

وشدد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية علي العاملين فى مبادرة "صوتك مسموع" بالوزارة و المحافظات علي سرعة الاستجابة لحل مشكلات المواطنين فى جميع المحافظات، وتحسين الخدمات المقدمة لهم ، مؤكدا أن المبادرة هى المنصة الدائمة للوزارة لتلقى الشكاوى و فحصها و العمل على إزالة أسبابها بالتعاون مع جميع المحافظات و الجهات المعنية، بما يعكس مبدأ الإدارة المحلية في الاستجابة للمواطنين .

و شدد وزير التنمية المحلية على فرق العمل المتصلة بالمبادرة ، وكذا القيادات المحلية المتفاعلة مع شكاوى المواطنين ، بضرورة فحص الشكاوى التي تستقبلها الوزارة من خلال المبادرة ، والاستجابة السريعة المباشرة لها والرد عليها وسرعة تحرك المبادرة للتصدي الجاد والحاسم للمشكلات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التنمية المحلية مبادرة صوتك مسموع شكاوى المواطنين المحافظات حياة كريمة التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

التنمية المحلية تكشف تفاصيل غلق المحلات التجارية في الـ 10 ليلا

أكد الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن مواعيد الفتح والغلق للمحال التجارية والمولات على مستوى الجمهورية والتي انتهت اليه أعمال اللجنة العليا أن تكون التوقيتات الجديدة ومواعيد الفتح للمحال التجارية بداية من يوليو حتى الخميس الأخير من سبتمبر 7 صباحًا وتغلق الـ10 مساءً وتزيد ساعة في أيام الإجازات الرسمية ويومي الخميس والجمعة، بينما للمولات التجارية تفتح يوميًا الـ10 صباحًا وتغلق 12 صباحًا وفي أيام الاجازات تزيد لتغلق في الـ1 فجرًا.

قرارات غلق المحال التجارية

وأشار "قاسم"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن المطاعم والكافيهات تغلق في الـ12 منتصف الليل على أن يتم زيادة ساعة في الاجازات الرسمية وأيام الخميس والجمعة والدليفري يعمل على الـ24 ساعة، الورش داخل محطات الوقود تعمل كما هي لطبيعتها العاجلة.
 

مصطفى الفقي: مصر الجائزة الكبرى لمن يريد السيطرة على المنطقة النائب العام الأسبق: الإخوان اختطفوا ثورة 25 يناير وحاولوا أخونة القضاء


وتابع الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن قرارات غلق المحال يستثنى منه البقالة والسوبر ماركت والخضار والفاكهة والصيدليات مراعاة للخدمات العامة التي تقدمها للمواطنين".
 

مقالات مشابهة

  • التنمية المحلية تكشف تفاصيل غلق المحلات التجارية في الـ 10 ليلا
  • "الأكاديمية السلطانية" تُنفذ مبادرة "تَسمُو" لتمكين الكفاءات النسائية العُمانية
  • بمناسبة ثورة 30 يونيو.. تجار بني سويف في مصر يطلقون مبادرة ليوم واحد فقط
  • هشام آمنة: "حياة كريمة" أكبر مشروع تنموي في العالم
  • وزير التنمية المحلية يستعرض أبرز إنجازات "حياة كريمة" بقرى الريف المصري
  • الأكاديمية السلطانية للإدارة تنفذ مبادرة تسمو لتطوير القيادات النسائية
  • الأكاديمية السلطانية للإدارة تُنفذ مبادرة “تسمو” لتمكين الكفاءات النسائية العُمانية
  • زراعة أكثر من 4.5 مليون شجرة.. تفاصيل المرحلة الثانية من مبادرة 100 مليون شجرة
  • التنمية: مبادرة " سند الخير" تعد بلورة حقيقية لأهداف الوزارة بتلبية الاحتياجات المجتمعية للمواطن
  • «التنمية المحلية»: 431.4 مليون جنيه حجم مبيعات «سند الخير» خلال 106 أسابيع