أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة أجهزة كهربائية في كرداسة.

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع عاطل (لديه معلومات جنائية)، لاتهامه بسرقة عدد من الأجهزة الكهربائية، من داخل فيلا في كرداسة.

اعتراف المتهم

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، أنه دخل إلى الفيلا، بأسلوب التسلق الدخول من النافذة، واستولى على الأجهزة الكهربائية، وقام ببيعها لدي 3 أشخاص وارشد عن المسروقات.

سرقة فيلا بكرداسة

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من (مالك مصنع ملابس - مقيم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس) بإكتشافه سرقة (عدد من الأجهزة الكهربائية- وبعض المتعلقات الأخرى) من داخل الفيلا ملك والده بدائرة المركز. 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر).. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق - الدخول من النافذة"،  وأرشد عن المسروقات لدى عملائه (3 أشخاص). 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرداسة مركز شرطة أمن الجيزة 3 أشخاص الكهربائية سرقة اجهزة حبس عاطل 4 أيام

إقرأ أيضاً:

سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة

نجحت أجهزة الأمن في ضبط (شخصين وسيدة "لأحدهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظتى القاهرة والجيزة) لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب جرائم سرقة الهواتف المحمولة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 7 وقائع سرقة هاتف محمول، وأرشدوا عن المسروقات.

وأسفرت الجهود عن ضبط (عاطل " له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة القطامية) لقيامه بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب" وبحوزته (شاشة عرض "مجهولة المصدر"- فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار )، وبمواجهته اعترف بارتكاب 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشد عن المسروقات.

كما تم ضبط (عامل بمحل سوبر ماركت) لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة بضائع من داخل المحل عمله الكائن بدائرة قسم شرطة المعصرة على فترات وبحوزته (مبلغ مالى) وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بإنفاق الأموال المتحصل عليها على شراء (شقة سكنية- هاتف محمول- دراجة نارية- جهاز "لاب توب").

ونجحت القوات فى ضبط (عاطلَين "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى وبعض الأجهزة من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وبحوزتهما (مبالغ مالية "من متحصلات الواقعة"- جهازى "لاب توب"- كاميرا وحقيبة بداخلها أدوات كاميرا- بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بالمجنى عليه)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الكالون" وأرشدا عن المسروقات ومتحصلات الواقعة التى تم ضبطها بحوزة 3 أشخاص.







مقالات مشابهة

  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بالصف
  • تفاصيل إصابة 50 عاملا باختناق داخل شركة أجهزة كهربائية
  • بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في كرداسة
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • سقوط 3 تجار مخدرات بكميات من الأستروكس والحشيش في عين شمس
  • حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة
  • جثة داخل توك توك.. حبس قاتل نقاش قتل عامل في دار السلام
  • سقوط تاجري مخدرات بـ3.5 كيلو هيروين في القاهرة
  • كارثة كبرى.. حبس قاضي داخل قسم شرطة بالعاصمة اليمنية في سابقة لا نظير لها في العالم.. وثيقة