بوابة الوفد:
2024-07-02@00:45:08 GMT

شاب يُنهي حياته بطريقة مأساوية في أطفيح

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

تخلص شاب من حياته بشنق نفسه في سقف غرفته، لمروره بـأزمة نفسية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بالعثور على جثة شاب معلقا في سقف غرفته بمنطقة أطفيح، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وتبين من المعاينة أن الضحية شاب يبلغ من العمر 20 عاما ويعاني من مرض نفسي دفعه إلى الانفراد بنفسه والتخلص من حياته بتلك الطريقة المأساوية، ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة.

ونقلت قوات الأمن جثة الضحية إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن، وتحرر محضر بالواقعة.

إنتحار جماعي.. الطبيب الشرعي يناظر جثامين أم وأطفالها في أسوان الحب القاتل .. التحريات تكشف تفاصيل انتحار فتاة بسب فسخ خطوبتها انتحار فتاة بـالحبة القاتلة في مركز الفرافرة بالوادي الجديد أول حالة انتحار بسبب روبوت دردشة.. ومخاوف من برامج تنتج سلاحاً خارج سيطرة البشر دفن جثمان سيدة لقيت مصرعها فى مشاجرة


صرحت نيابة عابدين الجزئية، اليوم الأحد، بدفن جثة سيدة لقيت مصرعها خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء فى نطاق دائرة القسم، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.


ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء في منطقة عابدين وسقوط متوفية ومصابة بين مجموعة من الأشخاص من بينهم سيدات يحملون الجنسية السودانية.

 وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين وفاة “ش. ح” 41 عامًا إثر تلقيها طعنة نافذة بالصدر، وإصابة «ش.  آ» 43 عامًا سودانية  بجرح قطعي 5 سم بالرأس و5 سم بالظهر وجروح متفرقة بالجسم، وتمكنت قوات الشرطة من السيطرة على الموقف وضبط المتهمين  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع قائد دراجة نارية في حادث بالأقصر


وقع حادث انقلاب دراجة نارية  بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وأسفر الحادث عن مصرع قائد الدراجة وتم نقل جثمانه للمشرحة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكانت غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر قد تلقت إخطاراً من غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا، يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية يقودها "الحسينى أحمد فراج" 51 سنة يعمل مسعف فى هيئة إسعاف الأقصر، وذلك لدى عودته من العمل فى طريقه لمنزله، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 13 في حادث سير بطريق القاهرة أسيوط


تعرض 13 مواطناً للإصابة في حادث تصادم وقع بين سيارتين إحداهما ربع نقل والأخري ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما نقل والأخري ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 13 وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تفاصيل مصرع فتاة في انهيار عقار بالعمرانية


كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل مصرع فتاة في انهيار عقار مكون من 3 طوابق في منطقة العمرانية، وتبين أن الفتاة كانت في شرفة شقة مجاورة للعقار المنهار وأثناء سقوطه تصادف وجودها في البلكونة وتسبب في إصابتها التي أودت بحياتها.

تلقت غرفة الحماية المدنية بالجيزة بلاغا من شرطة النجدة، بانهيار عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة العمرانية خالٍ من السكان، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ؛ في محاولة لإنقاذ الناجين أسفل أنقاض العقار.

بانتقال قوات الأمن والحماية المدنية والمعاينة تبين أن العقار مكون من 3 طوابق وغير مأهول بالسكان، وأن سقوطه أدى إلى انهيار 2 بلكونة من العقار المقام  المواجه له.

وأسفر انهيار العقار عن مصرع فتاة مقيمة بعقار مجاور تدعى "أمال خالد" 18 عاما؛ نتيجة سقوط أجزاء من العقار المنهار عليها.

وتقوم النيابة والجهات المختصة حاليا باتخاذ إجراءاتها؛ للوقوف على سبب انهيار العقار والبحث عن مصابين أو ضحايا تحت الأنقاض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شنق نفسه النيابة العامة المشرحة وتحرر محضر بالواقعة وتم نقل

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. انهيار عقار سكني من 4 طوابق فى بورسعيد وجهود للبحث عن ضحايا

شهدت منطقة وسط المناخ بمحافظة بورسعيد انهيار عقار من ٤ طوابق منذ قليل دون الوقوف على أسباب تتعلق بسبب الانهيار وأن كان العقار صادر له أي قرارات تتعلق بالإزالة من عدمه.

كانت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بورسعيد تلقت بلاغات استغاثة من الأهالي القاتنين فى حى المناخ بشارع البلدية ونمرة ٢ يستغيثون من انهيار عقار بداخله سكان.

وعلى الفور توجهت سيارات الحماية المدنية الي منطقة البلاغ بحي المناخ فى بورسعيد ليتبين انهيار العقار كاملا على الأرض.

اقرأ أيضاًعاجل| انهيار عقار من 4 طوابق في حي المناخ ببورسعيد.. وأنباء عن سقوط ضحايا

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب إثر انهيار جزئي لأحد العقارات بوسط الاسكندرية
  • انهيار أجزاء من عقار بناء قديم بمنطقة محطة مصر بالإسكندرية
  • بريطانيا تعلن عن حادث بحري قرب باب المندب اليمني
  • حادث بحري جنوب غربي ميناء المخا اليمني
  • انباء عن عملية جديدة جنوب غربي ميناء المخا
  • تقرير: حادث بحري جنوب غربي ميناء المخا اليمني
  • النيابة تعاين موقع انهيار عقار بحي المناخ في بورسعيد
  • النيابة تُعاين موقع انهيار عقار من 4 طوابق بحى المناخ فى بورسعيد
  • بالفيديو.. انهيار عقار سكني من 4 طوابق فى بورسعيد وجهود للبحث عن ضحايا
  • انهيار عقار في حي المناخ ببورسعيد وإصابة شاب