شارك وفد من حزب مصر أكتوبر، برئاسة الدكتورة جيهان مديح، في مؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية، برئاسة الشيخ كامل مطر تحت عنوان «بناء الوعي والسلم المجتمعي»، ضمن مبادرة وطن واحد، والمنعقد في نادي المؤسسة بشبرا الخيمة في القليوبية.

حضور وزراء وقيادات سياسية

وشهدت فعاليات المؤتمر حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والشيخ أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية، وعدد من القيادات والشخصيات العامة بمحافظة القليوبية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وحضور جماهيري كبير حاشد.

وبدأت فعاليات المؤتمر، بعزف السلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبه فيلم تسجيلي عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ثم كلمة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ورئيس مجلس القبائل والعائلات المصرية الشيخ كامل مطر، والإعلامي مصطفي بكرى، والنائب عصام هلال، الأمين العام المساعد بحزب مستقبل وطن، والنائب عاطف ناصر، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، والدكتور أحمد يوسف أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة القليوبية، والنائب محمد عبدالعزيز عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب فايز أبوحرب، والأنبا مرقص مطران شبرا الخيمة وتوابعها، والنائبة ثناء الطيب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

دعم ترشح الرئيس السيسي

وأكدت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، أنّ الجميع يقف صفًا واحدًا ويعلن دعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، لافتة إلى ضرورة أن يكمل الرئيس السيسى موقفه الوطني ويحقق آمال المصريين جميعا.

وأشار الشيخ كامل مطر، خلال كلمته، إلى أنّ على الشعب المصري إدراك أهمية الأمن وضرورة بناء الوعي، وأن لا ينساق خلف الشائعات وأن يقف يدا واحدة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي لبناء الوطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر اكتوبر حزب مصر اكتوبر أشرف صبحي وزير الشباب

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يهنئ محمد ولد الشيخ الغزوانى بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا


كتب- محمد سامي:

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتهنئة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا الشقيقة.

وكتب الرئيس السيسى على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى: "أهنئ أخى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا الشقيقة، وأدعو الله تعالى أن يوفقه لخدمة وطنه ومحيطه العربي والأفريقي، في ضوء رئاسته للاتحاد الأفريقي في دورته الحالية، كما أتطلع إلي تعزيز التعاون بين بلدينا في جميع المجالات، لتحقيق التنمية والإزدهار لشعبينا الشقيقين."

مقالات مشابهة

  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية.. غدا
  • كامل الوزير: الرئيس السيسي وافق على تعيين 3 نواب لوزير النقل
  • الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي 
  • أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي
  • كامل الوزير وخالد عبد الغفار نواب لرئيس الوزراء في الحكومة الجديدة 2024
  • القبائل تنتفض في وجه الانتقالي وتقطع الخط الدولي استجابة لدعوة الشيخ الفضلي 
  • الحكومة الجديدة| مصادر: كامل الوزير وزيرًا للنقل والصناعة ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء
  • الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ محمد ولد الشيخ الغزوانى بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا