في إطار البرتوكول الموقع بين وزارة التربية والتعليم وإحدى المؤسسات التنموية المهتمة بالتعليم، تم تكريم أربعة من منسوبي قطاع تعليم محافظة الوادي الجديد في مدارس اللغات، لتحقيقهم مراكز متقدمة على مستوى المحافظة في المسابقات التي اجرتها إحدى المؤسسات التنموية المهتمة بالتعليم، مدرس مصر، القائد الفعّال لعام 2023م.

تم تكريم وفاء محمد عبلة، مديرة مدرسة بولاق الرسمية للغات، بالمركز الأول في مسابقة القائد الفعّال. وتكريم إيمان ربيع صفيان، وإبراهيم، في مدرسة اللغات الرسمية بالخارجة، بالمركز الأول على مستوى المحافظة.

 

 وحصل محمد رمضان خضر، في مدرسة موط الرسمية للغات، على المركز الثاني على مستوى المحافظة. كما تم تكريم هناء محمد عبد السلام، في مدرسة اللغات الرسمية بالفرافرة، بالمركز الثالث على مستوى المحافظة. جميع هؤلاء تم تكريمهم في مسابقة مدرس مصر 2023.

عبّر المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد، عن خالص تهنئته للمكرمين في الحفل، وأشاد بالمظهر اللائق والمشرف الذي ظهروا به. كما أوضح أن هذا التكريم يأتي تقديرًا للجهود المبذولة والنجاحات التي حققوها في مجال التعليم. وأعرب عن تمنياته بمزيد من التقدم والنجاح لهم في مسارهم العلمي والمهني.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التكريم يأتي ضمن جهود الوزارة لتشجيع ودعم الكوادر التعليمية وتحفيزها على الابتكار وتطوير العملية التعليمية في مصر. وتعكس هذه المسابقات والتكريمات الدور المهم الذي يلعبه التعليم في بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة وتطوير المجتمع.

تكريم اربعة من قيادات تعليم الوادي الجديد في مسابقات مدرس مصر تكريم اربعة من قيادات تعليم الوادي الجديد في مسابقات مدرس مصر تكريم اربعة من قيادات تعليم الوادي الجديد في مسابقات مدرس مصر تكريم اربعة من قيادات تعليم الوادي الجديد في مسابقات مدرس مصر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة على مستوى المحافظة

إقرأ أيضاً:

«جنوب الوادي» تحتفل بتخرج الدفعة الثانية من الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية

شهد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل تخرج الدفعة الثانية من الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية بقنا، بحضور الدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني، والدكتور محمود محمد حسين منسق جامعة جنوب الوادي للجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية.

وأعرب الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، عن سعادته بتخرج الدفعة الثانية من طلاب الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بقنا حيث يعد التعليم أحد الأدوار الأساسية للجامعات، وأكد أن برامج الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تمنح فرص تعليم غير تقليدية وتوفر للطالب ما يحتاجه لسوق العمل، وأضاف أن جامعة جنوب الوادي تتطلع إلى تعزيز التعاون والتوسع في برامج الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني ووجه الشكر للدكتور هشام عبد السلام وضيوف الجامعة والطلاب وأولياء الأمور.

وأكد الدكتور هشام عبد السلام أن تخرج الدفعة الثانية هو أحد ثمار التعاون بين الجامعتين حيث تؤدى جامعة جنوب الوادي دورا كبيرا في مجال التعليم والبحث العلمي والمشاركة المجتمعية في مجتمع جنوب الصعيد وأكد أهمية استثمار الطلاب للحصيلة المعرفية وضرورة الاستمرار في التعلم.

وأشاد الدكتور محمود محمد حسين منسق جامعة جنوب الوادي للجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، بدعم الدكتور أحمد عكاوي لفرع الجامعة بقنا وتأسيسه لهذا الفرع وتوفير مختلف سبل الدعم كما أشاد بدور الدكتور هشام عبد السلام في توفير بيئة عمل متطورة وفعالة تساهم في تنمية مهارات الطلاب وتحدث عن الخدمات التعليمية التي يقدمها فرع الجامعة بقنا وأشار إلى المشاركة الفعالة في مختلف انشطة الجامعة.

تضمنت فعاليات الحفل عرض لفيلم تسجيلي لأهم أنشطة وإنجازات الجامعة، وفى ختام الحفل قام رئيس جامعة جنوب الوادي ورئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية بتسليم الشهادات للخريجين طلاب الدفعة الثانية وعددهم ٥٢ طالبا وطالبة في تخصصات حاسبات وتكنولوجيا معلومات، إدارة اعمال.

وفي سياق آخر ناقش رئيس جامعة جنوب الوادى، العديد من مشروعات تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية والصيانة وتمهيد الطرق بالجامعة، في اجتماع عقد بحضور الدكتور حسين محمد مغربى وكيل كلية الهندسة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة جميانة داود يوسف المدرس بقسم العمارة بكلية الهندسة بقنا والمهندس محمد كامل مدير عام الإدارة الهندسية ناقش رئيس الجامعة خلال الإجتماع تطوير وصيانة المنطقة المحيطة بمبنى رئاسة الجامعة وكيفية الاستفادة المثلى من المساحات الموجودة به وكذلك الاستفادة من المساحات الموجودة حول كلية العلاج الطبيعى والمدن الجامعية مع تطوير ورفع كفاءة الطرق المحيطة بالعديد من المبانى الجامعية ووضع خطة لرصف الطرق بالجامعة وطلاء المبانى والوصلات المنزلية لبعض مبانى كليات الجامعة، كما وجه رئيس الجامعة خلال الاجتماع الانتهاء من بعض بوابات الجامعة ومنها بوابة كليتى الطب البيطرى والزراعة، ووجه أيضا بدراسة عمل البوابة الشرقية لقطاع المستشفيات الجامعية.

مقالات مشابهة

  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع استعدادات مدارس الدقي للعام الدراسي الجديد
  • قيادات ليبية تؤكد التزامها بالمسار الديمقراطي
  • العثور على جثة طفلة جرفتها مياه الوادي بإليزي
  • جامعة صنعاء تدشن الأنشطة الثقافية والرياضية الخاصة بالمولد النبوي 1446هـ
  • حمى الوادي.. ولاية أمريكية تحذّر من مرض عقب مهرجان موسيقي.. ماذا نعرف عنها؟
  • مدرس ‘‘التربية الإسلامية’’ يهتك عرض طفل بعد فترة وجيزة من صدور حكم بإعدامه في قضية مماثلة
  • فتح باب التقديم لكلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة جنوب الوادي الأهلية
  • عدن تغرق في دماء شبابها: شاهد.. انفجار قنبلة عبث بها أبناء قيادات انتقالية مستهترين
  • «جنوب الوادي» تحتفل بتخرج الدفعة الثانية من الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية
  • تعرف على استعدادات تعليم كفر الشيخ للعام الدراسي الجديد