«القوانين تتغير لأجله» ومن غيره وهو محطم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي، وقائد ثورة البطولات داخل قلعة «أنفيلد»، والذي أصبح حديث العالم مجددًا خلال الساعات الماضية، بعد تألقه مع ليفربول أمام وولفرهامبتون وقيادته للريدز للفوز بـ3 أهداف مقابل هدف.

لماذا غير ليفربول صورة فوز صلاح بجائزة رجل المباراة بـ«الفوتوشوب»؟

صلاح الذي حصد جائزة رجل المباراة، بعد مساهمته في قلب زمام الأمور لصالح فريقه في الشوط الثاني، بتمريرتين حاسمتين، لكن الأمر كان مختلفا معه هذه المرة، فكيف غير ليفربول قوانين منح الجائزة لأجله؟

«الفوتوشوب» كانت الوسيلة التي استخدمتها «سوشيال ميديا» النادي الإنجليزي، خلال إعلان منح محمد صلاح جائزة رجل مباراة ليفربول وولفرهامبتون، بعكس باقي زملاءه في الفريق الذين حصلوا على هذه الجائزة من قبل.

pic.twitter.com/TIlvukexKP

— Liverpool FC (@LFC) September 16, 2023 كيف تغيرت صورة فوز صلاح بجائزة رجل مباراة ليفربول وولفرهامبتون؟

ويضم «البانر» الخاص بالجائزة، «لوجو» لإحدى شركات الخمور، إلا أن احترام نادي ليفربول لمعتقدات صلاح الدينية جعلته يستخدم «الفوتوشوب» لإزالة هذا الشعار، بحسب موقع «givemesport».

التقرير أوضح أن أسلوب حياة اللاعب المصري المسلم، الخالي من الكحوليات وعدم ارتباطه بها بأي شكلٍ من الأشكال، فرض على ليفربول قرار إزالة الشعار من صورته، في خطوة راقية تظهر احترام الريدز لـ«مهاجمه الساحر».

«لم تكن المرة الأولى»، هكذا ألقى التقرير الضوء، على أن ليفربول قام بهذا التصرف من قبل، بعد الفوز بالدوري الإنجليزي عام 2020، خلال احتفال قائد الفريق حينها جوردان هندرسون مستخدما الخمور في الاحتفال، إلا أن احتفالات الفرعون المصري كانت بعيدة عن ذلك، وهو ما احترمه ليفربول أيضا حينها.

وبات محمد صلاح أكثر لاعب أفريقي صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي، برصيد 63 «أسيست»، متفوقًا على الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي السابق، وأهلي جدة السعودي الحالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

وكالات

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ليفربول الإنجليزي، بدأ في وضع خطة سريعة، للتعاقد مع بديل للنجم المصري محمد صلاح، والذي يقترب من مغادرة الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

وقال صلاح في وقت سابق عقب الفوز على مانشستر يونايتد، إن هذا الموسم سيكون الأخير له مع الريدز، حيث ينتهى عقده مع الفريق هذا الموسم.

وقال سلوت بعد فوز ليفربول على بولونيا الإيطالي، أمس، ضمن فعاليات دوري أبطال أوروبا: “قام صلاح بعمل رائع أمس وأنا سعيد بما يقوم به في الوقت الحالي ولا أفكر في الموسم المقبل”.

وسجل النجم المصرى، محمد صلاح هدفًا وصنع هدف آخر في مباراة أمس التي انتهت بفوز ليفربول على بولونيا 0/2.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن فريق ليفربول، وضع كريم أديمي نجم نادي بروسيا دورتموند، كخليفة محتمل لمحمد صلاح.

وقالت الصحيفة إن ليفربول أرسل كشافين لمتابعة أديمي في الدوري الألماني هذا الموسم، كونه “الخليفة المنتظر” للنجم المصري محمد صلاح.

وقد يضطر ليفربول إلى دفع مبلغ يصل إلى 42.6 مليون جنيه إسترليني لصالح دورتموند، لضم النجم الشاب، البالغ من العمر 22 عامًا.

مقالات مشابهة

  • بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يجتاز كريستال بالاس بصعوبة بالدوري الإنجليزي
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يعبر كريستال بالاس وينفرد بصدراة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • غياب محمد صلاح وهالاند.. قائمة المرشحين لحصد جائزة لاعب الشهر بالبريميرليج