تشكيلة  مباراة الوداد الرياضي ضد حافيا كوناكري والقنوات الناقلة  -  يُعد فريق الوداد البيضاوي من أكبر وأشهر أندية كرة القدم في المملكة المغربية وإفريقيا بشكل عام. واحدة من أبرز مميزات الوداد هي قاعدة جماهيرية كبيرة ومتحمسة تُعد واحدة من أقوى الجماهير في المنطقة  .

تعتبر مباريات دوري أبطال إفريقيا من أبرز الأحداث الرياضية في القارة الإفريقية، حيث يتابع الملايين من عشاق كرة القدم هذه المباريات بشغف كبير.

واحدة من هذه المباريات المهمة كانت تلك التي جمعت بين فريق الوداد البيضاوي المغربي وفريق حافيا كوناكري الغيني. يعكس هذا اللقاء الروح التنافسية والتشويق التي تميز البطولات الإفريقية. 

تشكلت القاعدة الجماهيرية لنادي الوداد البيضاوي من محبين وعشاق الفريق الذين ينتظرون بفارغ الصبر مبارياتهم الكبرى. وفي مثل هذه المباريات الهامة، يكون لتشكيلة الفريق دور بارز في تحديد مسار المباراة ونتيجتها.

نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية   تشكيلة  مباراة الوداد الرياضي ضد حافيا كوناكري  والقنوات الناقلة  وموعد مباراة الوداد الرياضي ضد حافيا كوناكري  .

 تشكيلة  مباراة  الوداد الرياضي ضد حافيا كوناكري 

من المتوقع أن يبدأ السيد عادل رمزي مدرب الفريق الأول لنادي الوداد الرياضي لكرة ball القدم، توجيه الدعوة ل 24 لاعبا من أجل السفر إلى غينيا، استعدادا لمواجهة فريق هافيا كوناكري، برسم ذهاب دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا.

في حراسة المرمى: يوسف مطيع. الدفاع: أمين فرحان، أرسين زولا، يحيى عطية الله. في الوَسَط: يحيى جبران، زكرياء دراوي، عبد الله حيمود. الهجوم: حمدو الهوني، منتصر لحتيمي، بولي صامبو القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي ضد حافيا كوناكري

لكل عشاق ومحبي الوداد الرياضي قد أعلنت قناة بي أن سبورت مسؤوليتها عن بث مباراة الوداد الرياضي وحافيا كوناكري بالإضافة إلى جميع مباريات هذه البطولة في أفريقيا والشرق الأوسط، تحديدا عبر قناة bein sports MAX 4 hd .

تردد قناة bein sports MAX 4 hd الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي وحافيا كوناكري اليوم مجانا

يمكنك ضبط جهازك باستقبال المعلومات التالية للاستمتاع بمشاهدة مباراة الوداد البيضاوي وحافيا كوناكري اليوم :

القمر الصناعي: نايل سات. التردد:12187. معدل الترميز:27500. معامل التصحيح:2/3. استقطاب : أفقي.   


 

إحصائيات مباراة الوداد البيضاوي وحافيا كوناكري

فيما يخص أخر خمس مباريات جمعت بين فريق الوداد البيضاوي في دوري أبطال افريقيا نسرد لكم تفصيل المواجهات السابقة:

06/03/2021  فاز الوداد 2-0 ضد حافيا. 13.04.2019  فاز  الوداد 5- 0 أمام هافيا كوناكري. 06-04-2019  تعادل سلبي  هافيا 0-0 ضد الوداد. 28/07/2018 فوز الوداد المغربي 2- 0 أمام حافيا. 17.07.2018 تعادل إيجابي 1-1 لكلا الفريقين.

 أعلن نادي حافيا كوناكري الغيني فتح مدرجاته أمام الجماهير مجانا في مباراة الوداد الرياضي .

