تعرض كل من نجم المصارعة هالك هوغان وبطل الملاكمة السابق مايك تايسون، لانتقادات شديدة بعد ترويجهما للسجائر الإلكترونية التي تجعل الشباب مدمنين.

وأعلن البطلان السابقان عن منتجات النيكوتين المنكهة عبر علامتيهما التجاريتين Immortal by Hulk Hogan وTyson 2.0 خلال العام الماضي.

وتم تمييز السجائر الإلكترونية بتغليف ملون وتصميمات مثيرة، وتحتوي على مجموعة متنوعة من النكهات الحلوة والفواكه بما في ذلك حلوى التفاح، وكعكة الفراولة، وحلوى القطن، والتي يقول المنتقدون إنها تناسب الشباب الأصغر سناً.

وقالت ميريديث بيركمان، المؤسس المشارك لمجموعة "الآباء ضد السجائر الإلكترونية" ومقرها الولايات المتحدة: "النكهة تجذب الأطفال إلى هذه المنتجات.. من المحبط رؤية الرياضيين يستخدمان شهرتهما لتسويق هذا السم المنكه".

وفي الوقت نفسه، أضاف جيم كارول، المدير السابق لمكتب السياسة الوطنية لمكافحة المخدرات في عهد الرئيس السابق دونالد ترامب: "أن يقوم ما يسمى بالمشاهير بالترويج لمنتجات تشكل خطراً على الأطفال هو أمر مؤسف".

ويؤدي البحث على غوغل عن السجائر الإلكترونية التي تحمل علامة تايسون إلى ظهور موقع VapeTyson الذي يحمل شعاراً جذاباً: سجائر تايسون الإلكترونية.. الخيار الأمثل للأبطال".

وبجوار الرسالة توجد لقطات من العبوة، والتي تظهر وجه تايسون على خلفيات ملونة مختلفة، بالإضافة إلى سيجارة إلكترونية سوداء مع كتابة حمراء تعرض شعار أيقونة الرياضة.

وفي الوقت نفسه، يقول موقع الويب الخاص بهالك هوغان Immortal by Hulk Hogan "قريباً يا أخي! لا تفوت الفرصة"، متبوعاً بمربع حيث يمكن لزوار الموقع إدخال عنوان بريدهم الإلكتروني للحصول على التحديثات.. وذلك للإعلان عن منتجات السجائر الإلكترونية القادمة، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مايك تايسون

إقرأ أيضاً:

القبض علي مقيمين لترويجهما المخدرات بالرياض وعسير وتبوك والباحة ..فيديو

الرياض

نجحت قوات الأمن في القبض على مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة الرياض لترويجهما 7 كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين (الشبو).

وقامت المديرية العامة لمكافحة المخدرات ، بالقبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمحافظة المخواة في منطقة الباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر، و مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهما الحشيش .

وقبضت مكافحة المخدرات على 3مواطنين بالجوف لترويجهم مادتي الأمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي ومواطن بمنطقة عسير لترويجه 64 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/EvwuPbAHKTvGQu-B.mp4

 

مقالات مشابهة

  • الأمطار والفيضانات تطال نصف مليون في السودان والأمم المتحدة تكثف جهود المساعدات الإنسانية
  • نتائج غير متوقعة: هل تدمر السجائر الإلكترونية رئتيك كما تفعل السجائر العادية؟
  • انتقادات لرئيس الوزراء البريطاني بعد اقتراح إلغاء دعم الوقود الشتوي للمتقاعدين
  • جدة.. القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • القبض علي مقيمين لترويجهما المخدرات بالرياض وعسير وتبوك والباحة ..فيديو
  • القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين بجدة
  • ماينان يوجه انتقادات لاذعة لزملائه بعد الخسارة أمام إيطاليا وصمت مبابي وجريزمان
  • بعد فرح ابنته بدون حجاب.. انتقادات واسعة ضد الشيخ رمضان عبد الرازق 
  • إدعاءات إسرائيلية تطالُ الدفاع المدني اللبناني بعد غارة فرون.. صحيفة تنشرها!
  • ضبط مقيمين لترويجهما 7 كيلوجرامات من الشبو بالرياض