بعد النجاح الذي حققته الأفلام المصرية التي تمّ طرحها خلال موسم صيف 2023، يواصل عدد من صناع السينما تصوير مجموعة جديدة وكبيرة من الأفلام السينمائية المقرر عرضها في العام الجديد لتقديم موسم سينمائي قوي، وتضم الأفلام مجموعة من أبرز النجوم ما بين محمد هنيدي، وإسعاد يونس، وأحمد داود، وياسمين رئيس بالإضافة إلى أحمد العوضي وغيرهم العشرات.

يستأنف الفنان محمد هنيدي تصوير مشاهد فيلمه «الجواهرجي» الذي يجمعه بالفنانة منى زكي، والذي يحمل توقيع المخرج إسلام خيري، ومن المقرر أن يتمّ عرضه في العام الجديد؟

وفي الوقت نفسه تتابع الفنانة إسعاد يونس تصوير فيلم «عصابة عظيمة» للمخرج وائل إحسان، ويجمع الفيلم عددا من الأبطال من بينهم كريم عفيفي، محمد ثروت ورنا رئيس بالإضافة إلى الفنان محمد محمود.

ياسمين رئيس تبحث عن فستان زفاف في «الفستان الأبيض».. وأحمد داود يشارك في بطولة «قاعة الأوركيد»

بينما انضم الفنان أحمد داود إلى فريق عمل فيلم «قاعة الأوركيد» من تأليف وإخراج هبة يسري، وذلك بعد نجاح فيلم الرعب «يوم 13» الذي عرض في موسم عيد الفطر السينمائي.

وتتابع الفنانة ياسمين رئيس تصوير مشاهد فيلمها «الفستان الأبيض» إخراج جيلان عوف، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة يتعرض فستان زفافها للتلف في نفس يوم الزفاف، لتخوض رحلة للبحث عن فستان آخر.

خالد يوسف يعود للسينما بـ«الإسكندراني».. وهالة صدقي تبدأ «كتف قانوني» 

ويعود المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب من خلال فيلم «الإسكندراني» عن نص للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي بجانب عدد من النجوم من بينهم: زينة، وحسين فهمي وبيومي فؤاد.

بينما يستعد فريق عمل فيلم «كتف قانوني» للمخرج سامح عبد العزيز إلى بدء التصوير خلال الفترة المقبلة، وهو الفيلم الذي يجمع في بطولته مجموعة كبيرة من الأبطال: هالة صدقي، دينا، سيد رجب، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل ومحمد رضوان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد هنيدي فيلم الجواهرجي فيلم الإسكندراني أحمد العوضي إسعاد يونس أفلام 2024

إقرأ أيضاً:

بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»

شارك الفنان أشرف عبد الباقي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» في التحدي الذي أطلقه لاعب المنتخب المصري محمد صلاح بين النجوم على طريقته الخاصة خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشر أشرف عبد الباقي صورة لديه في الماضي ومحمد صلاح في الوقت الحالي عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «عملتها قبلك يابو صلاح، ملحوظة أنا اللي على اليمين».

أشرف عبد الباقيآخر أعمال أشرف عبد الباقي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أشرف عبد الباقي مشاركته في مسلسل جولة أخيرة، الذي عرض خارج الموسم بالتعاون مع النجم أحمد السقا.

أحداث مسلسل جولة أخيرة

دارت أحداث مسلسل جولة أخيرة، في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى والذي يجسد شخصيته النجم «أحمد السقا» الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته.

ومع تصاعد الأحداث يظهر مدربه القديم الملقب بـ تامبي ويجسد شخصيته الفنان «أشرف عبد الباقي»، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

أبطال مسلسل جولة أخيرة

ضم مسلسل جولة أخيرة، كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم: «أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، سحر رامي، الطفلة ملك فهمي، وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع»، وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

اقرأ أيضاًأول تعليق من أحمد السقا على مشاركة أشرف عبد الباقي في مسلسل جولة أخيرة (فيديو)

مسلسل جولة أخيرة.. ظهور مفاجئ لـ أشرف عبد الباقي وأحمد السقا

الخميس المقبل.. عرض أولى حلقات مسلسل «جولة أخيرة» بطولة أحمد السقا

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • إسعاد يونس تحقق إنجازًا عبر نتفلكس بفيلم "عصابة عظيمة"
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • محمد فؤاد يستعد لإحياء حفل غنائي في لبنان تحت عنوان "ديسكو 90"
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • نور محمود يخوض تجربة جديدة في مسلسل «تيتا زوزو»
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • إسعاد يونس تحتفل بتصدر «عصابة عظيمة» المركز الأول على Netflix
  • إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"