موقع 24:
2024-07-01@17:16:38 GMT

أنباء عن عودة فنية قوية لبريتني سبيرز بعد طلاقها

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

أنباء عن عودة فنية قوية لبريتني سبيرز بعد طلاقها

بعد نحو عامين على رفع الوصاية القانونية عنها، تخطط المغنية الأمريكية بريتني سبيرز لعودة موسيقية قوية وضخمة، تستعيد من خلالها مجدها الفني وتتخطى سنوات الوصاية وطلاقها من زوجها الثاني سام أصغري.

تبحث عن موقع يكون مقر إقامتها المقبلة في لاس فيغاس

وقعت عقداً مع منتجع لإقامة حفلاتها لعام كامل

ذلك ما أكدته مصادر مقربة منها لصحيفة "ميرور" البريطانية، مشيرة إلى أن بريتني بدأت بالبحث عن موقع يكون مقر إقامتها المقبلة في لاس فيغاس، التي كانت انطلاقتها الغنائية الأولى منها بعمر الـ16 قبل 25 عاماً، بأغنية "حبيبي مرة أخرى".

وذكرت المصادر أن بريتني تسعى لوضع مشاكلها جانباً عبر الانتقال إلى لاس فيغاس، آملة أن تقدم لجمهورها قنبلة فنية تكون على مستوى الآمال، بعد سنوات طويلة من غيابها عن تقديم أعمال فنية.

ورغم تحضيراتها الفنية، تمر بريتني حالياً بتفاصيل أزمة طلاقها من زوجها سام أصغري، الذي اتهمها بالجنون وبعلاقة مع مدير منزلها بول ريتشارد سوليز، وهو ما نفاه أحد المقربين بشكل تام.

مشروع توقيع عقد حفلات لعام كامل

وكان قد تم رصد بريتني نهاية الأسبوع الماضي في زيارة إلى منتجع Resorts World Theatre لعقد حفلاتها، لكن المصادر كشفت أن الزيارة لم تكن للاستجمام بل كانت زيارة عمل، حيث يعمل القائمون على المنتجع لتوقيع عقد لمدة عام.

وتختزن بريتني حالياً كمية ضخمة من الطاقة الفنية، فهي حسب المصادر، لن تجد أفضل من Resorts World Theatre، الذي أحيت فيه العديد من الحفلات لمدة أربع سنوات، حين كانت لا تزال تحت الوصاية.

عملان جديدان خلال عامين

وكانت بريتني أطلقت خلال العامين الماضيين، أغنيتين، إحداهما في أغسطس (آب) 2022، ديو جمعها بالمغني البريطاني  السير إلتون جون، بعنوان  Hold Me Closer، وهي إعادة توزيع لأغنية إلتون "تايني دانسر"، الصادرة عام 1971.

والأغنية الأخرى أصدرتها في تموز (يوليو) الماضي، وهي أيضاً توزيع جديد لأغنية "scream&shout" التي أصدرتها عام 2013، ديو مع مغني الراب "ويل آي أم"، وبدلت اسمها إلى "اهتم بشؤونك".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني بريتني سبيرز المغنية بريتني سبيرز

إقرأ أيضاً:

حسين علي: الزمالك هددني بإيصالات أمانة بسبب أنباء انتقالي للأهلي فقط

تحدث حسين علي لاعب فريق الأهلي وبتروجيت السابق، عن كواليس مفاوضات الأهلي والزمالك لضمه من بتروجيت.

وقال حسين علي في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: "كنت من ناشئين الأهلي رغم أني زمالكاوي، وعائلتي بأكملا زمالكاوية أيضا".

وتابع: "خلال فترة تواجدي في بتروجيت الزمالك تفاوض معي لضمي، ومن جلس معي كان حازم إمام".

وأضاف: "كنت منبهر جدا بجلوسي مع حازم إمام، وأبلغت بموافقتي على الانضمام للنادي".

وأكمل: "فتح الأهلي معي مفاوضات في الوقت ذاته وعندما علم الزمالك بهذه الأنباء وجدت هناك تهديدا بإيصالات أمانة رغم أنني لم أكن قد وافقت على عرض الأهلي".

وأتم: "حزنت جدا بسبب ما فعله الزمالك، ومجلس إدارة الأهلي أخبرني بدفعهم للإيصالات حتى لو وصلت 10 مليون، وبالفعل انضممت إلى الأحمر".

مقالات مشابهة

  • تحت الوصاية منذ عام 2003
  • أنباء عن تعيين المستشار عبدالراضي صديق رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • حسين علي: الزمالك هددني بإيصالات أمانة بسبب أنباء انتقالي للأهلي فقط
  • النعجة دُولّي.. التي تمنع ظهور مبعوث أممي جديد في ليبيا! (الجزء الأول)
  • نيمار يخضع لتدريبات في لاس فيغاس
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • ورشة عمل فنية مجانية للأطفال ضمن مهرجان جمعية بيت الخط العربي والفنون
  • أحمد عز: ارتكبت أكبر غلطة في حياتي بعد وفاة أمي
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور