بوابة الوفد:
2024-07-08@08:50:09 GMT

أمن الوادي الجديد يضبط عاطلاً هارباً من الاعدام

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

تمكن ضباط مديرية أمن الوادي الجديد في جمهورية مصر العربية من القبض على عاطل يقيم في دائرة مركز شرطة الفرافرة بالوادي الجديد. وقد كان المتهم مطلوبًا للتنفيذ في قضية جنايات حيث كان يواجه تهمة القتل العمد، وقد تم الحكم بالإعدام عليه في غيابه في هذه القضية.

بعد توجيه التهم للمتهم ومواجهته بالحكم الصادر ضده، اعترف المتهم بصحة الاتهامات الموجهة إليه.

وبناءً على ذلك، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتنفيذ الحكم الصادر ضده.

يعد ضبط المتهم وتنفيذ الحكم القضائي بحقه إنجازًا هامًا للضباط والقوات الأمنية في مديرية أمن الوادي الجديد. فهذا العمل يعكس التزام السلطات بإحقاق العدالة وضمان سلامة المجتمع من الأشخاص الذين يشكلون تهديدًا للأمن العام.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود السلطات المصرية لمحاربة الجريمة وضمان سلامة المواطنين وتحقيق العدالة. وتضاف هذه الحادثة إلى سلسلة الانجازات التي يحققها أفراد الشرطة والجهود الأمنية المستمرة في تطبيق القانون ومكافحة الجريمة في مصر.

لا شك أن توقيف المتهم المطلوب في قضية جنايات بتهمة القتل العمد وتنفيذ حكم الإعدام عليه سيعزز الثقة في منظومة العدالة وسيكون رسالة قوية إلى المجرمين المحتملين بأنهم سيحاسبون على جرائمهم بلا شفقة.

يجب أن نشدد على أهمية دعم السلطات الأمنية وتوفير الإمكانيات اللازمة للقوات الأمنية للقضاء على الجريمة والحفاظ على الأمن والسلم العام في الواحة المصرية. إن دور الشرطة والضباط في تطبيق القانون وضبط الجناة يعد أمرًا حيويًا للمجتمع ولا يمكن الاستغناء عنه.

ويجب أن نشيد بجهود ضباط مديرية أمن الوادي الجديد وقوات الشرطة العاملة في الواحة، وندين بقوة أي عمل جريمة يهدد أمن المجتمع وسلامة المواطنين، ونحث الجميع على الالتفاف حول السلطات الأمنية في مواجهة التحديات الأمنية والقضاء على الجريمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة أمن الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

الوادي الجديد تحتفل بالعام الهجري الجديد.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدي نائبة المحافظ، اليوم الأحد، الاحتفالية التي أقامتها المحافظة بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة ١٤٤٦ه، بحضور القيادات التنفيذية والأمنية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ الحاليين والسابقين، وممثلي النقابات والأحزاب السياسية، والأئمة ورجال الدين، والعمد والمشايخ بالمحافظة. 

وفي كلمته قدّم المحافظ التهنئة بالعام الهجري داعيًا أن يكون عام خيرٍ وازدهار على مصر وشعبها، كما توجّه بالشكر لجميع القيادات التنفيذية والشعبية ولعموم المواطنين على ما بُذِل من جهد خلال السنوات الماضية، مُعربًا عن عظيم تقديره لثقة القيادة السياسية، وراجيًا من الله العون والتوفيق لتحقيق طموح القيادة السياسية وآمال أهالي المحافظة أن يكون الوادي الجديد هو مستقبل التنمية في مصر.

هذا وقد شهدت الاحتفالية فقرة من أداء كورال التربية والتعليم، وكلمةً للأوقاف حول "الهجرة النبوية الشريفة" والدروس المستفادة منها.

 

وكان قد عقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ، اليوم الأحد، اجتماعًا مع أعضاء الوفد( المصري - الصيني) الذي يزور المحافظة؛ لبحث سبل التعاون المشترك في مجالات الاستثمار الزراعي، وذلك بمقر قاعة الاحتفالات الرئيسية بالعاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة، في إطار توجيهات القيادة السياسية بتعزيز الاستثمار الأجنبي وتوفير المناخ الجاذب له.

وأكد الزملوط خلال كلمته،  عمق العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين الصديقين والتي تحرص القيادة السياسية على تعميقها من خلال دعم فرص الاستثمار المتبادل بين البلدين، و إبرام العديد من بروتوكولات التعاون والمشروعات في المجالات الاقتصادية والتكنولوجية المتنوعة.

كما استعرض المحافظ خلال الاجتماع أبرز المقومات التنموية المتاحة بالمحافظة وجهود الدولة في تطوير البنية التحتية لتوفير بيئة استثمار جاذبة، كما ناقش فرص التعاون في مجال زراعة المحاصيل الاستراتيجية والاستفادة من الخبرات الصينية في زيادة إنتاجية الفدان من هذه المحاصيل.، واختُتم الاجتماع بتكريم أعضاء الوفد، حيث أهدى المحافظ درع المحافظة لرؤساء الوفد، تقديراَ لهذه الزيارة الهامة والتعاون الصادق بين البلدين.

وتفقد الوفد بجولة تفقدية عدة مشروعات بمدينة الخارجة المشروعات شملت منشآت العاصمة الإدارية و محطة الغاز الطبيعي و واحة الحرير الطبيعي ومشروعات إنتاج حيواني وبعض مصانع التمور والأعلاف.

وكان قد استقبل اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم الأحد، وفدا صينيا في أول يوم عمل له بالمحافظة عقب عودته لها بعد أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية لاستمراره كمحافظ للوادي الجديد لفترة ثالثة. 

وتضمن اليوم الأول للمحافظ، جولة تفقدية للوفد الصيني الذي يزور المحافظة لبحث سبل التعاون المشترك في مجالات الاستثمار المختلفة خاصة في الزراعة والصناعة، كما ترأس المحافظ اليوم المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور كافة القيادات التنفيذية للمحافظة، أعقبه احتفال ديني بمناسبة العام الهجري الجديد بقاعة الديوان العام بمدينة الخارجة.

جانب من الحضور لحفل العام الهجري الجديد بالخارجة جانب من حفل الوادي الجديد بالعام الهجري الجديد بقاعة الديوان العام (1) جانب من حفل الوادي الجديد بالعام الهجري الجديد بقاعة الديوان العام (2) جانب من حفل الوادي الجديد بالعام الهجري الجديد بقاعة الديوان العام (3) جانب من حفل الوادي الجديد بالعام الهجري الجديد بقاعة الديوان العام (4) جانب من حفل الوادي الجديد بالعام الهجري الجديد بقاعة الديوان العام (5) جانب من حفل الوادي الجديد بالعام الهجري الجديد بقاعة الديوان العام (6) عروض رياضية بحفل الوادي الجديد للعام الهجري فقرات فنية من قطاع التهليم بمناسبة العام الهجري قيادات الوادي الجديد التنفيذية تشهد حفل المحافظة بالعام الهجري كورال التعليم في حفل العام الهجري مع المحافظ محافظ الوادي الجديد يشهد فقرات حفل العام الهجري محافظ الوادي الجديد يلقي كلمة خلال حفل العام الهجري

مقالات مشابهة

  • الوادي الجديد تحتفل بالعام الهجري الجديد.. صور
  • ضبط 23 هارباً و19 بلطجياً في حملة أمنية
  • سيف بن زايد: «العدالة الخضراء» تؤكد أهمية تضافر الجهود الدولية في مكافحة الجريمة المنظمة وحماية البيئة
  • تركها في دورة مياه بالمملكة ..كويتي يتخلى عن زوجته بعد خلاف بينهما
  • الأمن اليمني بمأرب يضبط 190 كجم من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين
  • كانت في طريقها للحوثيين.. أمن مأرب يضبط 190 كجم من الحشيش
  • دفاع الطفلة جانيت يطالب بتوقيع أقصي عقوبة وهي الإعدام علي قاتلها
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تصل لمحكمة التجمع
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • الأمن يوقع بـ 47 هاربا من أحكام قضائية بالأقاليم