موعد مباراة الوداد الرياضي ضد هافيا كوناكري

 بعد أن عرضنا لكم  تشكيلة مباراة الوداد الرياضي ضد حافيا كوناكري  ، يستقبل نادي حافيا كوناكري الغيني نظيره الوداد الرياضي المغربي في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الأحد 17 أيلول سبتمبر 2023 على ملعب لانسانا كونتي ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة أبطال افريقيا وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية وإليكم بطاقة المباراة بالموعد التفصيلي حسب بعض البلدان العربية:

المباراة مباراة الوداد الرياضي ضد هافيا كوناكري
الجولة ذهاب الجولة التمهيدية الأولى للدور 32
البطولة دوري أبطال أفريقيا
التاريخ 17.9.2023
الساعة 19:00 مساء بتوقيت مصر ومكة وقطر والاردن
مشاهدة بث مباشر حافيا كوناكري والوداد الرياضي بتاريخ 2023-09-17

ومن المعروف ان حافيا كوناكري يبحث عن تحقيق الانتصار على الوداد الرياضي في هذا اليوم 2023-09-17، وبالتالي يأمل مشجعي حافيا كوناكري بتحقيق نتيجة إيجابية هامة، وذلك لإضافة ثلاث نقاط هامة في مسيرته على الوداد الرياضي، ولكن عشاق الوداد الرياضييأملون هم ايضا في تحقيق نتيجة إيجابية.

 

يلا شوت ستشاهدون اليوم 2023-09-17 الساعة 20:00  مباراة الوداد الرياضي ضد حافيا كوناكري ؛ والتي ستقام على ملعب الجنرال سيني كونتشي ضمن الدوري دوري أبطال إفريقيا؛ وبالإضافة إلى ذلك ستعرض مباراة حافيا كوناكري ضد الوداد الرياضي ال حماس ية على قناة بشكل مباشر ولا ننسى أن المعلق الشهير “” سيهتم بإشعال الأجواء بتعليقه الرائع.

 

كيفية مشاهدة مباراة  الوداد الرياضي ضد حافيا كوناكري مجاناً

تطبيق tod.

مباراة الوداد الرياضي وحافيا كوناكري الغيني شاهد vip.

الصفحة الرسمية لفريق الوداد الرياضي عبر جوجل. يوتيوب. ياسين تي في. تويتر. مباراة الوداد الرياضي وهافيا كوناكري يلا شوت. الأسطورة.

نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية   تشكيلة  مباراة الوداد الرياضي ضد حافيا كوناكري  والقنوات الناقلة  وموعد مباراة الوداد الرياضي ضد حافيا كوناكري  .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

يورو 2024.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، عن موعد مباراة البرتغال وفرنسا، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

البرتغال وفرنسا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024، وأيضًا القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الساحرة المستديرة وكذلك التشكيل المتوقع للديوك الفرنسية ورفقاء رونالدو.

البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «فولكسبارك»، والذي يحتضن مباراة البرتغال ضد فرنسا، وذلك في قمة مباريات دور ربع نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتمكن منتخب فرنسا من التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024، عقب تخطي عقبة المنتخب البلجيكي بهدف نظيف، بينما خطف المنتخب البرتغال بطاقة دور الـ8 عقب الفوز الدرامي على سلوفينيا بركلات الترجيح.

البرتغال وفرنسا

ومن المقرر أن يواجه الفائز من تلك المواجهة النارية بدور نصف نهائي يورو 2024، نظيره الفائز من مباراة إسبانيا وألمانيا.

تشكيل فرنسا المتوقع ضد البرتغال في ربع نهائي يورو 2024

وجاء تشكيل فرنسا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - جول كوندي.

خط الوسط: نجولو كانتي - أدريان رابيو - تشاوميني.

خط الهجوم: آنطوان جريزمان - كيليان مبابي - عثمان ديمبلي.

مبابي نجم منتخب فرنساتشكيل البرتغال المتوقع ضد فرنسا في ربع نهائي يورو 2024

وجاء تشكيل فرنسا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: ديجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديش - روبين دياز - بيبي - جواو كانسيلو.

خط الوسط: فيتينا - جواو بالينيا - برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: رفائيل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة البرتغال وفرنسا، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

البرتغال وفرنسا

وتنطلق مباراة البرتغال وفرنسا، في تمام الساعة العاشرةمساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فولكسبارك».

القنوات الناقلة ومعلق مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات ربع نهائي يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD1 Max، بتعليق المخضرم حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • التشكيل المتوقع لصدام البرتغال ضد فرنسا في يورو 2024.. والقنوات الناقلة والمعلق
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة