بوابة الفجر:
2024-09-20@09:49:44 GMT

الثلاثاء.. العرض الخاص لفيلم " دولارات دولارات "

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

يحتفل صناع فيلم “دولارات دولارات” بالعرض الخاص يوم الثلاثاء المقبل 19 سبتمبر في أحد المولات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، ومن المقرر طرح الفيلم يوم الأربعاء المقبل في جميع دور العرض السينمائية.

نجوم فيلم دولارات دولارات  

يشارك في بطولة فيلم “دولارات دولارات” كل من نضال الشافعي، منة فضالي، هالة فاخر، محمود حافظ، ميدو عادل، مدحت تيخة، إبرام سمير، راندا البحيري، أمينة، ياسر علي ماهر، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، علاء مرسي، صبري عبد المنعم، والمطرب محمد السالم، إنتاج "آرت ميوزك" مدحت سعد، تأليف طارق رمضان، مدير تصوير وائل يوسف، إخراج محمد خضري.

 

ويشارك في الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف منهم ميدو عادل، ياسر على ماهر، الفنان الراحل فايق عزب، ومجموعة من الوجوه الصاعدة ويعد أبرزهم سلمى سعيد، رودينا الشربيني، ماليكا، لودى على، فيفيان، الفنانة السورية غصون، كوكي، وآخرين، وهو سيناريو وحوار طارق رمضان، ومن إخراج محمد خضرى وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

الأغنية الدعائية لفيلم دولارات دولارات 

 

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد أعلنت عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”،  عن الأغنية الدعائية لفيلم “دولارات دولارات » من غناء خالد السالم، بعنوان «قليل البخت”.

ما هي قصة فيلم “دولارات دولارات”؟ 

 

تدور أحداث فيلم “ دولارات دولارات  ” في إطار أكشن كوميدي، ويتناول بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب الذين يسلكون طرقا غير مشروعة فتتغير حياتهم بين يوم وليلة وتنقلب رأسا على عقب وذلك في إطار تشويقي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دولارات دولارات الفنان صلاح عبدالله دور العرض السينمائية دولارات دولارات

إقرأ أيضاً:

«صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»

غادة عادل .. تعاقدت الفنانة غادة عادل على مسلسل سيد الناس، الذي قررت من خلاله خوض تجربة الدراما الصعيدية، الذي تشارك بطولته مع الفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل سيد الناس

من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل سيد الناسح في منتصف شهر نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، والذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل بإحدى قرى الصعيد، وذلك بعد انتهاء المؤلف خالد صلاح، من كتابة ما يقرب من 20 حلقة من العمل.

ويعد مسلسل سيد الناس، هو التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل والمخرج محمد سامي، بعد تعاونهما في فيلم «أهواك»، الذي تم عرضه عام 2015.

غاده عادل أبطال مسلسل سيد الناس

يشارك في بطوله مسلسل سيد الناس عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل.

وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

غادة عادل آخر أعمال غادة عادل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل، فيلم أهل الكهف الذي تم عرضه في السينمات، ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، والعمل من إخراج عمرو عرفة، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد

أكتوبر المقبل.. مصطفى شعبان يبدأ تصوير مسلسل «سيد الناس»

سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى

مقالات مشابهة

  • توني ماهر يكشف أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم عنب في الإمارات (صور)
  • حزب الله ردا على تفجيرات لبنان: ما حدث إعلان حرب وسيواجه بقصاص عادل
  • بالصور – آيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم “عنب” في الإمارات
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الإمارات
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم «عنب» في الإمارات
  • 47 فيلما تتنافس على جوائز الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب
  • بنها يتعادل مع الشرقية وديا
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • TRANSFORMERS ONE يصل دور العرض المصرية.. رحلة البدايات