بوابة الوفد:
2024-07-02@00:38:56 GMT

العثور على جثة شخص متوفي داخل شقته في أكتوبر

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة شخص مفارق الحياة داخل شقته في أكتوبر، ورجحت التحريات الأولية ان الوفاة طبيعية لا توجد بها شبهة جنائية.

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بالعثور على جثة احد الأشخاص داخل شقته في منطقة أكتوبر، على الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وتم فحص مداخل ومخارج الشقة وتبين سلامة الأبواب والنوافذ وعدم تعرضها لأى عنف.

وعثر على المتوفي مرتديا ملابسه ولا توجد عليه ثمة إصابات تشير إلى احتمال الوفاة الجنائية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

انتشال جثة طالب لقى مصرعه غرقًا بطوخ انتشال جثة طالب غرق في الرياح التوفيقي بطوخ تفاصيل لغز العثور على جثة سيدة قنا العثور على جثة فتاة مجهولة وملقاة داخل ترعة دفن جثمان سيدة لقيت مصرعها فى مشاجرة


صرحت نيابة عابدين الجزئية، اليوم الأحد، بدفن جثة سيدة لقيت مصرعها خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء فى نطاق دائرة القسم، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.


ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء في منطقة عابدين وسقوط متوفية ومصابة بين مجموعة من الأشخاص من بينهم سيدات يحملون الجنسية السودانية.

 وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين وفاة “ش. ح” 41 عامًا إثر تلقيها طعنة نافذة بالصدر، وإصابة «ش.  آ» 43 عامًا سودانية  بجرح قطعي 5 سم بالرأس و5 سم بالظهر وجروح متفرقة بالجسم، وتمكنت قوات الشرطة من السيطرة على الموقف وضبط المتهمين  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع قائد دراجة نارية في حادث بالأقصر


وقع حادث انقلاب دراجة نارية  بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وأسفر الحادث عن مصرع قائد الدراجة وتم نقل جثمانه للمشرحة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر قد تلقت إخطاراً من غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا، يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية يقودها "الحسينى أحمد فراج" 51 سنة يعمل مسعف فى هيئة إسعاف الأقصر، وذلك لدى عودته من العمل فى طريقه لمنزله، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 13 في حادث سير بطريق القاهرة أسيوط


تعرض 13 مواطناً للإصابة في حادث تصادم وقع بين سيارتين إحداهما ربع نقل والأخري ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما نقل والأخري ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 13 وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تفاصيل مصرع فتاة في انهيار عقار بالعمرانية


كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل مصرع فتاة في انهيار عقار مكون من 3 طوابق في منطقة العمرانية، وتبين أن الفتاة كانت في شرفة شقة مجاورة للعقار المنهار وأثناء سقوطه تصادف وجودها في البلكونة وتسبب في إصابتها التي أودت بحياتها.

تلقت غرفة الحماية المدنية بالجيزة بلاغا من شرطة النجدة، بانهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة العمرانية خالٍ من السكان، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ؛ في محاولة لإنقاذ الناجين أسفل أنقاض العقار.

بانتقال قوات الأمن والحماية المدنية والمعاينة تبين أن العقار مكون من 3 طوابق وغير مأهول بالسكان، وأن سقوطه أدى إلى انهيار 2 بلكونة من العقار المقام  المواجه له.

وأسفر انهيار العقار عن مصرع فتاة مقيمة بعقار مجاور تدعى "أمال خالد" 18 عاما؛ نتيجة سقوط أجزاء من العقار المنهار عليها.

وتقوم النيابة والجهات المختصة حاليا باتخاذ إجراءاتها؛ للوقوف على سبب انهيار العقار والبحث عن مصابين أو ضحايا تحت الأنقاض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جثة أكتوبر النيابة العامة وفاة طبيعية على جثة وتم نقل

إقرأ أيضاً:

انباء عن عملية جديدة جنوب غربي ميناء المخا

 أفادت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية اليوم الأحد، أنها تلقت بلاغا عن حادث على بعد 13 ميلا بحريا من ميناء المخا اليمني. وقالت عمليات التجارة البحرية في المملكة المتحدة “UKMTO” الأحد إنها تلقت تقريرا عن حادث على بعد 13 ميلا بحريا جنوب غربي مدينة المخا اليمنية، من دون تقديم تفاصيل فورية عن الحادث. وتشن قوات صنعاء هجمات بطائرات مسيرة وصواريخ في البحر الأحمر منذ نوفمبر الماضي، في إطار تضامنها مع الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي على غزة.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة
  • مصرع طفلين داخل بانيو الاستحمام بكفر الزيات
  • بريطانيا تعلن عن حادث بحري قرب باب المندب اليمني
  • حادث بحري جنوب غربي ميناء المخا اليمني
  • التحريات: لصوص ألقوا بطفل من شقته بالمعصرة خوفا من افتضاح أمرهم
  • انباء عن عملية جديدة جنوب غربي ميناء المخا
  • تفاصيل العثور على جثة عجوز متعفنة بمنزله في ظروف غامضة بالمنيا
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل منزله بالمنيا
  • العثور على جثة شخص داخل مسكنه بالمنيا
  • العثور على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله في ظروف غامضة