ذكرت صحيفة “ليفربول وورد” البريطانية، أن النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، لا يحتاج للانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي من أجل الحصول على أموال، لأنه لا ينظر لهذا الجانب حاليا.

وكان محمد صلاح (31 عاما) جدد عقده مع ليفربول خلال العام الماضي، براتب أسبوعي يقدر بـ350 ألف جنيه إسترليني، ما يعد الأكبر في تاريخ “الريدز”.


وكشفت “ليفربول وورد”، المقربة من ليفربول، في تقرير لها عن جزء من ثروة النجم المصري الذي ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم.
ووفقا لما ذكرته صحيفة “ليفربول وورد” البريطانية، فإن محمد صلاح يمتلك حسابا في أحد البنوك البريطانية يقدر المبلغ الموجود فيه بنحو 20 مليونا و182 ألف جنيه إسترليني.
وأوضح المصدر أن هذا المبلغ هو في حساب بنكي واحد فقط، حيث يمتلك محمد صلاح العديد من الحسابات الأخرى.بحسب ما أورده تقرير لصحيفة “ميرور” البريطانية خلال عام 2021 أي قبل عامين، كانت ثروة محمد صلاح تقدر بنحو 75 مليون جنيه إسترليني (87 مليون يورو).

لكن في الوقت الحالي، لم يكشف أي مصدر رسمي عن تفاصيل ثروة “الفرعون” الحالية بشكل عام.ويمتلك محمد صلاح العديد من المصادر التي يجني من خلالها الأموال بخلاف اللعب مع ليفربول.
ويرتبط النجم المصري بالعديد من عقود الرعاية، مع شركات “أديداس” الألمانية للمنتجات الرياضية وشركة المشروبات الغازية العالمية “بيبسي” وشركة الاتصالات العالمية “فودافون” وشركة النقل الأمريكية “أوبر” وشركة الإلكترونيات “أوبو” التي تنتج الهواتف النقالة.
أيضا، يمتلك صلاح ملايين المتابعين عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” و”إكس” (تويتر سابقا) و”فيسبوك”.
ونتيجة لهذا العدد الكبير من المتابعين للدولي المصري على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن أي منشور له يحصل مقابله على أموال من الشركات المالكة لهذه المواقع.

محمد صلاح أيضا يحقق أرباحا أخرى من عالم الاستثمار العقاري من خلال شركتين، الأولى “MOS Real Estate” للعقارات، والثانية “lettings business Trinity Kensington” للإيجارات، والتي تقدر أصولها بـ9 ملايين جنيه إسترليني، ربعها تقريبا في الممتلكات.
كما ضخ أكثر من 5 ملايين دولار، في صناعة الطوب والأسمنت وأدوات البناء في استثمار منفصل.خلاف ذلك، يمتلك محمد صلاح أسطولا من السيارات هي بين الأسرع والأشهر في العالم، حيث ظهر بعدة سيارات مختلفة خلال الذهاب لتدريبات ليفربول.

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي ثروة محمد صلاح محمد صلاح جنیه إسترلینی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟

لا شك أن وجود محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، ضمن قوام المنتخب الأولمبي المشارك في أولمبياد باريس 2024، سيدعم الفراعنة في المشوار المرتقب، لكن يبدو أن ليفربول يملك رأيا آخر حول مصير مشاركته في الأولمبياد، وغيابه عن فترة الإعداد للموسم الجديد.. فما قرار ليفربول النهائي في هذا الشأن؟

هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟

«محمد صلاح سيشارك في فترة الإعداد كاملة».. هكذا جاء قرار ليفربول بشأن مصير التخلي عن خدمات محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، من أجل مشاركته في أولمبياد باريس 2024، باعتبارها تتزامن مع فترة الإعداد التي تبدأ خلال ساعات، من أجل الاستعداد لموسم الدوري الإنجليزي الجديد الذي ينطلق في بداية أغسطس.

بحسب صحيفة «ذا أثليتيك»، فإن ليفربول يرفض فكرة التخلي عن محمد صلاح، أحد أهم العناصر والركائز التي سيستند عليها آرني سلوت في مهمته التدريبة الجديدة مع ليفربول، إلى جانب رغبة محمد صلاح في إثبات جدارته وكسب ثقة المدرب الهولندي منذ اللحظة الأولى، لضمان البقاء في أساسيًا مع الفريق الإنجليزي.

محمد صلاح وواتارو إندو سيكونا متاحين للمشاركة في جدول ليفربول الكامل للموسم التحضيري، حيث لن يشاركا في الأولمبياد، رغم محاولات الاتحادين المصري والياباني التفاوض حول استدعاء اللاعبين كأحد اللاعبين الثلاثة المسموح لهم فوق السن، في كل تشكيلة لبطولة تحت 23 عاما المقررة في باريس من 24 يوليو.

ومع ذلك، بما أن الألعاب الأولمبية ليست مسابقة معتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، فإن الأندية ليست مضطرة إلى التخلي عن لاعبيها، وبعد المحادثات سيبقى هذا الثنائي الآن في مكانه.

ليفربول لا يريد خسارة لاعبيه بسبب الأولمبياد

ويرى ليفربول أن عدم خسارة أي لاعب بسبب الأولمبياد يعد بمثابة دفعة معنوية للمدرب الجديد أرني سلوت، في رحلته نحو وضع بصمته على الفريق، بعد خلافة المخضرم يورجن كلوب.

ويعني هذا أن صلاح وإندو من المتوقع أن يشاركا في جولة النادي التحضيرية للموسم الجديد في أمريكا في وقت لاحق من الشهر الجاري، كما يتوجه ليفربول إلى بيتسبرج يوم 23 يوليو، ويواجه ريال بيتيس في أول مباراة ودية له بعد ثلاثة أيام.

ويبدأ الفريق مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا يوم السبت 17 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • صلاح وبيكر يحسمان موقفهما من عروض الدوري السعودي
  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • احتجزوا خلال حرب الخليج الثانية.. ركاب طائرة يقاضون الحكومة البريطانية