موقع 24:
2024-07-03@15:26:56 GMT

سيلفستر ستالون ينافس أرنولد شوارزينغر بفيلم وثائقي

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

سيلفستر ستالون ينافس أرنولد شوارزينغر بفيلم وثائقي

ينافس سيلفسر ستالون صديقه أرنولد شوارزينغر بعرض الفيلم الوثائقي "سلاي"، في مهرجان تورنتو السينمائي، والذي يلقي الضوء على المسيرة الفنية لستالون على مدى نحو 50 عاماً، والفيلم من إنتاج نتفليكس، وإخراج توم زيمني والمرتقب طرحه في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

عُرف الممثلان بتنافسهما بأدوارهما في أفلام الحركة خلال بدايات مسيرتيهما المهنية

ينتظر ستالون ينتظر عرض الجزء الرابع من سلسلة الأكشن خاصته "The Expendables

قارنت صحيفة "هوليوود ريبورتر" في تقرير لها، اليوم الأحد، بين الفيلمين اللذين أنتجتهما نتفليكس، ويتناولان السيرة الذاتية لنجمي هوليوود.

وعلقت على رحلة صعود النجمين في عالم الشهيرة معتبرة أن "سلاي" تناول الظروف السلبية التي كادت أن تودي ببطل أفلام "رامبو" إلى الانحراف بدل النجومية، فيما كان فيلم "أرنولد" مليئاً بالإيجابية، وصولاً إلى التتويج بـ"مستر أولمبيا".  
وركزت الصحيفة على النبرة في صوت ستالون خلال حديثه عن أبرز أعماله الفنية، لاسيما "رامبو" الرافض للقهر، و"روكي" المصر على النجاح، واصفاً حياته بأنها "فيلم سينمائي طويل".
بالمقابل، كان فيلم "أرنولد" زاخراً بالقصص المتفائلة، وقصة صعوده في سلم الشهرة، وصولاً إلى دخوله معترك السياسة.
وقبل أن يصبحا صديقين، عُرف الممثلان بتنافسهما بأدوارهما في أفلام الحركة، خلال بدايات مسيرتيهما المهنية، إذ اشتهر ستالون بسلسلة أفلام "روكي" Rocky و"رامبو" Rambo، فيما عرف شوارزينغر ببطولة أفلام "تيرميناتور".


جولة على حياة نجم كبير

ذكرت الصحيفة أن فيلم SLY، الذي بدأ الترويج له قبل أكثر من شهرين، تدور أحداثه عبر جولة يقوم بها ستالون في منزله الفخم بلوس أنجليس، الذي يضم كل مجموعته الفنية، ومقتنياته التذكارية، مسترجعاً تاريخه الطويل.
 وينطلق "روكي" من غرفة منزلية صُمّمت للتحديق بالفضاء والتفكير والتأمل في المستقبل، انطلاقاً من قناعة بعدم الرضا عن النفس، والحاجة الدائمة إلى التجديد والإبداع، وهو ما يدفعه إلى الانتقال الكثير، ثم دائماً العودة إلى هذا المنزل.


من ثراء الكهولة إلى فقر الطفولة

 ويرافق الفيلم الوثائقي ستالون وهو يزور حي Hell's Kitchen حيث أمضى فترة طويلة في شبابه، وهو المكان نفسه الذي انطلق منه شغفه، وعلاقته المبكرة مع الأفلام ليس كممثل بل كـ"مهّرب نسخ مزوّرة من الأفلام".



تفاصيل قليلة  عن حياته الشخصية

أما حياته العائلية الشخصية، فعبرت بـ3 زوجات، مرّ ذكرهن في التقرير كعابر سبيل، حتى أنه لم يتم التطرق إلى أي من بناته، باستثناء الإشارة فقط إلى ابنه الراحل سيج، لأن وفاته المأساوية تركت فيه جرحاً لا يندمل.
وفي نهاية فيلم Sly، يتحدث النجم الأمريكي عن إرثه الفني والإنساني بشكل يُدخل محبيه إلى حياته بما فيها من تحويل إرث الإخفاقات إلى كنز من النجاحات.

وفيما كان النصيب الأكبر من "سلاي" يركز على مسيرته المهنية، غير أن ستالون تحدث عن حياته الشخصية بشكل مفصل في برنامج الواقع العائلي"عائلة ستالون" (The Family Stallone)، الذي انتهى قبل أيام من بث حلقاته الثمانية على شاشة "باراماونت+"، وجُدّد التعاقد عليه لموسم ثان.

يذكر أن سيلفستر ستالون ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية هذا العام، وهو الجزء الرابع من سلسلة الأكشن خاصته "The Expendables"، والمقرر عرضه يوم 22 سبتمبر (أيلول) الجاري.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني سيلفستر ستالون

إقرأ أيضاً:

تثير الشباب.. النيابة توجه 5 تهم للبلوجر روكي أحمد

وجهت جهات التحقيق للبلوجر رقية أحمد الصافي، البالغة من العمر 30 سنة، والمشهورة بـ البلوجر روكي أحمد المقبوض عليها أمس 5 تهم متعلقة بالمحتوى المقدم منها على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

والتهم الموجهة للبلوجر روكي أحمد هي: التحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات منافية للآداب، وخدش الحياء، والتحريض على الفسق والفجور، والتأثير السلبي على بعض الشباب.
البداية كانت بتوجيهات من اللواء علاء الجاحر مدير الإدارة العامة لشرطة الآداب، بضرورة الحفاظ على الآداب العامة، وضبط جميع المخالفين والمحرضين على الفسق والفجور، والتأثير على القيم المجتمعية، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى محل تواجد البلوجر روكي أحمد وتمكنت المأمورية بقيادة المقدم أشرف حشاد بمباحث الآداب، من إلقاء القبض عليها.

وقررت جهات التحقيق حبس البلوجر رقية أحمد المعروفة باسم روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تثير الشباب.. النيابة توجه 5 تهم للبلوجر روكي أحمد
  • حجز البلوجر روكي أحمد بتهمة نشر فيديوهات مخلة
  • بسبب فيديوهات خادشة.. حبس البلوجر روكي أحمد
  • تفاصيل دور محمد ممدوح في فيلم روكي الغلابة
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما
  • النيابة تواجه البلوجر روكي أحمد بالفيديوهات المخلة
  • نشرت فيديوهات مخلة.. ملابسات القبض على البلوجر روكي أحمد
  • أبرزها قصر “الباشا” و”الملحد”.. 3 أفلام في قائمة أحمد حاتم السينمائية
  • حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 2-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • أول ظهور لسيلين ديون بعد إطلاق وثائقي حول رحلة علاجها من مرض نادر