تحلى عامل نظافة يعمل في مدينة شرم الشيخ، بالأمانة وعزة النفس عندما وجد مبلغ 30 ألف دولار داخل صندوق القمامة، وقرر أن يردها إلى صاحبها دون أن يعلم قيمة المبلغ تحديدًا.

وتستعرض «الأسبوع» تفاصيل عثور عامل نظافة على مبلغ 30 ألف دولار في صندوق قمامة، خلال هذا التقرير.

هوية عامل النظافة

هو مدحت إسماعيل عبد الحميد، عامل النظافة ابن محافظة المنوفية الذي أصبح حديث مدينة شرم الشيخ، كما كرمه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لأمانته.

تحدث «مدحت» عن اللحظة التي وجد فيها شنطة بها دولارات، وأوضح أنه كان يجمع القمامة ويضعها داخل الصندوق المخصص لها، ليجد شطة بلاستيكية سوداء بها مبلغ مالي لا يعلم قيمته بالتحديد.

تكريم محافظ جنوب سيناء لعامل النظافة

توجه فورًا إلى أقرب فرد أمن وقام بتسليمه المبلغ، ولم يفكر حينها في أي شيء سوى أن يرد الأمانة التي وجدها إلى صاحبها، ليعلم فيما بعد أن المبلغ هو 30 ألف دولار.

حصل «مدحت» على مكافأة من اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، نظرًا لأمانته وتم تكريمه واستلم شهادة تقدير ومبلغ مالي قدره 5000 جنيه.

تكريم محافظ جنوب سيناء لعمال النظافةتكريم المحافظ لعمال النظافة

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، عن مكافأة مالية لعمال النظافة بقطاع مسجد السلام مشيدًا بدورهم في الحفاظ على جمال ورونق مدينة شرم الشيخ وإظهارها بالمظهر اللائق أمام وفود الزائرين من مختلف الجنسيات.

وطالب المحافظ أن يكون هناك تكريم آخر من إدارة الفندق التي كان به الشخص الأجنبي الذي فقد المبلغ وحرر محضر بفقدانه، للعامل بعد أن قام برد المبلغ إلى صاحبه على الفور.

اقرأ أيضاًمصر بخير.. عامل نظافة يعثر على مبلغ مالى كبير وهاتف أيفون ويعيدهم

الدنيا لسه بخير.. عامل في الشرقية يعثر على مبلغ مالى كبير ويعيده لصاحبه

تعرف على قصة الشاب محمد.. من متسول إلى عامل نظافة بمجلس مدينة دشنا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ جنوب سيناء مدينة شرم الشيخ اللواء خالد فودة مبلغ مالي مسجد السلام مكافأة مالية محافظ جنوب سیناء عامل نظافة ألف دولار

إقرأ أيضاً:

محافظة جنوب سيناء تواصل احتفالاتها بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، لليوم الثاني علي التوالي احتفالية فنية بمناسبة ذكرى 30 يونيو بالتعاون مع فرع ثقافة جنوب سيناء، وأقيم الحفل برعاية تحت رعاية محافظ جنوب سيناء، وذلك بالمسرح المكشوف بالممشى السياحي بمدينة شرم الشيخ، بدء الحفل بالسلام الوطني، ثم قدمت فرقة بورسعيد للموسيقى العربية بقيادة المايسترو رجب الشاذلي.

وأثنى محافظ جنوب سيناء علي الفرقة، وما تقدمه من أغاني وطنية وتراثية وشكر رئيس هيئة قصور الثقافة لتعاونه مع المحافظة، وقرر مكافأة الفرقة لمشاركتها المتميزة علي مدار يومين بشرم الشيخ.

حضر الاحتفال الدكتورة ايناس سمير، نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني، السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، واحمد فريج مدير الثقافة بالمحافظة، وعدد من المستثمرين ورجال الاعمال، ولفيف من القيادات التنفيذية، وجمع من أهالي مدينة شرم الشيخ.

مقالات مشابهة

  • «همة من حديد».. إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء يد بيد مع النساء والعاملين
  • محافظ جنوب سيناء: سنكون همزة تواصل للقيادة السياسية مع المواطن
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • شاركت في القضاء على العشوائيات.. معلومات عن إيناس حافظ نائب محافظ جنوب سيناء
  • السجن 15 سنة بحق أمين صندوق في مديرية زراعة الديوانية.. اختلست هذا المبلغ
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مجمع ملاعب بشرم الشيخ
  • محافظة جنوب سيناء تواصل احتفالاتها بذكرى 30 يونيو
  • محافظ جنوب سيناء يعتمد المخطط الاستراتيجي العام لمدينة دهب حتى 2050
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار