بوابة الوفد:
2024-06-29@14:01:11 GMT

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

تزايدت عمليات البحث عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023، بعد قرار الرئيس السيسي الأخير عن زيادة الحد الأدنى للأجور للعاملين في القطاع الحكومي 500 جنيه، ليصبح 4 آلاف جنيه بدلا من 3.5 ألف جنيه.

موعد صرف المرتبات

وفقًا لـ وزارة المالية، تبدأ عملية صرف مرتبات سبتمبر 2023 للعاملين في الحكومة، بداية من يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2023، ولمدة 5 أيام، للتمكن من صرف مرتبات جميع موظفي الحكومة بجميع القطاعات والهيئات والوزارات.

موعد صرف مرتبات الموظفين بالسعودية لشهر سبتمبر

آلية الصرف

يمكن للموظفين صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023، من خلال ماكينات الصراف الآلي، وفقًا لمنظومة الشمول المالي مع بداية الساعات الأولى من صباح يوم 21 المقبل، حيث أهابت المالية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023

زيادة الحد الأدنى من الدخل للدرجة السادسة

ومنذ قليل، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، زيادة الحد الأدنى من الدخل للدرجة السادسة ليصبح 4 آلاف جنيه بدلًا من 3 آلاف ونصف، لكافة العاملين بالدولة والهيئات.

علاوة غلاء المعيشة

وأضاف الرئيس السيسي خلال لقائه مع المواطنين في محافظة بني سويف، أنه سيتم زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية، لتصبح 600 جنبه بدلًا من 300 لكافة العاملين بالدولة والهيئات وشركات قطاع الأعمال والعامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صرف مرتبات الرئيس السيسي الحد الأدنى القطاع الحكومي صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 موعد صرف مرتبات

إقرأ أيضاً:

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

ينتظر أصحاب المعاشات بفارغ الصبر بداية صرف معاشات شهر يوليو 2024، حيث يتوقع أن تبدأ عملية الصرف خلال الأيام المقبلة، يعتبر هذا الموعد حدثًا مهما لكثير من المستفيدين الذين يعتمدون على هذه المعاشات كمصدر رئيسي للدخل ولذا، يتابع الجميع الأخبار والتحديثات المتعلقة بصرف المعاشات والتغييرات المحتملة بترقب واهتمام كبيرين.

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

من المقرر أن يبدأ صرف معاشات شهر يوليو 2024 رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة وقد أثارت هذه المناسبة العديد من التساؤلات حول حقيقة زيادة المعاشات، حيث يترقب المستفيدون موعد صرف معاشاتهم بفارغ الصبر.

توفر هيئة التأمينات الاجتماعية قنوات متعددة للاستفسار عن كافة التفاصيل المتعلقة بمعاشات شهر يوليو 2024، بما في ذلك الموقع الإلكتروني الرسمي الذي يمكن لأصحاب المعاشات استخدامه للحصول على معلومات دقيقة ومحدثة يهدف هذا النظام إلى تسهيل الوصول إلى المعلومات الضرورية وضمان شفافية العملية.

زيادة معاشات شهر 7

تستعد الهيئة الاجتماعية لصرف معاشات شهر يوليو 2024 والتي ستتضمن زيادة مقررة بنسبة 15% لجميع المستحقين من أصحاب المعاشات وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، تهدف هذه الزيادة إلى تخفيف الأعباء المالية عن كاهل المواطنين المصريين وتعزيز الحماية الاجتماعية لهم.

تأتي هذه الزيادة في إطار جهود الحكومة لتحسين مستوى معيشة المواطنين، وتوفير دعم إضافي لأصحاب المعاشات، مما يعكس التزام الدولة برعاية الفئات الأكثر احتياجا وتقديم المساعدة اللازمة لهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

مقالات مشابهة

  • الإحصاء: 23.4 % ارتفاعا في حجم التجارة الخارجية لعام 2023
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024.. هل يتم تبكيرها؟
  • موعد استحقاق مرتبات شهر يوليو 2024 بعد قرار تبكير صرف الرواتب
  • تكليفات السيسي للحكومة لإنهاء أزمة انقطاع الكهرباء تتصدر نشاط الرئيس الأسبوعي
  • هل تتخطى أونصة الذهب 3000 دولار؟.. «بنك أمريكي» يجيب
  • أيمن غنيم: سيناء شهدت ملحمتي التطهير والتطوير في عهد الرئيس السيسي
  • أيمن غنيم: سيناء شهدت ملحمة تطوير وبناء في عهد الرئيس السيسي
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بعد تبكيرها
  • 92 مليار درهم زيادة ودائع الأفراد المقيمين بالإمارات خلال عام
  • موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024