أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الرابط الخاص بنتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2023، وذلك بعد غلق باب التقديم يوم 31 من شهر أغسطس الماضي.

تسجيل رغبات الطلاب

وتقدم عدد من الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية وباقي الشهادات الأخرى، بأوراقهم لتسجيل رغباتهم على موقع تنسيق الشهادات المعادلة 2023، وذلك تمهيدًا لإعلان نتائج الترشيح في أقرب وقت ممكن وقبل بداية العام الجامعي المُقرر له يوم 30 سبتمبر الجاري.

الدخول على الموقع الرسمي للوزارة

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2023 بعد الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي من هنا.

ويتم ذلك من خلال الخطوة الأولى بالدخول على موقع التنسيق الإلكتروني.

الخطوة الثانية: اختيار أيقونة الشهادات المعادلة العربية والأجنبية.

الخطوة الثالثة: كتابة رقم الدخول.

الخطوة الرابعة: إدخال الرقم السري.

الخطوة الأخيرة: تظهر للطالب نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2023.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهادات المعادلة تنسيق الشهادات المعادلة 2023 الثانوية العامة وزارة التعليم العالي التعليم العالي تنسیق الشهادات المعادلة 2023

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 لطلاب الدبلومات الفنية

يبحث العديد من طلاب الثانوي التجاري وأولياء الامور عن رابط  نتيجة الثانوي التجاري برقم الجلوس 2024، وترتفع معدلات البحث على محرك البحث " جوجل" من طلبة والطالبات الثانوي التجاري، تزامنا مع اقتراب اعلان نتيجة الثانوي التجاري، بالعام الدراسي الحالي 2023/2024.

ويرغب الكثير من الطلاب التعرف على رابط وخطوات الحصول على نتيجة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2024، وهي من أكثر النتائج المنتظر ظهورها، خلال أيام.

محافظة الجيزة .. ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2024 موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وخطوات الاستعلام

وفي السطور التالية تستعرض " بوابة الوفد " رابط وخطوات نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 .

نتيجة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2024

واعلنت وزارة التربية والتعليم اقتراب كنترولات التصحيح وتقدير الدرجات، انتهاء تصحيح اختبارات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2023/2024، وستعلن وزارة التربية والتعليم، نتيجة امتحانات الصف الثالث الثانوي التجاري برقم الجلوس لعام 2024 بعد انتهاء عمليات التصحيح من خلال موقع بوابة التعليم الفني الرسمي .  

 تشمل هذه النتائج مدارس التجارة بجميع المحافظات التي تضم أعدادًا كبيرة من الطلاب، والذين يسعون لتحقيق أعلى الدرجات في امتحاناتهم النهائية للانتقال إلى المرحلة الجامعية من خلال تحقيق الدرجات المطلوبة واجتياز امتحانات المعادلة المقررة من قبل التعليم العالي.

ايضًا سيتم نشر النتيجة وأسماء الطلاب الأوائل في مرحلة الدبلوم التجاري فور اكتمال عمليات التصحيح ومراجعة الأوراق.

رابط نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 

للدخول على  رابط الاستعلام عن نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024، بعد اعتماد النتيجة رسميا والإعلان عن نسبة النجاح لهذا العام، كما أنه يمكن للطلاب معرفة النتائج الخاصة بهم من خلال الإنترنت فور ظهورها، قبل إعلانها في المدارس بساعات قليلة من هنــا .

ويمكن للطالب الوصول إلى موقع بوابة التعليم الفني الرسمي من بوابة التعليم الفني  لنتائج الدبلومات.

كما يتمكن الطالب من اختيار الشعبة التي ينتمي إليها، سواء كانت تجارية، زراعية أو صناعية، ثم كتابة رقم الجلوس بدقة لضمان الحصول على النتيجة الصحيحة، بعد إدخال رقم الجلوس ، ثم يقوم الطالب بالضغط على زر  عرض النتيجة  ليتمكن من رؤية تفاصيل النتيجة.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 لطلاب الدبلومات الفنية
  • تفاصيل الحصول على قرض بضمان «الشهادات» من بنك الإسكندرية
  • بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي
  • الآن رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب جميع المحافظات عبر موقع moed.gov.sy
  • نتيجة المرحلة الأولى للتقديم المبكر بكليات «بنها الأهلية».. ظهرت الآن
  • خطوات الحصول على منح من الجامعات الخاصة 2024
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • كيفية تجديد تصريح العمل إلكترونيا