عدن الغد:
2024-10-02@04:14:59 GMT

وزير الأشغال يلتقي نائب محافظ لحج

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

وزير الأشغال يلتقي نائب محافظ لحج

(عدن الغد)خاص:

التقى وزير الأشغال العامة للطرق والجسور المهندس سالم محمد العبودي الحريزي بديوان وزارة الأشغال بالعاصمة المؤقتة عدن، نائب محافظ لحج الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عوض بن عوض الصلاحي.

وخلال اللقاء جرى مناقشة الاحتياجات الملحة من مشاريع الطرق في محافظة لحج ، وأبين يأتي في مقدمتها الطرق الاستراتيجية ومنها طريق باتيس رصد معربان.

وخلال اللقاء أكد الوزير الحريزي اهتمامه البالغ بالطرق الشريانية والإستراتيجية التي تقدم الخدمات وسرعة النقل للمواطنين وتخفف من معاناتهم.

مشيرا إلى عزمه القيام بزيارة ميدانية لمشروع طريق باتيس رصد معربان وتدشين المرحلة الأولى فيه بطول سبعة كيلو والتي تنفذه شركة هائل سعيد أنعم ، بالإضافة إلى الاطلاع على المرحلة الثانية فيه والتي ستبحث الوزارة عن تمويله له في المرحلة القادمة.

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة اعتماد استكمال عدد من المشاريع التي تنفذ من قبل الأهالي كطريق وادي ريشان الحد وطريق كنظارة راجح بن نصور في وادي بناء.

وخلال اللقاء تم التأكيد على ضرورة إنجاز ما يمكن إنجازه خلال الفترة القريبة القادمة ولو بالحد الأدنى ووفق إمكانات الوزارة.

وكان الوزير الحريزي قد استمع من نائب محافظ لحج الصلاحي إلى شرح مفصل عن معاناة الأهالي في مختلف قرى لحج الذين يقاسون مشقة التنقل بين القرى والمحافظة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للطرق والجسور محمد ناصر.


 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الأنبا بولا يلتقي خدام التربية الدينية بكنيسة أم الرحمة بناشفيل

التقى نيافة الأنبا بولا شفيق، مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على أمريكا وكندا، خدام مراحل نشاط التربية الدينية، بكنيسة أم الرحمة، بناشفيل.

جاء ذلك بحضور الأب سعيد لوقا، راعي الكنيسة، حيث تعرف الزائر الرسولي خلال اللقاء على التحديات والصعوبات، التي تواجه الحاضرين في الخدمة، ثم استمع نيافته أيضًا إلى جميع آرائهم، ومقترحاتهم، واحتياجاتهم.

وقدم الأب المطران كلمات الشكر والتقدير للحاضرين، مؤكدًا لهم أهمية التفاني في الخدمة، مشجعًا إياهم على العمل والتجاوب مع مخدوميهم، من خلال استخدام أحدث الوسائل التعليمية والتكنولوجية، لإيصال المعلومات لهم بسهولة، مثمنًا أيضًا جميع المجهودات المبذولة، من قِبل راعي الكنيسة، والخدام، في سبيل خدمة الرعية، وشعبها.

كذلك، تضمن الاجتماع تبادل الخبرات المختلفة، كما اختتم الأنبا بولا اللقاء ببعض التوصيات الرعوية، لتنظيم أمور الخدمة خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان يلتقى مسؤولي شركة سانوفي
  • «عقيلة صالح» يلتقي محافظ المركزي ونائبه
  • وزير الصحة يتفقد أشغال المركز الإستشفائي الجامعي بالعيون
  • الأنبا ميخائيل يلتقي مجمع كهنة الإيبارشية
  • الأنبا بولا يلتقي خدام التربية الدينية بكنيسة أم الرحمة بناشفيل
  • وزير السياحة يلتقي سفير كازاخستان بالقاهرة لبحث تعزيز العلاقات بين البلدين
  • وزير الصحة والبيئة يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • محافظ لحج ونائب وزير الأشغال يطلعان على سير أعمال إنشاء مشروع حديقة الملاهي
  • رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون
  • وزير الطيران يلتقي بعدد من مسؤولي شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه التعاون