الأسبوع:
2024-07-11@13:15:38 GMT

أرتيتا: هناك دائمًا أشياء يتعين علينا تحسينها

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

أرتيتا: هناك دائمًا أشياء يتعين علينا تحسينها

مع وجود عدد قليل من المباريات التي تم لعبها بالفعل في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/24، يشعر ميكيل أرتيتا بالسعادة بالطريقة التي بدأ بها فريقه أرسنال الموسم.

وفي مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس، لم يستطع التوقف عن الابتهاج عندما سُئل عن مدى سعادته.

على الرغم من مسيرتهم الخالية من الهزائم، لا يزال الإسباني يشير إلى أن هناك دائمًا أشياء يمكن تحسينها، وعلى الرغم من هيمنتهم في بعض المباريات، فإن أرتيتا سيطلب دائمًا شيئًا إضافيًا.

وقال أرتيتا:" هناك دائمًا أشياء يتعين علينا تحسينها ".

في الوقت الحالي، يبدو مانشستر سيتي هو الفريق الذي لن يهزم مرة أخرى، لكن المدفعجية قد حصلوا بالفعل على القليل من بين الثقة التي تدفعهم للقيام بموسم مميز.

وفي الموسم الماضي خسر أرسنال البطولة في الجولات الأخيرة أمام مانشستر سيتي، على الرغم من أن فريق ميكيل أرتيتا قد بدأ البطولة بشكل مميز، وتصدر الدوري في أغلب فترات الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرتيتا أرسنال الدوري الإنجليزي ميكيل أرتيتا دائم ا

إقرأ أيضاً:

جريشة : هناك ركلة جزاء لم تحتسب لصالح الاتحاد أمام بيراميدز

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن اتحاد الكرة هو المسؤول عن ملف التحكيم وعليه فعل ما يترآى لهم من أجل الخروج من الموسم السيئ تحكيميًا، مشيرًا إلى أنه حال تولي إبراهيم نور الدين مهمة المدير الفني للجنة الحكام فسوف يقوم الجميع بتوجه التهئنة له.

مجدي طلبة: الزمالك أفاد الأهلي بعدم خوض مباراة القمة

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "علينا انتظار النتائج في تطوير منظومة الحكام أيًا كانت اللجنة التي ستتولى المهمة في الموسم المقبل، والمدير الفني مسئول عن ملف التطوير والطبيعي أن يمتلك الخبرات، واتحاد الكرة عليه تحمل المسئولية في تعيين أي حكم حتى لو كان معتزلا في الموسم الجاري، الأهم بالنسبة لنا هو تطور منظومة التحكيم المصري".

وأضاف: "أداء حمادة القلاوي وطاقم التحكيم كان جيد، والهدف الملغي قرار سليم بعد لمسة يد على وسام أبوعلي وفقا لقانون الكرة، رغم أن لمسة اليد غير متعمدة، لكنه استفاد منها وسجل الهدف، وقرار الحكم صحيح بعد اللجوء للفار".

وواصل: "لعبة أحمد عادل ركلة جزاء صحيحة لصالح الاتحاد السكندري أمام بيراميدز، ومحمود البنا لم يراها جيدا وكان يجب تدخل الـvar، من اجل احتسابها ركلة جزاء وكانت ستفرق كثيرًا في المباراة، وهو خطأ مؤثر في النتيجة".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. الصحف الفرنسية تشيد بهدف يامال وتنتقد ديشامب
  • "بيعلم علينا على طول".. باسم مرسي: جمهور الأهلي لا يحبني لهذا السبب
  • مانشيتر سيتي يستذكر نجمه السابق رياض محرز
  • 4 أشياء يجب معرفتها قبل قص شعرك.. «مش هيتلف تاني»
  • بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية رائدة
  • إيبسويتش تاون الانجليزي يحسم التعاقد مع موهبة مانشستر سيتي
  • جريشة : هناك ركلة جزاء لم تحتسب لصالح الاتحاد أمام بيراميدز
  • النصر يفاوض حارس مرمى ليفربول
  • 5 أشياء يريدك واتساب أن تتذكرها أثناء استخدام التطبيق
  • الأهلي ينافس الاتفاق على ضم لاعب مانشستر سيتي