نفذت أندية سيتى كلوب برئاسة الدكتور مصطفى عزام، أولى ورش العمل لمراجعة خطط العمل والأنشطة لتقييم العمل خلال الفترة الصيفية ومراجعة خطة العمل في إطار الاستراتيجية التي أطلقتها المجموعة، ومنها برنامج العودة للمدارس وتصميم البرامج التدريبية التى تراعى المحافظة على المستويات التدريبية للاعبين والالتزامات الدراسية.

وجاءت إقامة فعاليات الورشة، بفرع سيتي كلوب بكفر الشيخ تطبيقًا عمليًا لسياسة المجموعة بعدم مركزية العمل الإداري وتفعيل دور الفروع بما يحقق تطلعات أعضاء النادي بصورة أسرع وتجاوبا مع الواقع العملية، ومن ثم فإن ورشة العمل هذه لن تكون الوحيدة، بل سيتبعها ورش عمل أخرى أكثر تخصصية لمراجعة مؤشرات الأداء فى اطار التحسين المستمر.

من جانبه، أكد رئيس مجموعة أندية سيتي أن حجم طموحات سيتي كبير في عدة مستويات ، فهو يهدف إلى أن يكون المطور الرياضي الأول في المنطقة العربية وقارة أفريقيا بما تتمتع به المجموعة من إمكانيات وكوادر بشرية، قادرة على الإنجاز، إضافة إلى مشروع سيتي كلوب القائم على الاستثمار البشري ببناء قاعدة عريضة لأبطال الرياضة تشمل جميع أنحاء الجمهورية اتساقًا مع توجهات الدولة في هذا المجال.

وقال الدكتور مصطفى عزام إن ما سبق من أهداف يضاف إلى الهدف الجوهرى لسيتي كلوب ببناء مجتمع صحي من أعضائه بما يفيد الشارع المصري بشكل عام، وذلك يتأتى بتحقيق أقصى درجات الرضا لدى الأعضاء على المستوى الإنشائي والخدمي وفق الخطة الموضوعة التي تشمل جميع الفروع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سیتی کلوب

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: سنستمكل ما حققته الدولة وسأعمل عودة الإرشاد الزراعي.. خبراء: عودته تشمل عدة محاور أهمها التدريب والتأهيل.. ونقيب الفلاحين: يجب العمل خلال المرحلة المقبلة على زيادة مشروعات التوسع الزراعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في خطوة جديدة نحو تطوير القطاع الزراعي، أعلن علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الجديد، عن خطط الوزارة المستقبلية لتحديث الزراعة في مصر، وأكد فاروق على أهمية استخدام التكنولوجيا الحديثة في الزراعة واعتماد وسائل ري متطورة لمواجهة تحديات ندرة المياه واستغلال الأراضي الصالحة للزراعة بشكل أمثل. كما أشار إلى مشروعات التوسع الزراعي الأفقي والرأسي، مع التركيز على إعادة تفعيل ملف الإرشاد الزراعي لزيادة الإنتاجية وتحقيق نمو مستدام في هذا القطاع الحيوي.

قال علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الجديد، إنّه سيتم العمل على استكمال ما تحقق في الفترة الماضية مع الانخراط في تطوير في الكثير من القطاعات.

وأضاف «فاروق» خلال تصريحات تلفزيونية، أن هناك حاجة لاستخدام التكنولوجيا في الزراعة، ومواكبة العالم في ما وصل إليه من وسائل ري حديثة.

وأشار إلى أن هناك مشكلة في المياه، في حين أن هناك الكثير من الأراضي الصالحة للزراعة، لافتا إلى المشروعات العملاقة التي نفذتها الدولة في الصحراء على مدار الفترات الماضية.

ونوه بأن الوزارة ستعمل على مشروعات التوسع الزراعي الأفقي والرأسي، مؤكدا الاهتمام بملف الإرشاد الزراعي الذي سيكون من أول الملفات التي سيتم فتحها في الفترة المقبلة.

وأفاد بأن عودة الإرشاد الزراعي ستتواكب مع الحاجة لزيادة الإنتاجية للأراضي الزراعية، مؤكدا أن هذا الملف سيكون من أكثر اهتماماته.

وفي هذا السياق يقول الدكتور خليل المالكي الخبير الزراعي، أن الإرشاد الزراعي هو عملية تعليمية تهدف إلى نقل المعرفة والممارسات الزراعية الحديثة إلى المزارعين لزيادة إنتاجيتهم وتحسين جودة محاصيلهم، موضحًا تشهد العديد من البلدان في الوقت الحالي جهودًا لإعادة تفعيل الإرشاد الزراعي نظرًا لأهميته في تعزيز الأمن الغذائي والتنمية الريفية.

وأضاف «المالكي»، عودة الإرشاد الزراعي تشمل عدة محاور رئيسية من أهمها التدريب والتأهيل بمعنى تدريب المرشدين الزراعيين على أحدث التقنيات والممارسات الزراعية لضمان نقل المعرفة بشكل فعال إلى جانب استخدام التكنولوجيا الحديثة مثل التطبيقات المحمولة والإنترنت لتوفير الإرشاد الزراعي عن بعد، مما يسهل الوصول إلى المزارعين في المناطق النائية.

وفي نفس السياق يقول حسين عبد الرحمن أبو صدام نقيب الفلاحين، أهم خطوة يجب العمل عليها خلال المرحلة المقبلة زيادة مشروعات التوسع الزراعي الأفقي والرأسي لان زيادتها تهدف بشكل كبير إلى زيادة الإنتاج الزراعي وتحقيق الأمن الغذائي من خلال تحسين استغلال الأراضي والموارد الزراعية. 

وأضاف «أبو صدام»، أن استصلاح الأراضي الصحراوية بمعنى تحويل الأراضي الصحراوية غير المستغلة إلى أراضي زراعية صالحة للزراعة باستخدام التقنيات الحديثة مثل الري بالتنقيط وغيرها يساهم في دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز التنمية المستدامة من خلال تحسين كفاءة استخدام الموارد الزراعية وزيادة الإنتاجية.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة: سنستمكل ما حققته الدولة وسأعمل عودة الإرشاد الزراعي.. خبراء: عودته تشمل عدة محاور أهمها التدريب والتأهيل.. ونقيب الفلاحين: يجب العمل خلال المرحلة المقبلة على زيادة مشروعات التوسع الزراعي
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • إعلان قرعة التصفيات الأفريقية وإدارة منتخب السودان تؤكد: الحظوظ متساوية
  • انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي
  • تألق سعودي وتفوق آسيوي في افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • تصفيات أمم إفريقيا 2025.. مواجهات عربية عربية في مجموعتين
  • وزير الإسكان يعقد أول اجتماعاته مع جهات وقطاعات الوزارة
  • هل تشمل البلاغات الحكومية بشأن العطل مؤسسات القطاع الخاص في الأردن؟
  • اتحاد العمال: جميع بلاغات العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص