أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بدء إجراءات تعميم استخدام البطاقات الذكية في استهلاك الوقود بالمركبات الحكومية لجميع الحملات الميكانيكية بالمحافظة. ويهدف هذا الإجراء إلى ترشيد وتنظيم استهلاك الوقود، كما يهدف إلى ضمان رقابة قوية على عملية توزيع المنتجات البترولية ومنع أي استغلال أو إساءة في توزيعها.

وتأتي هذه الخطوة ضمن الجهود المتواصلة التي يبذلها محافظ الوادي الجديد لتحسين وتطوير أداء القطاع الحكومي بالمحافظة. ومن المتوقع أن يتم تطبيق هذا الإجراء على جميع المركبات التابعة للجهات الحكومية بالمحافظة.

وفي سياق متصل أكد اللواء زملط على أهمية استكمال خطة تركيب عدادات كودية للآبار الزراعية على مستوى المحافظة. وتهدف هذه الخطة إلى ترشيد استهلاك مياه الري والمحافظة على مستوى طبقة المياه الجوفية المحلية.

تم التنسيق مع وزارة الري والجهات المختصة لتوفير عدادات كودية وتنفيذ خطة التركيب والتشغيل تشمل جميع الآبار بالمحافظة. تحسين فعالية هذا الإجراء ومضاعفة الجهود للحفاظ على الموارد المائية في المحافظة.

وتعد هذه الإجراءات جزءًا من الجهود الشاملة التي تبذلها محافظة الوادي الجديد لتحسين إدارة الموارد وتحسين الاستدامة في المحافظة. ومن المتوقع أن تساهم هذه الإجراءات في تحسين كفاءة استهلاك الوقود وتوفير النفقات الحكومية المتعلقة بالوقود، فضلاً عن الحفاظ على موارد المياه المحلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة استهلاک الوقود الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل

ترأس المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم الوادي الجديد، اليوم الخميس، اجتماعا موسعا مع مديرى الإدارات النوعية وموجهى عموم المديرية بمقر قاعة الاجتماعات بالمديرية.

تعليم الوادي الجديد 

ناقش آخر المستجدات الخاصة بسير منظومة العمل وخاصة مع الإستعداد والتجهيز للعام الدراسى الجديد، وجرى مناقشة توزيع المعلمين بالمدارس العجز والزيادة ووفق الاحتياجات مع مراعاة العدالة والشفافية لضمان جودة الخدمة التعليمية المقدمة لطلاب المحافظة.

ووجه وكيل التعليم بالمحافظة بضرورة تقديم كافة سبل الدعم للجميع فى جميع مدارس المحافظة دون اى تقصير لضمان تقديم خدمة تعليمية متميزة.

وناقش متابعة جميع النوادى الصيفية ومراكز تنمية القدرات والتى تهدف لصقل وتنمية مهارات الطلاب والاستثمار الأمثل للإجازة الصيفية.

وفى ختام اللقاء تم فتح باب الحوار والمناقشة مع الحضور؛ لطرح الآراء والمقترحات والأفكار التى من شأنها حسن الآداء والارتقاء والنهوض بالعمل.

مقالات مشابهة

  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • صور | نشوب حريق بمزرعة نخيل وإخماد آخر في الوادي الجديد
  • عشان متدفعش كتير.. خطوات ترشيد استهلاك الكهرباء وخفض قيمة الفاتورة
  • خلال 2024.. المنتجات النفطية تحصي كميات استهلاك وقود الغاز للسيارات
  • مش مجرد توفير .. أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء في حياتنا
  • 10 مطالب لـ«الفلاحين» من وزير الزراعة.. أهمها تعميم نظام «الكارت الذكي»
  • بنك القاهرة يرفع حدود استخدام بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية 50% ويخفض العمولة لـ5%
  • انقلاب شاحنة بترول وإصابة قائدها في الوادي الجديد
  • ضبط الأسواق وتخفيض الأسعار.. أبزر الملفات أمام وزير التموين الجديد
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد